أكد أنه يتألم كثيراً لحال الاتحاد الآن

نصيف: لست السبب في افلاس نادي الاتحاد وأنا من منعت كريري من الرحيل

نصيف

أكد نائب رئيس الاتحاد السابق أيمن نصيف على أن ميزانية العميد في عهد إدارته كانت حوالي 112 مليون ريال ، مشيراً إلى أن العميد الإتحادي سيسجل محترفيه في لجنة الاحتراف.

وقال نائب رئيس العميد الاتحادي السابق في تصريحات لبرنامج أكشن يا دوري : ” يومياً اهاجم من جميع الجهات وهناك اتهامات تصلني بأنني سبب افلاس نادي الاتحاد وأنني من قمت باحضار سوزا ، ولكن يجب أن أؤكد على أن محمد الفايز هو من أبلغني بإن هيئة أعضاء شرف نادي الاتحاد ستتكفل بصفقة اللاعب سوزا ولن تدفع الإدارة ” ريال واحد” “.

وأضاف :” نادي الاتحاد سيسجل محترفيه حسب مصادري، واللاعب سعود كريري حضر لمكتبي وأبلغني بأنه يريد ترك النادي ، وأبلغ رئيس أعضاء الشرف محمد الفايز ووافق على ذلك ، ولكنني رفضت أن يغادر كريري النادي نهائياً وأبرمنا معه عقد للتجديد” .

وأشار : “مدرب الفريق أبلغنا بأنه لا يريد اللاعب ( ويندل ) ورئيس الشباب قدم مليون ريال لضم اللاعب ووافقنا على ذلك ، ولم أقل أنني لا أعرف محمد الباز ولكنني ذكرت بأني لا أعرف إن قدم الباز مكأفاة للاعبين أم لا بعد الإنتصار ، وجميع الاتحاديين يعرفون من هو الباز الذي كان مشرفاً على كرة القدم في أحد الفترات ” .

وتابع : “أول مرة أسمع في حياتي أن لاعب كرة القدم يأخذ إجازة ، وكيف يغادر نور الاتحاد بهذه الصورة الهزيلة” .

وأردف : “أنا اتحادي صميم ومن عائلة اتحادية وأتألم يومياً بسبب الأوضاع الحالية في النادي ، وزوجتي كان تنتقدني بسبب فرحي بفوز الاتحاد بكأس الملك للأبطال ، وقالت لي كيف تفرح لفريق كان يتهمونك بإتهمات عدة وينتقدون عملك أثناء فترة تواجدك في النادي ، فقلت لها حب الاتحاد وعشق الاتحاد هو من جعلني أسعد مع اللاعبين ” .

وإختتم نصيف تصريحاته ، قائلاً : “الشيخ عبدالمحسن آل الشيخ قدم 19 مليون ريال لإدارة نادي الاتحاد في عهد محمد بن داخل ، وميزانية العميد في عهد إدارتنا كان 112مليون ريال” .

التعليقات

6 تعليقات