جوكيكا: سنبحث عن نقاط التعاون من أجل الصعود في الترتيب وتعطيل المنافس

مؤتمر صحفي

عقد المركز الاعلامي بنادي نجران المؤتمر الصحفي لمدرب الفريق الاول المقدوني جوكيكا الذي يسبق مباراة التعاون التي سوف تقام يوم الجمعه القادم ضمن الجولة الثالثة من دوري عبداللطيف جميل بمشاركة لاعب الفريق سلمان الحريري وحضور عدد من الاعلاميين .

وتحدث جوكيكا عن التجهيزات الفنية واخر استعدادات الفريق قبل المباراه مشيرا الى اهمية الفوز وتحقيق الثلاث نقاط التي من شأنها الصعود بالفريق في جدول الترتيب وتعطيل فريق منافس ومقارب في المستوى.
وأضاف انه غير راض عن المستوى الذي قدمه الفريق في المباراه الماضية ما جعله يعمد على استغلال فترة التوقف في مناقشة الاخطاء التي وقعوا فيها والعمل على معالجتها مشيدا بتجاوب وانضباطية اللاعبين الا انه لم يصل الى مستوى الجاهزية مطالبا بعدم الاستعجال في الحكم على مستوى الفريق.
والفت جوكيكا انه يعمل على تحسين مستوى الفريق وزيادة الانسجام بين اللاعبين بشكل تصاعدي من مباراة الى اخرى الا ان المستوى يجب ان يكون مقرونا بتحقيق النتائج
وحول جاهزية اللاعب ماجد الجعفري اكد جوكيكا ان اللاعب لم يصل مستوى الجاهزية الا انه وصل الى مراحل متقدمة وان جاهزيته باتت وشيكة، فيما اشاد بامكانيات اللاعب سليمان الحريري معتبرا وجوده مكسب للفريق مطالبه بالابتعاد عن اللعب الفردي.
ووعد في ختام حديثه بتقديم مستويات جيدة وتحقيق نتائج ايجابية مطالبا بمساندة الجمهور للفريق.

التعليقات

2 تعليقان
  1. نجراني وأفتخر
    1

    بالتوفيق لمارد الجنوب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:14 م
  2. سلمنه
    2

    افضلية الإنسجام وأفراد ولياقة لنجران
    نجران هذه السنه غير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:39 م
104