في أول ظهور لمحترفيه الأجانب

بالفيديو: رباعية إتحادية تدمي شباك الفتح وتصعد به لوصافة الترتيب

الاتحاد والفتح

حقق الفريق الإتحادي فوزاً مهماً برباعية لهدفين أمام ضيفه الفتح ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع . سجل للإتحاد جوبسون ( هدفين ) و ليوناردو و أحمد الفريدي بينما سجل للفتح عبدالعزيز أبو شقرا و حمدان الحمدان.

بدأ اللقاء سريعاً و ممتعاً بين الفريقين و ان كان الفتح أكثير سيطرة و تهديداً على مرمى الإتحاد حتى تقدم بهدف أول بقدم عبدالعزيز أبو شقرا في الدقيقة 18 ، لكن رد البرازيلي جوبسون كان قوياً و سريعاً بإحرازه التعادل في الدقيقة 20 ، و من هجمة فتحاوية منظمة ختمها حمدان الحمدان بتسديدة قوية في الشباك هدف ثاني في الدقيقة 24 ، إلا ان ركلة حرة إتحادية نفذها ليوناردو بونفيم بمهارة سكنت الشباك هدف ثاني في الدقيقة 36 ، لينتهي بذلك الشوط الأول الرائع فنياً بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

وفي شوط اللقاء الثاني و من كرة مرتدة إتحادية لعبها الطريدي عرضية وجدت رأسية أحمد الفريدي الذي أسكنها الشباك في الدقيقة 53 هدف ثالث للإتحاد ، و في ظل البحث الفتحاوي عن هدف التعادل قتل البرازيلي جوبسون طموحهم بالهدف الرابع في الدقيقة 84 لينتهي اللقاء بتفوق إتحادي بأربعة أهداف لهدفين و وصول الإتحاد الى النقطة السادسة في المركز الثاني بينما حل الفتح في المركز بـ 4 نقاط.

قاد اللقاء تحكيمياً الدولي خليل جلال و قدر الحضور الجماهيري بـ 6783 متفرج .

أهداف المباراة (هنا)

التعليقات

68 تعليق
  1. KfKf
    1

    ابصط تعليق لما حدث في مباراة اليوم :
    ظهر عفريت الكره السعوديه مره اخرى يا ساده
    شباب + اجانب مميزين + روح = قوه مالها حل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:37 م
  2. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    2

    هذا هو كبير جده هذا هو فخر جده هذا هو كبير آسيا ,, الله سبحانه وتعالى يبارك في القليل الحلال وافهم يافهيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:37 م
  3. امل
    3

    الحمدالله يارب على الفوز :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:38 م
  4. ♡اتحادي ♥ صميم♡
    4

    الاتحاد هذا موسم غير
    الف مبرووووك للاتحاد وهاردلك لفتح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:38 م
  5. اتحادي
    5

    الاول

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:38 م
  6. فهد المونديالي
    6

    الف الف مبروك لجماهير الذهب
    بعد اكتمال الصفوف الاعبين الاساسيين والاجانب النمور بتاكل الاخضر واليابس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:40 م
  7. سنتر وابتسم والبس جنز وازرع شعر
    7

    نادي
    الشعب
    يخوف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:40 م
  8. غززززالة هلالالاليه
    8

    الوعد قدام يا ات ..هاد…ﻻعبكم البرازيلي لائق عليكم..بالتوفيق للملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:40 م
  9. كبير جده المونديالي
    9

    واحد اثنين ثلاثه اربعه والاتي ماأروعه ( اللي بعدوووووووووو )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:40 م
  10. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    10

    مبروك للأتحاد كبير جدة هذا الفوز وبصراحة أجانب الأتحاد رووعة ونحن على موعد ممتع وهو اللقاء الكلاسيكو يوم الجمعة القادمة ( الهلال – الأتحاد ) .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:41 م
  11. هلالي11
    11

    ما شاء الله
    مبروك الفوز للاتي
    يسستاهلون ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:41 م
  12. z6567
    12

    مبرووك الفوز للجمهور الذهب ..
    اليوم اثبت للجميع ان اﻻجانب عنصرر مهم للكل فريق ..
    وبالاربعة كليناهم ، وعلى الاحساء طيررناهم :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:42 م
  13. عوض
    13

    يستاهل الفوز وننتظر الكلاسيكو مع الهلال الملكي يوم الجمعة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:42 م
  14. نادي الشعب
    14

    اووووووووووووووه اتي ما في منه اووووووووه اتي ما فيه زيوه
    الضحية السابقة : الفتح
    الضحية القادمة : الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:43 م
  15. حمني0000
    15

    الى الامام يالنمور والف مبروك
    ارجوا عدم كتابة التعليقات لمن لايهمه الامر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:43 م
  16. الخبير الرياضي
    16

    روح الاتحاد سر من اسرار تفوق هذا الفريق العريق والأجمل في تاريخ الكرة السعوديه.

    روح لاعبي الاتحاد المتوارثة من جيل الى جيل سر بطولاته
    تماماً مثل الحكام الذين يعتبرون السر المكشوف لتفوق الهلال رقميا !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:43 م
  17. ابوساري الملكي الاهلاوي
    17

    يستاهل الفوز الاتحاد لعب بروح والفتح يلعب بغرور وكعوب…والله قلتها الفتح راح يرجع وراء لانه دفاعه وحراسته شوراع احد يستغني عن ابو هشهش والله ماجاب لهم العام الدوري غير ابوهشهش مدافع صلب كان صعب تسجيل في الفتح هدف وضيع الحارس شريفي المبدع اما العويشمير ضايع من كاس الملك شوف هدفين الاتحاد الاول يشوتها في وسط الباب ويحط رجله وخايف بدل مايردها بيده والفاول مايعرف يرتب حايط الصد سجل الاتحاد مايدري عنها….هدفين الفتح جميله جدا مرتب اخذ ورد هذا ميزته فقط ….الفتح استعرض الشوط الاول….والاتحاد هزه الشوط الثاني علي المرتدات السريعه ودفاع بدون ابو هشهش يصبح هش

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:43 م
  18. :: تـــوأم `` الشّمـــس ::
    18

    الاتحــــــــــــــاد عــــــــــــــــــاد .. وحظ اوفـــــــــــــــــر للأزرق الكـــــــــــــبير :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:44 م
  19. اموت في الاتحاد
    19

    الحمد لله يارب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:44 م
  20. حمني0000
    20

    اقصد التعليقات السلبية :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:44 م
  21. أتاااااااوي
    21

    ألف مبروك على الفوز والمستوي الممتاز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:45 م
  22. هلالي11
    22

    ننتظر الكلاسيكو الممتع
    مع عميد وكبير جدده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:45 م
  23. نصراوي بقووووووه
    23

    اجمل مباراه في الدوري حتى الان .. واجمل مافيها الاهداف السته الملعوبه ..

    مبروك لللعميد وهاردلك للفتح ..

    للمعلوميه سبب انطلاقة الفتح وتحقيقه للدوري والسوبر هو بسبب فريق جحا المحلي اللي اكلهم الفتح رايح جاي ,,

    وشكل الفتح هالموسم بيكون جميل مو زين وبس :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:47 م
  24. حقااااني
    24

    الف مبرووك للاتحاد

    وبانتظار قمة الكرة السعودية الاسبوع القادم

    مشاهدة ممتعة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:49 م
  25. معقد الأندية
    25

    هههههههههههههههههههه يَ عيال مين سمع تصريح احمد عسيري للخشبية

    يقول ( مبروك البطولة ههههههههههههه ) على باله نهائي السوبر ال?? :mrgreen:

    وبعدين خليل جلال اهدى الفوز للاتحاد عشان لايغمى عليهم خساير ومفلسين وفوق هذا ينهزمو :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:49 م
  26. زكـــــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــــروت
    26

    الف الف مبروك (!!)

    لكافة الإتحاديين (!!)

    هذا الفوز (!!)

    يستااااهلون (!!)

    وتهنيئه خاااصه ،،، لمرعب “صغاار جده” (فهد المونديالي) !!!

    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:50 م
  27. بالعربي وبدوون همزة وصل
    27

    الف الف مبرووك لكبير جدة وعميدها.. حظا اوفر للفتح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:53 م
  28. زي الشمس
    28

    الحمد لله الاجانب يبشرون بخير ياجمهور الذهب تعبنا من الاجانب الذين كانو دون المستوى في الماضي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:54 م
  29. واكتمل صفوفگ ي لتي
    29

    وآكتملت صفوفگ ي لتي …

    عطونا الي بعده .. الدوري مولع مولع
    اتحاد +هلال+الفتح+الاهلي+النصر+الشباب
    تنافس قوي …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:55 م
  30. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    30

    تعليق رقم 23

    ليش أنت ما وديك يفوز ناديك على الهلال ذهاب وإياب وتحقق بطولة بس الواقع يقول بدري على ناديك يفوز على الهلال ...............هههاي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:05 م
  31. درعمةة العتيبيء
    31

    الف ممبروكك :/ للاتيء ياخيء محمد حيدر المفروض نعطيهه الفتح هديه ومعه باسل المنتشريء مجانا /: وناخذ التون المهم الاسبوع الجايء نبيء نكسسر خشوم : بنات الثانويهه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:08 م
  32. سعيد بن سلمان
    32

    فوز مقنع ومعنوي للاتحاد
    ولكن ما زال الاتحاد لدية الكثير حيث لم يكن بالصورة المرضية اليوم
    اجانب الاتحاد جيدين في اول ظهور لهم
    واتمنى في قادم الايام يظهروا بشكل افضل
    وجود اسامة في قائمة الاتحاد تعطي الكثير من الاطمئنان
    الطريدي ادوار دفاعية مقبولة وهجومية معدومة
    ظهر غياب ابو سبعان عن الاتحاد في مباراة اليوم
    الفريدي … رائع ولكن عشمنا فيك اكبر يا احمد
    كريري … تعظيم سلام
    بينات ينطبق عليه المثل اللي يقول
    الحي يحييك والميت يميتك
    حماس ومتابعة وحركة بينات انعكست بوضوح على الاعبين
    شكرا شكرا شكرا شكرا اتحاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:10 م
  33. محمد مارش
    33

    فوز مستحق و لكن ما أعجبني هو فكر اللاعب اللبناني محمد حيدر في صناعة الهدف الرابع ..
    استمروا يا سعوديين في السخرية :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:13 م
  34. ابوساري الملكي الاهلاوي
    34

    الدوري قوي جدا هذا السنه وراح تكون الفرق متقاربه في النقاط لاخر الدوري تذكروا كلامي لن تطلع البطوله عن الاهلي والاتحاد والنصر وراح ينافس الهلال بس لن تطلع عن الفريق الثلاثه خاصة يملكون وسط قوي الفرق الثلاثه …ليش النقاط متقاربه لان الجولات القادمه يلعبون الكبار من الجولات الرابعه والخامسه والسادسه مباريات مهمه باالتوفيق للجميع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:14 م
  35. عالمي اسياء وزعيمها
    35

    الف مبروك للاتحاد
    قوة الاحاد بشبابه وحماسهم
    اجانب الاتحاد نص ونص لكن حماس باقي الفريق تجبرهم على الابداع

    من نقاط ضعف الفتح حراسته ضعيفه جدا
    الفتح يملك الفكر ولكن قلت المادة اثرت عليه ولن يجاري الكبار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:34 م
  36. الرفاعي
    36

    الفتح كان رائع بس المشكله في الدفاع بعد رحيل سكوكو يجب ع الاداره الفتحاويه ايجاد حل لدفاع واعتقد انا الهدف الاول للتحاد والثاني يتحمله الحارس والدفاع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:37 م
  37. يمني اتحادي
    37

    الى جماهير غلطه اسياء وين بتروحو من يلله من الحين شوفو الحكو وعطه حقه لان التحاد مايشوف الحكام وبعدين طقطقه :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:48 م
  38. يمني اتحادي
    38

    الاتحااااااااااااااااااااااااااااااااااد مع تيووووووووووووتاء غير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:50 م
  39. هلالي من زمن ثنياني
    39

    مبروووك للاتحاد كبير جدة ونقول رغم الفووز الفتح يظل فريق كبير والشوط الاول ابدعو بالاهداف لاكن شوط ثاني جاهم هبوط واجانب الاتحاد كانوا في يومهم اليوم ومع انها اول مرة مبرووك الدوري هالسنة للكبار فقط وافهم يا فهيم :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:53 م
  40. لخويا
    40

    مبروك لكبير جده المباره كانت جميله بس خربها شي واحد ( المعلق ابو ريالين)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:53 م
  41. الحربي
    41

    ألف مبروك الاتحاد والاجانب مميزين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:19 ص
  42. نوف ال الشيخ نصراوية عالمية
    42

    مبروك يا اتحاد يانادي الوطن يامنديالي فوز اثلج الصدر لكن ليه المحليه زعلانين فريقهم يفشل ولاعبينه بالتقسيط منتهي بالتمليك هههه كلهم ف ق ر ومدربهم سا هي المحلي جاك الاتحاد يا ابو وزرة وخنقر وجاكم المنديالي ياجحا وبعدها العملاق العالمي يمسح خشومك بالارض
    الحمدلله اني عالميه
    تخيل ما اشجع العالمي والله احرااااج :-P
    العالمية صعبة قويه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:24 ص
  43. راي مواطن
    43

    مبروك لجماهير الاتحاد وهاردلك الفتح ومشكورين كلا الفريقين قدمولنا مباراة ممتعه والى الامام يا أتي وسلام … 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:27 ص
  44. وطني الاتحاد
    44

    مبروك يا عميد
    مباراة جميله لكن للاسف التعليق كان سيء
    المعلق بس يزعق
    مدري من ضاحك على بعض المعلقين وقايل لهم التعليق ترفع صوتك وتزعق لما ينقطع نفسك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:32 ص
  45. محمد ع
    45

    يااااااااكلك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:44 ص
  46. ملكي معتدل
    46

    مبروك للجار ويستاهلون اهم شي المحلي ياكلها ان شاء الله
    الدوري صعب السنه ذي اللاعبين المحليين مستوى واحد
    اللي فارق العقود فقط
    اللي عنده اجانب جيدين اعتقد بيحسم الدوري
    يارب الاهلي الملكي يجيبه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:57 ص
  47. قاهرهم :)
    47

    التون ولا نفيز ولا جوبسون ولا ليوناردو … أقول عبد الله الاعنزي بيعتزل !!
    :-P :-P الحالمي والطخالب يويلكم من الاتي والهلال والفتح والشباب ..
    والكبير كبير ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:07 ص
  48. الاسباني nasr
    48

    الجمعه الجايه فيه مدرب بيطير ومسوي نفسه انه مدرب :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:31 ص
  49. شبيه الفيل
    49

    البركة في خليل هلال سابقا خليل شاورمر حاليا

    يطنش فاولات التون ويعطيهم فاولات ما حد شافها 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:37 ص
  50. شبيه الفيل
    50

    العدل ان فريق الشا وررررمر في الدرجة الثانية والا يلعب في الدوري الممتاز

    كيف فريق عليه 120 مليون ديون يلعب في الدوري الممتاز وبوقاحة يسجل لاعبين اجانب

    اتحاد كرة قدم يديره السوسة والذلت العام ويجامل الشاااورررمر على حساب النصر والاندية النزيهة 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:39 ص
  51. شهاب
    51

    هدفي الاتحاد الاول والثاني اخطاء من الحارس العويشر وشكلها اخطاء متعمدة

    مثل اخطاء وليد عبد الله ووليد عبد ربه المتعمدة امام الاتحاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:42 ص
  52. Mohammed
    52

    مبروك هي 3 نقاط ,,,,,,
    ——————-
    في ناس جآتهاأم ال ر ك ب :?: :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:49 ص
  53. أهِلَآوِيّ مِلَكيّ
    53

    فزة ددسن
    وبيهزمهم النهضه مثل ماهزمهم العروبه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:10 ص
  54. سعودي و افتخر
    54

    تعليق 46
    لاعبي الاهلي يحتاجون دورات تقوية في ( العروبة ) و علوم الرجال :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:27 ص
  55. صائد الحقيقه
    55

    مبروك لكل من فاز وحظ اوفر للخاسرين. اعجبني لاعبي الاتحاد الاجانب من اول المباراه

    الدوري مولع وموعدين بمباريات ناريه

    وعسى الله يجيب التحكيم الاجنبي حتى تضبط امور لجنة الغفله.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:30 ص
  56. سلمان الشمري
    56

    الف مبروك نادي الشعب
    وبعد جاك الآتي يا جمهور حجا الآتي
    وصل وصل الآتي يمرض ولا يموت
    :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:46 ص
  57. العقل السليم في تشجيع الزعيم
    57

    :wink: :wink: :wink: :wink: مبروووك للاتحاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:22 ص
  58. كبير جــــــدة
    58

    مبروك الأمـه الاتحآديه على الفوز ومستوآى أكثر من رآئع

    الأجآنب فآرق كبير بالاتحآد آسسسيـآ مشتآق الاتحححآد

    بالاربـعه أكلنآهم وإلى الاحسآء طيرنآهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:50 ص
  59. كبيرة جدة
    59

    الحمد الله على الفوز ومبروك لجمهور نادي الشعب مبارة ممتعة جدآ والامتع
    يوم الجمعة القادم كلاسيكو السعودية بين (العميد *الزعيم )كبير جدة +كبير الرياض حقآ متعة ولافي الاحلام هنيان للكرة السعودية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:30 ص
  60. شبابي وافتخر
    60

    لايزال – المشوار في اوله
    الاتحاد- من الثلاثه الكبار- الشباب -الهلال – الاتحاد
    ان لم تحل المشاكل الماليه- سيبقى – مثله مثل- النصر والاهلي
    الا سؤال..؟
    لو النصر او الاهلي مرو بظروف الاتحاد- سيبقو مثله..؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 سبتمبر, 2013 الساعة : 7:03 ص
  61. هلالي ملكي
    61

    الو العروبة

    الاتحاد يهايط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 سبتمبر, 2013 الساعة : 7:55 ص
  62. الملكي الحقيقي (الاهلي)
    62

    لاتفرحوا كثير اصلا بالعافية والواسطات سجلتوا اجانبكم ياصغير جدة لاتقارن نفسك بملك جدة انتو وغلطة اسيا وكوشتها. :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:47 ص
  63. الملكي الأخضر
    63

    فرحانين بالفوز على الفتح بثلاث نقاط
    الصبر قدام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:44 ص
  64. ابوعادل
    64

    مبروك الفوز لكل اتحادي وهاردلك للفتح مباراة ممتعه لاكن المعلق قتلها نوعا ما ! الهدف الأول للفتح لعب تكتيكي عالي واللي سجله ابوشقرا والمعلق بتل يقول الفهيد !! بخصوص الأجانب جوبسون ممتاز جدا وليناردو قدم مباراة ممتازه ومن وجهة نظري بأنه افضل لاعب بالمباراة ومحمد حيدر لاعب لمساته حلوه يجيد المسانده الدفاعيه والهجوميه وصناعته للهدف الربع تثبت فكره العالي … وان شاء الله تكون هذي بدايت العوده للعميد وموعدنا الجمعه امام الهلال الكلاسيكو المنتظر من الجميع .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:44 ص
  65. عاشق الفتح
    65

    تعليق 17 وتعليق 35 معكم حق في وصف العويشير بالضعيف والسبب إختياره للمنتخب كان مستواه قبل ما يأخذونه المنتخب ممتاز ولكن ما إن إختاروه للمنتخب تغير مستواه والإتحاد آخر 4 مباريات مع الفتح سجلوا في شباكه 12 هدف ولولا آخر 8 مباريات لفريق الفتح في دوري العام الماضي كانت بحراسة محمد شريفي لما أخذ الفتح الدوري وكنت أتمنى بقاء شريفي وبيع عقد العويشير للإتفاق وكنت مستغرب إستغناء الفتح عن شريفي خصوصاً وهم يرون العويشير متدهور في مستواه والسبب الرئيسئ في خسائر الفريق مع الإتحاد والخسارة المذلة أمام الهابط من دوري زين نادي الوحدة شوفوا الفتح كان مسيطر على مباراة الإتحاد الأخيرة ومتقدم تخيل من 6 هجمات سجلوا الإتحاد 4 أهداف ويجب من يرى هذا الكلام يخبر العويشير أن يراجع حساباته ويهتم بنفسه بلا منتخب بلا خرابيط بلا لاعب كبير أنت صغير وتحتاج لتمارين المكثفة حتى تكون حارس جيد تخيل لو شريفي أو العنزي حارس النصر أو حارس الإتحاد كان أحدهم يحرس نادي الفتح لما خسر الفتح حتى مباراة السوبر الذي فاز بها الفتح كانت هجمات الإتحاد لا تكاد تذكر غير البلنتيين يعني لو مهاجمين 4 أو 5 هجمات لفاز الإتحاد أما بخصوص شريفي لم يلعب كثيرا مع الفتح ولم يكن السبب في فوز الفتح بالدوري وكانت قوة دفاع الفتح بلاعبه الأجنبي بالإضافة للفهيد وبو شقراء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:46 م
  66. عاشق الفتح
    66

    أقصد أما بخصوص أبو هشهش لم يلعب كثيرا مع الفتح ولم يكن السبب في فوز الفتح بالدوري وكانت قوة دفاع الفتح بلاعبه الأجنبي بالإضافة للفهيد وبو شقراء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:13 م
  67. فارس الاتحاد
    67

    ابو ساري الاهلاوي تعرف نجران والفتح ………..

    نجران والاهلي 5_2

    والفتح 1_0 اخرجكم في الدوري بهدف يشبهه بعبدالملك زياية الجزائري

    http://www.youtube.com/watch?v=dob3pGJfjvg

    وهدف عبد ملك زيايه المقصية على الاهلي

    http://www.youtube.com/watch?v=lSSyo3661nE

    اذا نسيت اذكرك

    ابو ساري الاهلاوي م عندك قلب ولالا ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:38 م
  68. سفيرالوطن!!
    68

    تعليق6
    فريقك الصغير ياكل اليابس فقط اما الاخضر صعب عليكم !!
    فيكتور راجع يقلب مواجع ويمارس تخصصه في صغير جده!!
    بس لسعته الاسيويه كانت الييييمه عليكم :mrgreen: :mrgreen: !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    15 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:45 ص
102