الدوس : منتقدي ماجد مجرد مشجعين يفتقدون النظرة الفنية والخبرة الرياضية
ماجد عبدالله

الاسطورة ماجد عبدالله لا يزال مالئ الدنيا وشاغل الناس

تعجب مساعد مدير القنوات الرياضية السعودية، خالد الدوس من الانتقادات التي طالت القناة بعد تعاقدها مع لاعب المنتخب السعودي السابق ماجد عبدالله كمحلل رياضي لمباريات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، متسائلاً في الوقت نفسه عن سر صمت هؤلاء إبان تعاقد قنوات رياضية أخرى مع ماجد، وقال الدوس: «إن من ينتقدون ماجد عبدالله لا يدركون فن التحليل الرياضي والتكتيك داخل أرضية الملعب، ولو كان لا يجيد التحليل لما تعاقدت معه قنوات رياضية خليجية وعربية»، وتابع: «تاريخ ماجد يشهد له سواء داخل الملعب كلاعب أو عبر الشاشة كمحلل رياضي، وهو الرجل المناسب في المكان المناسب». وذلك بحسب الشرق السعودية.

خالد الدوس

خالد الدوس

وأضاف الدوس: «مثل هذه الانتقادات لا تستند إلى أسس علمية، ومع الأسف من ينتقدون ماجد ليسوا من الفنيين أو ممن مارسوا الكرة، بل تصدر الانتقادات «غالبيتها» من قراء ومشاهدين لا يملكون الخبرة الكافية للحديث في مثل هذه الأمور»، مشدداً على حرص القنوات الرياضية السعودية على التعاقد مع أفضل المذيعين والمحللين السعوديين حتى تواكب طموحات المشاهدين.

مشيراً إلى أن مدير عام القنوات الرياضية الدكتور محمد باريان يعمل جاهداً من أجل إرضاء المشاهد بجلب أصحاب الخبرة الرياضية سواء في التعليق أو التحليل الرياضي.

وكانت القناة الرياضية قد استعانت بماجد عبدالله وخالد الشنيف لينضموا لقائمة محللي القناة ويعتبر المحللان من اصحاب الخبرة الرياضية والتحليل الفني وسبق ان عملا في ارتي وابوظبي والجزيرة ومحطات اخرى.

التعليقات

38 تعليق