علي كميخ يدخل أصعب محطاته التدريبية مع الفيصلي الأردني

كميخ

تتوجه بعثة النادي الفيصلي الأردني لكرة القدم يوم السبت إلى هونغ كونغ وذلك تأهبا لملاقاة فريق كيتشي يوم الثلاثاء القادم في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي بكرة القدم.

ويتطلع فريق الفيصلي الممثل الوحيد لكرة القدم الأردنية في المسابقة الآسيوية للعودة بنتيجة ايجابية تعزز تطلعاته في التأهل حيث سيقام لقاء الرد في العاصمة عمان يوم “24” سبتمبر الحالي.

وخضع الفيصلي على امتداد الأسابيع الماضية لتدريبات مكثفة بقيادة مديره الفني السعودي علي كميخ حيث عمل على معالجة الأخطاء التي رافقت أداء الفريق في بطولة كأس الأردن والوقوف على جاهزية اللاعبين وبما يضمن ظهورهم بالصورة المطلوبة أمام فريق كيتشي.

ولن تكون مهمة الفيصلي سهلة وهو يواجه فريق كيتشي المتطور وبخاصة أن رحلة السفر إلى هونغ كونغ سستستغرق ساعات طويلة تهدد اللاعبين بحالة من الإرهاق والتعب وهو ما سيفرض على اللاعبين بذل جهود مضاعفة في المباراة لضمان العودة بنتيجة ايجابية.

وستكون مباراة كيتشي الأولى للسعودي علي كميخ مع الفيصلي حيث تأهل الفريق لدور الثمانية بفضل مدربه فراس الخلايلة.

وتبدو صفوف الفيصلي مكتملة لمواجهة كليتشي بإستثناء نجمه رائد النواطير الذي تعرض لإصابة ابعدته بالفترة الماضية عن تدريبات الفريق حيث يسعى الجهاز الطبي لتجهيز النواطير قبل موعد المباراة نظرا لحاجة الفريق لخدمات النواطير الذي يعتبر من أبرز الخيارات الهجومية بفريق الفيصلي.

التعليقات

18 تعليق