النوفل يعتذر عن وصفه لجماهير الأهلي بالمسيار

قدم طارق النوفل المتحدث الإعلامي باسم نادي الشباب اعتذاره عن وصفه لأحد المشجعين الأهلاويين بمشجع المسيار, وقال النوفل في حديث عبر برنامج ديوانية لاين “أحب أن أقدم اعتذاري للمشجع الأهلاوي الذي تداخل في الحلقة السابقة, حيث أنني لم أكن أقصد الكلمة كما تم تفسيرها, كما أنني لن أعتذر لجماهير الأهلي وإدارته, لأنني لم أسيء لهم بهذه الكلمة وهم أكبر من هذا الوصف ولكنني أطلقته على المشجع والذي بدوري أقدم له اعتذاري في حال كان الوصف جارحاً”.

يشار إلى أن إدارة النادي الأهلي كانت قد هددت بتصعيد حديث النوفل والتقدم بشكوى للجنة الانضباط, قبل أن يخرج رئيس الشباب خالد البلطان ليعلن مبادرته بوقف الاستفزازات بين الجانبين.

التعليقات

38 تعليق
  1. وليــد الراقـي الملكــي
    1

    غصـب عن خشمـكـ يالنوفـل مـو بكيفـكـ .. ^__^

    و انتبـه هـذا الملكـي يا تعبـان .. اذا غلطـت نجيبـكـ من شوشتـكـ .. ههههههههههههه

    بالتوفيـق للاهلـي الملكـي امـام المجـوس .. و بالتوفيـق لجوانـزو امـام صغيـر جـدهـ .. و لاولسـان امـام فريـق العريجـاء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 سبتمبر, 2012 الساعة : 11:04 م
  2. فهووودي عاشق الملكي
    2

    ما نبغى صلح يا .. جيت للرياضه حبآ للشهره فقط وما إعتذرت غير يوم شفت الويل من الملكي فينك الأسبوع الماضي تقول لن أعتذر وبإذن الله يتم شطبك من الرياضه وتمنع من دخووول الملاعب ع طول …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 سبتمبر, 2012 الساعة : 11:19 م
  3. اهلاوي
    3

    شكله خاف من القضايا اللي رفعوها عليه والعقوبه ولا حس انه بينطق في المنصه مره ثانيه هههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 سبتمبر, 2012 الساعة : 11:20 م
  4. جزر البندقية
    4

    بالتوفيـق للاهلـي الملكـي امـام المجـوس .. و بالتوفيـق لجوانـزو امـام صغيـر جـدهـ .. و لاولسـان امـام فريـق العريجـاء :lol:
    موتني من الضحك هههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 سبتمبر, 2012 الساعة : 11:25 م
  5. ابراهيم الرشيد
    5

    بالتوفيق للاهلي امام والمونديالي امام الفريق الصيني القوي وايضا ( محلي الرياض لصغير ) امام الفريق الكوري اولسان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 سبتمبر, 2012 الساعة : 11:41 م
  6. تبطحي وتسدحي
    6

    جزر البندقية بالتوفيق لملك آسيا أمام حوانزو ولسابهان أمام صغير جدة ?????? و للهلال أمام أولسان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 سبتمبر, 2012 الساعة : 11:47 م
  7. فيصل السويدي
    7

    كبير ياأستاذ طارق وهذه شيم الكبار واخلاق الكبار ولكن يجب على اعلاميي الاهلي بضبط النفس والا فيوجد اعلاميين منهم سامي القرشي ومحمد الشهراني والشيخي وخالد ابو جعجع يتفوهون بكلام على الكيان الشبابي أشد قساوة من ماقاله ابو محمد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:11 ص
  8. أهلاوي ملكي
    8

    هههههههههههه يالعوفل تعتذر
    عشانك بتحط نفسك في مواقف باييييييييييييييييييخه :-D :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:21 ص
  9. خالد الحربي
    9

    …اعتذارة لايمثل اي قيمة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:22 ص
  10. فيصل سالم
    10

    صدقو نفسهم بنو ..
    الرجل اعتذر للمشجع بس مو لجماهير الأهلي كافه ولا للاداره يعني اركدو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:29 ص
  11. مرام القحطاني
    11

    الاعتذار من شيم الرجال :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:50 ص
  12. خالد الحربي
    12

    يا أهلي أنت بريئ من كل ما يلصق بك من عبارات وأنت أنبل و أجمل ممن حاصروك بكلام بذئ فاعتذار هولاء الصغار لايمثل لك اي شئ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:54 ص
  13. من صغر سني وانا اهلاوي
    13

    مع نفسك انت وجمهورك الي يحضر عشان بورست وسنتوب

    انشر يامدير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:22 ص
  14. ملكي اصلي
    14

    شكلة اعتذر عشان يروح اتحاد الاحتياجات الخاصة
    الدعوى فيهاشكشكة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:28 ص
  15. @ الوااافي @
    15

    برافو عليك ياطارق نفذت كلامك ومااعتذرت أصلآ ليه تعتذر إنت ماقلت إلا الحقيقه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:53 ص
  16. شبابي
    16

    كبير يانوفل ….الله يوفقك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:02 ص
  17. الجندي المجهول
    17

    بالتوفيق للزعيم والاتحاد في مشوارهم في آسيا، النوفل قدم اعتذاره لعيون البلطان يامجانين، عملا بتعاليم ديننا الحنيف “وخيرهما الذي يبدأ بالسلام”، والا ماتهزون شعرة وراح نكرهكم في فريقكم المخيس صاحب الستات والانبطاحات المشهورة.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:16 ص
  18. taloo724
    18

    مهاترات وعارضين صلح وتعتذرون والله محد درى عنكم ي 10نفر,,, الملكي وراه مهمة اسيوية بالتوفيق والفوز حليفنا باءذن واحد احد وبالتوفيق للهلال والاتحاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أكتوبر, 2012 الساعة : 2:18 ص
  19. ينبعاوي
    19

    8) لو بس امسك في اي منصه واشووفك وربي لنتف لك شنب اللي عددهم 17 شعره ومااكون ينبعاوي بس خلني اشووفك وعهد الله لعلمك ان الله حق والايااااااااااااام بينا.. وتشووف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أكتوبر, 2012 الساعة : 4:05 ص
  20. خالد الصياد
    20

    الله يهدي النفوس ونبتعد عن التنابز بالالقاب وكفاية يانوفل الى حد هنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أكتوبر, 2012 الساعة : 6:08 ص
  21. ويبقى المجد ما بقي مــــاجـــــــــد
    21

    لا يجوز وصف الفريق المنافس بالمجوس !!

    المجوس كفار .. وانت تصف اخيك المسلم بمشابهة الكافر !!

    لاحول ولا قوة الا بالله ..

    لا نريد ان تصل بنا الرياضة الى هذا الحد ..

    فالرياضة تجمع ولا تفرق .. خذوها تسلية وترفيه .. ولا تكن همك الرياضة فتحزن ويرتفع ضغطك ووو

    أن فاز فريقك فأفرح وان انهزم فهاردلك .. >> (مادرى عنك الفريق طبعاً) وأكبر دليل لما يخرج اللاعبين يتضاحكون وانت منقهر وهو ماهمه الا راتبه !!!

    وفق الله الجميع ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:00 ص
  22. جمعان الزهراني
    22

    صراحة ..
    لا داعي لكل هذا الكلام من قبل الاعلاميين ان يحولوا الرياضة الى قال وقيل المفروض ان يتكلموا فيما يتعلق بالمباريات مثل الحالة التى كانت في زمن المغفور له باذن الله صاحب الامير عبدالرحمن بن سعود كان يعطي الكورة نكهة خاصة فلماذا لايكون ذلك الماضي المشرق هو الطريق الى ايجاد التنافس بين الفرق بدلا عن قال وقيل لا يخدم احد ، حتى الاستاذ خالد البلطان ظهوره على الشاشة لا يغير شي في الموضوع اذا كانوا صادقين فيما يقولون لديهم وسائل اخرى غير الاعلام لحل مثل هذه المشاكل وكلنا نعرفها وهي التواصل بين الكبار او الرؤساء لحل مثل هذه المشاكل والاعلام يبقى للحماس واشعار روح محبة كل فريق لفريقه بعيدا عن التجريح او الاساءة .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:58 ص
  23. ملكي وبس
    23

    يقولون ….. خلص على ….. التوقعات تشير الى 6 سداسية حسب معطيات مباراة الذهاب والتي اضاعها العميد
    بالتوفيق للعميد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:05 م
  24. كميل الجبرتي الشريف "العالمي"
    24

    مايهمكم يااهلاويا بإذن الله حنمردغلكم هومن الجمعه
    وانتو مايحتاج الفوز في الاسيويه على الايرانيه
    فقط فوووز الاهلي في المشاركه الاسيويه
    اما غيرهم من المشاركين اكيد لا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:13 م
  25. نايف نمر الطايف
    25

    كبير يا بو زيااد

    يا قاهرهم يالنوفل :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أكتوبر, 2012 الساعة : 12:47 م
  26. البراق9
    26

    ههههههههه
    ابي امي ابي ابوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:27 م
  27. ابو مهند
    27

    النوفل أخذ اكبر من حجمه

    والله يوفق الاهلي والاتحاد والهلال في مباراياتهم الاسيوية يارب

    مدري ليه جماهير الشباب (( عشر نفر )) مسوين زحممممممممة :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أكتوبر, 2012 الساعة : 8:26 م
  28. فهد الشهري
    28

    أود أن أسآل ما هو مستوى النوفل التعليمي وما هي خبراته في الرياضة ؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:27 م
  29. دمي اهلاوي
    29

    من طارق النوفل هذا اسالوه كم عمره عشان يقيم الاهلي ورجاله هو وخالد البلطان اصلاً فريق الشباب اللي بدون جمهور وجاي من درجه إول كمان وله وجه يهرج تعرفون له الشباب يسوي كذا عشان يبغ الاعلام ويطلع له صية لا كن ليس على حساب الاهلي كل الفرق احتاك فيه وسوا مشاكل معها لانه مصغر نفسه وهو اصلاً هو فرق صغير مستحيل اي واحديترك الفرق الكبار ويروح الى الصغار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:51 م
  30. دمي اهلاوي
    30

    الازم يقتنع خالد البلطان وطارق النوفل بان مستحيل اي واحد يترك الاهلي ولو اعطيته 10 /نفر برست سوا عادي او حراق ….. اول مره اشوف واحد يتعقد مع شركه عشان تجيب له جمهور

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:57 م
  31. احمد ناصر
    31

    بصراحه مااحب الغيبه وخاصه للناس اللي مااحبهم ولكن هالأدمي لي تحفظ عليه مره مره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 أكتوبر, 2012 الساعة : 7:45 ص
  32. برست حراق
    32

    هذا الاعتذار بعد ماقضو جمهور الاهلي على البرست حقهم ههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 أكتوبر, 2012 الساعة : 8:58 ص
  33. راقي ملكي ـ 2222
    33

    جماهير الراقي ليست في حاجة لأي إعتذار وذلك ..
    ـ لأن النوفل ولد شوارع ولايعرف يفرق بين كلام النسوان والرجال ولو جاله لسعة بالعقال زي ما جا لعمه الأبله خالد البلطان في مباراة الهلال كان قد تربى ..
    ـ لأن الأهلي بجماهيره جبل وما يتعرض له من حروب خفية وراءها من وراءها ريح .. ويا جبل ما يهزك النسيم بل يداعبك ويسليك .
    ـ وأخيرا وليس بآآخر … إذا أتتك مذمتي من ناقص .. فهي الشهادة بأني كامل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:14 ص
  34. فهر النعمان
    34

    يا نوفل سبق وقلت لك شخصيا ما احد درى عنك وعن اعتذارك ، ترى فريق الراقي الملكي لم يبلغ هذا المجد من فراغ بل بعمل جاد ومخلص من ابونا خالد بن عبدالله حفظهم الله ورعاهم والاهلي لا ينظر الى هذه التفاهات التي يتشدق بها البعض لغاية يسعون لتحقيقها والمثل يقول ( قافلة تسير و……. تنبح )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 أكتوبر, 2012 الساعة : 9:35 ص
  35. علي
    35

    لا تنهأ عن خلق وتاتي مثله

    أغلب جمهور الاهلي وقع في نفس الخطاء وأكثر :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 أكتوبر, 2012 الساعة : 10:35 ص
  36. اهلاوي راقي
    36

    هذا الاهلي الزم حدودك انت وياه مابقى الا الحمار ... يتكلم عن عمهم كبيرهم الملكي الراقي مابقى الا هي فريق عشره نفر الاهلي راقي ويعرف يتصرف مايرد على اللي يبغى الشهره والجماهيريه على حساب الراقي فريق الوطن والا جارهم فريق ال??? مايدرون عن الكوره وين

    احبك يالاخضر الملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 أكتوبر, 2012 الساعة : 1:39 م
  37. الحان عسير
    37

    دائما اضحك عند مشاهدتي لهذا الشخص فكر يدل على شخصيه لا تمت للرياضه باي شي الا كثر الكلام وهل من المعقول أن نقارن بين الفريقين خلوه والله رفعنا من شانه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 أكتوبر, 2012 الساعة : 5:18 م
  38. شمالي
    38

    بكل صراحة الشخص هذا ….. نفسي واحسه بعقليه …ـ… وغريب الاطوار وكأنه جالس في الحارة مو في شارع رياضي ولا انه يمثل نادي رياضي سواء كان الشباب او غيره

    لكن الشرهه مو عليه انا الوم البلطان وهو من افضل رجالات الرياضة على اختيارة مثل هذة العينات لكي يمثل او يتحدث او حتى يتواجد في عرين الاسد

    اتمنى لو ان خالد البلطان يقرأ تعليقي هذا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 أكتوبر, 2012 الساعة : 11:11 ص
110