كابيلو: ريال مدريد سيفوز في دوري أبطال أوروبا

كابيلو

اعترف المدرب فابيو كابيلو أنه سوف يعتزل التدريب بشكل نهائي بعد إنهاء مهمته مع المنتخب الروسي ، قبل أن يؤكد بأن مدرب ميلان الحالي ماسيميليانو اليغري ليس الرجل المناسب لقيادة المنتخب الإيطالي.

وازدادت الشائعات في الفترة القليلة الماضية حول إمكانية استقالة المدرب تشيزاري برانديلي من تدريب المنتخب الإيطالي في أعقاب نهائيات كأس العالم (2014) التي ستقام في البرازيل وعن الشخص الذي سوف يكون خليفته.

وأصبح اسم كابيلو مرشح محتمل لقيادة المنتخب الإيطالي ، قبل أن ينفي جميع تلك الشائعات وقال : “أنا لن أكون بديلاً للمدرب برانديلي ، أنا سأنهي مسيرتي كمدرب بعد التجربة الحالية مع المنتخب الروسي.

وعلى الرغم من أن مدرب ميلان الحالي هو المرشح الأوفر حظاً في الوقت الراهن ، إلا أن كابيلو غير مقتنع بهذا الخيار واضاف : “إنه صغير جداً ولا أنصح بأن يصبح المدرب الوطني ، لكن عملية نموه يجب أن تتواصل كل يوم على أرض التدريب”.

وفيما يتعلق بعودة النجم البرازيلي ريكاردو كاكا إلى صفوف الروسونيري وقال : “ميلان تمكن من التوقيع مع كاكا ، وأنا واثق من أنه سوف يفعل كل ما هو جيد ، ولكنه يحتاج للعب بعد ثلاثة سنوات من عدم التناسق في ريال مدريد”.

وعن الأندية المرشحة للفوز في دوري أبطال أوروبا في هذا الموسم واضاف : “من وجهة نظري فإن ريال مدريد هو المرشح ، في هذا العام هو قادر على الفوز باللقب العاشر ، كارلو أنشيلوتي هو الرجل المناسب رغم الخطأ الكبير ببيع أوزيل”.

ورداً على سؤال حول المبلغ الكبير الذي دفعه نادي ريال مدريد من أجل الحصول على نجم توتنهام السابق جاريث بيل في الصيف الحالي وقال : “لقد دفعوا (100) مليون يورو للتعاقد مع جاريث بيل لأن مانشستر يونايتد عرض (120) مليون يورو”.

110