أكد رضاه على مستوى الفريق في الجولتين الماضيتين

فيصل بن تركي: المطوع استأذن من النصر قبل الدخول في مفاوضات الاهلي

فيصل بن تركي

أكد رئيس النصر الامير فيصل بن تركي أن اللاعب الدولي الكويتي بدر المطوع كان قد اشترط الحصول على اذن نادي النصر قبل الدخول في مفاوضات مع النادي الأهلي والتي كانت قد تعثرت في نهايتها.

وقال الامير فيصل بن تركي “بالرغم من ان اللاعب لا يرتبط معنا بعقد, إلا أنه طلب من رئيس الاهلي أن ياخذ موافقتي لانه سبق وان مثل النصر”.

وكانت مفاوضات الاهلي مع المطوع تسبب في جدل كبير, خاصة وان اللاعب ذكر في تصريحات فضائية سابقة انه لن يلعب في السعودية سوى لنادي النصر.

وابدى رئيس النصر رضاه عن مستوى الفريق في اول مباراتين ضمن دوري جميل, مع تأكيده على ان الفريق كان الاحق بالحصول على النقاط الثلاث أمام الاهلي, مشيراً إلى أن الفريق سيتطور من مباراة لاخرى.

وأضاف ” النصر حاليا مكتمل الصفوف, وكنت قد تحدثت مع المدرب الذي أكد على عدم وجود اي اصابات ولكنه بات يحتار من يلعب بسبب كثرة النجوم في صفوف الفريق”.

وشدد الامير فيصل بن تركي على ان طموح النادي هذا الموسم هو المنافسة على جميع البطولات, مؤكداً على قدرة الفريق على الفوز باي بطولة في ظل التكامل العناصري ووفرة النجوم.

وطالب الرئيس النصراوي من الجماهير بالصبر على اللاعبين الجدد وخاصة المحترفين البرازيلييين التون وايفرتون حتى ياخذوا فرصتهم كاملة خلال المباريات القادمة.

التعليقات

43 تعليق