قبل مواجهتهما مع الاهلي والشباب:

سيئول يقترب من صدارة الدوري الكوري .. وكاشيوا يخسر ويتراجع للتاسع

كاشيواحقق نادي سيؤول فوزاً صعباً وثميناً على بوهانغ ستيلرز المتصدر 2-0 يوم الأربعاء ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرون من الدوري الكوري الجنوبي لكرة القدم.

وبعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، نجح سيؤول في تسجيل هدفي الفوز خلال الشوط الثاني عن طريق ماوريسيو مولينا (69) وكوه ميونغ-جين (89).

ورفع سيؤول رصيده إلى 46 نقطة من 26 مباراة في المركز الرابع، بفارق ثلاث نقاط خلف بوهانغ ستيلرز الذي حافظ على الصدارة.

ويستعد سيؤول لمواجهة نادي الأهلي السعودي في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2013 يوم 18 أيلول/سبتمبر الجاري، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 1-1 في الشرائع بمكة المكرمة.

فيما تعرض نادي كاشيوا ريسول للخسارة خارج ملعبه أمام كاشيما انتليرز 1-3 في المباراة التي أقيمت يوم السبت ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرون من الدوري الياباني لكرة القدم.

وسجل يويا اوساكو (3) والبرازيلي جونينيو (14 و66) أهداف كاشيما انتليرز، في حين أحرز ماساتو كودو (53) هدف كاشيوا ريسول الوحيد.

وتراجع كاشيوا ريسول إلى المركز التاسع برصيد 36 نقطة من 24 مباراة، بفارق 11 نقطة خلف يوكوهاما مارينوس المتصدر والذي تعرض للخسارة أمام اوميا ارديجا 0-1 يوم السبت أيضاً.

ويستعد كاشيوا ريسول لمواجهة نادي الشباب السعودي في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2013 يوم 18 أيلول/سبتمبر الجاري في الرياض، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 1-1 في كاشيوا.

التعليقات

19 تعليق