في أول ظهور لمحترفيه الأجانب

بالفيديو: رباعية إتحادية تدمي شباك الفتح وتصعد به لوصافة الترتيب

الاتحاد والفتح

حقق الفريق الإتحادي فوزاً مهماً برباعية لهدفين أمام ضيفه الفتح ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع . سجل للإتحاد جوبسون ( هدفين ) و ليوناردو و أحمد الفريدي بينما سجل للفتح عبدالعزيز أبو شقرا و حمدان الحمدان.

بدأ اللقاء سريعاً و ممتعاً بين الفريقين و ان كان الفتح أكثير سيطرة و تهديداً على مرمى الإتحاد حتى تقدم بهدف أول بقدم عبدالعزيز أبو شقرا في الدقيقة 18 ، لكن رد البرازيلي جوبسون كان قوياً و سريعاً بإحرازه التعادل في الدقيقة 20 ، و من هجمة فتحاوية منظمة ختمها حمدان الحمدان بتسديدة قوية في الشباك هدف ثاني في الدقيقة 24 ، إلا ان ركلة حرة إتحادية نفذها ليوناردو بونفيم بمهارة سكنت الشباك هدف ثاني في الدقيقة 36 ، لينتهي بذلك الشوط الأول الرائع فنياً بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

وفي شوط اللقاء الثاني و من كرة مرتدة إتحادية لعبها الطريدي عرضية وجدت رأسية أحمد الفريدي الذي أسكنها الشباك في الدقيقة 53 هدف ثالث للإتحاد ، و في ظل البحث الفتحاوي عن هدف التعادل قتل البرازيلي جوبسون طموحهم بالهدف الرابع في الدقيقة 84 لينتهي اللقاء بتفوق إتحادي بأربعة أهداف لهدفين و وصول الإتحاد الى النقطة السادسة في المركز الثاني بينما حل الفتح في المركز بـ 4 نقاط.

قاد اللقاء تحكيمياً الدولي خليل جلال و قدر الحضور الجماهيري بـ 6783 متفرج .

أهداف المباراة (هنا)

التعليقات

68 تعليق