النهضة يوقع مع الشمراني .. ويضم الحمدان لقائمة المحترفين

النهضة1

وقعت إدارة نادي النهضة عقدا احترافيا مع المهاجم جاسم الحمدان بعد حصوله على موافقة جهة عمله الرسمي على منحه إعارة لمدة سنة وتم تحويله من قائمة الهواة إلى قائمة المحترفين بالنادي بعد موافقة الاتحاد السعودي لكرة القدم على تسجيله كلاعب محترف قبل إقفال فترة الانتقالات الصيفية.

من جهته أبدى جاسم الحمدان سعادته بالتحول من لاعب هاو إلى لاعب محترف قائلا : أشكر إدارة النادي التي وضعت ثقتها في شخصي كلاعب وبدون شك يعتبر هذا الأمر محفزا لي لبذل أقصى مجهود ممكن خاصة وأنني سأتفرغ تماما لمزاولة كرة القدم وبالتالي ستكون الفرصة مهيأة أمامي بشكل أكبر لتقديم نفسي كلاعب محترف يود الارتقاء بمستواه وخدمة ناديه في المقام الأول وهذا الأمر سيضعني أمام تحدي من نوع خاص لإثبات ذلك.

فيما وقع في الكشوفات اللاعب عبيد الشمراني كلاعب محترف بعد خضوعه لتجربة فنية قصيرة تحت أشراف إيلي بلاتشي الذي أوصى بتسجيله في الكشوفات.

على صعيد التدريبات أجرى فريق النهضة الأول لكرة القدم مرانه الأخير مساء أمس على ملعبه في الدمام تأهبا للسفر إلى الرياض يوم الجمعة لمواجهة النصر يوم السبت على ملعب إستاد الملك فهد الدولي بالرياض . وشهد المران الأخير مناورة على كامل الملعب لاختيار قائمة من (18) لاعبا والتي ستشارك أمام النصر.

102