برودوم: استغلينا نقاط الضعف في الرائد فحسمناها .. ومدرب الرائد مثير

برودوم

كشف المدير الفني لكرة القدم بنادي الشباب “ميشيل برودوم” أنه خطط جيداً للقاء فريق الرائد رغم النقص الكبير في صفوف فريقه بسبب الإصابات وغياب بعض اللاعبين للمشاركة مع منتخبات بلادهم، مؤكداً أنه استغل نقاط الضعف في فريق الرائد، واستطاع لاعبو الشباب في شوط أول مميز تسجيل ثلاثة أهداف.

وأضاف: “بين الشوطين قدم مدرب فريق الرائد تعليمات للاعبوه طبقوها جيداً،مما أحدث ربكة في صفوف فريق الشباب ونتج عن ذلك تسجيل الرائد هدفين”، مبيناً أن تغيير طريق لعب الرائد كانت تتطلب منه تغيير نهج الفريق الشبابي التكتيكي، فقام بإجراء بعض التغييرات في صفوف الفريق ساهمت في تسجيل هدفين وحسم المباراة، مشيراً إلى أنه يحب مثل هذه المباريات التي يحدث فيها مدرب الخصم المفاجأة بتغيير نهجه التكتيكي، مؤكداً أن طريقة مدرب الرائد تعجبه كمدرب يحب المباريات المثيرة.

وأشاد برودوم باللاعب سعيد الدوسري ،مؤكداً أنه يملك إمكانيات عالية وسجل هدفين، مبيناً انه منضبط تكتيكيا ويساعد اللاعبين في الدفاع، مشيراً إلى أن لديه بعض الأخطاء ولكنه كمدرب يقوم بتوجهه دائما لأنه صغير السن.

واستطرد برودوم قائلاً:”صحيح اللاعب لا يمتع الجماهير والمتابعين لكنه يخدم طريقتي كثيراً وهذا اللاعب له مستقبل كبير وتأسيسه ممتاز”.

التعليقات

19 تعليق