بالصور: بلاتشي يركز على اللمسة الواحدة لمواجهة النصر

النهضة1

عمد الروماني إيلي بلاتشي مدرب فريق النهضة في تدريبات الفريق مساء أمس على الاعتماد والتركيز في التمرير من اللمسة الواحدة . وانطلق المران ببعض التمارين اللياقية الخفيفة ومن ثم قام بتوزيع اللاعبين إلى مجموعتين في نصف الملعب وأجرى مناورة بدون مشاركة حراس المرمى ركز فيها على التحرك بالكرة وبدون كرة وتمرير الكرة من لمسة واحدة وفتح المساحات للتمرير وتغيير الملعب بالتمرير الطويل.

ولوحظ على بلاتشي ومساعدة أيمن مخلوف توجيه اللاعبين باستمرار على الاهتمام بالتمرير المتقن وعدم فقدان الكرة بالاستعجال والتسرع في التمرير. ومن ثم قام بأجراء مناورة على منتصف الملعب بمشاركة حراس المرمى بين الفريقين الأصفر والأخضر لمدة عشر دقائق فقط . بينما أشرف بلاتشي على المهاجمين وكيفية تنفيذ بعض الجمل الهجومية والاستفادة من الهجمة المرتدة. ثم استمرت التدريبات باستبدال المجموعات واستكمال المناورة على منتصف الملعب. فيما واصل بلاتشي أشرافه على الجمل التكتيكية والتي تركزت على غزو مناطق الدفاع من العمق.

وشهدت التدريبات مشاركة المدافع التونسي أمين عباس في جميع أجزاء التدريبات بفعالية وقوة بعدما تحسن حالته من الكدمة التي لحقت به مؤخراً وغاب على إثرها لعدة أيام عن المشاركة الفعلية في التدريبات. كما شهدت التدريبات حضور إداري جيد حين تواجد أعضاء مجلس الإدارة مُمثلا في ناصر الهلال الأمين العام وصائب الأطرش وبدر السويدان أعضاء مجلس الإدارة لدعم الفريق معنوياً ومتابعة سير تدريبات الفريق قبل مواجهة فريق النصر يوم السبت المقبل في الرياض ضمن الجولة الثالثة لدوري عبداللطيف جميل.

النهضة2

النهضة3

النهضة4

النهضة5

التعليقات

3 تعليقات
  1. رياضي شرقاوي
    1

    أتوقع فوز النصر 0/5 مع الرافه لان الفتح الذي كان مع النهضه في الدرجة الاولى فاز 0/4 . كما قلت سابقا النهضه لن يفوز باي مباراه في الدوري لانه فريق إدارته تعاقداتها المحليه ضعيفه جدا ومدرب بدون طموح ولاعبينهم مستواهم ضعيف و محدود مهما تدربوا.للأسف سيرجع الفريق الى الاولى.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:34 ص
  2. فلكاو
    2

    جابك الله يابلاتشي .. تركز على اللمسة الواحدة وإلا .. لا .. شاقينك شاقينك إن شاء الله ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:00 م
  3. شايل سيفي
    3

    بالتوفيق لابناء النهضة والله يكفيكم شر التحكيم
    لان الفريق المقابل متعود على مطرف ثم الفنيطل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:06 م
102