الريس رئيساً للجنة الطبية في الاتحاد السعودي للسيارات

سباق_السيارات

وافق صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية , على تعيين الدكتور زياد الريس رئيساً للجنة الطبية في الاتحاد ، بهدف تفعيل الدور الطبي للخبرات الوطنية في رياضة السيارات ،وتأهيل كوادر شبابية في ذات المجال.

وبين سموه أنه سيتم التعاون مع مختلف القطاعات الطبية والجهات ذات الاختصاص بهدف إقامة دورات تدريبية وتأهيل الشباب السعودي للرقي بهذه الرياضة وكل ما يتعلق بها من اختصاصات إلى مستويات عالمية, كون القطاع الطبي من أهم مقومات نجاح فعاليات السيارات والدراجات النارية، مؤكداً أن تطوير التخصصات المتعلقة برياضة السيارات سينعكس إيجاباً على هذه الرياضة .

وشدد سموه على أهمية دور القطاع الخاص في دعم مثل هذه الدورات لدعم الشباب وتقديم الفائدة لهم من خلال القيام بدورهم الاجتماعي تجاه فئات المجتمع، لافتاً النظر أنه سيتم إقامة الدورات بالتعاون مع اللجنة الطبية في الاتحاد الدولي للسيارات.

من جهته ثمّن الدكتور الريس دعم الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية للشباب السعودي، مؤكداً أن سيعمل وأعضاء اللجنة على تطوير هذه الرياضة وفق أعلى مستويات المهنية والاحترافية.

التعليقات

1 تعليق
  1. اسود الفستفالين
    1

    متى نسمع بجائزة السعودية للــF1

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:29 م
115