الأمير فيصل يزور الساير ويهديه العضوية الشرفية

C65O4369

قام رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد العزيز بن ناصر بعد مغرب أمس الأربعاء بزيارة إلى عضو الشرف المنضم حديثاً محمد الساير بمكتبه، وقدم له درع العضوية الشرفية، ودار خلال اللقاء حديث عن الكرة السعودية وأبرز المعوقات التي تواجها، وعن المشاكل التي تواجه نادي الرياض.

وقدم الأمير فيصل بن عبد العزيز في نهاية اللقاء درع العضوية الشرفية للساير.

وبهذه المناسبة أكد الأمير فيصل بن عبد العزيز أن انضمام محمد الساير إلى أعضاء شرف النادي إضافة كبيرة للقائمة الشرفية التي بدأت تزخر بجيل شاب قادر على خدمة النادي بقيادة الخبير والداعم الأول ماجد الحكير، مشيراً إلى أن الساير يحمل فكر وعقلية شابة فذَة ستضيف للنادي الكثير إلى جانب بقية الإخوان في قائمة أعضاء الشرف.

ومن جانبه قدم عضو الشرف محمد الساير شكره لرئيس النادي الأمير فيصل بن عبد العزيز بن ناصر على زيارته بمكتبه، مؤكداً بأن ذلك دليل على حرص سموه على كل ما يخدم نادي الرياض، مشيراً إلى أنه يتشرف بالانضمام إلى قائمة أعضاء الشرف، وقال: بإذن الله بوجود الأمير فيصل رئيساً للنادي وبقية أعضاء الشرف سنسعى إلى تحقيق أحلام محبي وعشاق مدرسة الوسطى وعودة هذا النادي العريق إلى مكانه الطبيعي.

وامتدح الساير البداية الموفقة لنادي الرياض في دوري ركاء للمحترفين، مشيداً بالجهود التي بذلتها الإدارة في إعداد الفريق والعمل الذي قام به الجهاز الفني، مشيراً إلى أن البداية تعكس حجم العمل الذي بذل في النادي، وبإذن الله تكون النتائج على قدر العمل الذي قدم.

وأكد أنه يتشرف بخدمة الرياضة السعودية من خلال النادي الذي يحمل اسم عاصمة المملكة العربية السعودية (الرياض)، مشيراً إلى أن هذا يجعلهم أمام أمانة كبيرة لتقديم الخدمات وتسهيل كل ما فيه مصلحة نادي الرياض وليس التواجد بغرض اسم عضو شرف فقط.

التعليقات

1 تعليق
  1. ابوعسل
    1

    والله زمان يالرياض
    كان فريق محترم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:26 م
110