الملكي الاسباني يرصد اعلى راتب فى العالم لكريستيانو

كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الاسباني

كشفت صحيفة (أس) الإسبانية على موقعها الإلكتروني اليوم الثلاثاء، أن نادي ريال مدريد سيعلن خلال الأيام القليلة القادمة عن تجديد عقد نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو حتى 2018.

وأوضحت الصحيفة أن تجديد العقد بات جاهزا لتوقيع اللاعب الذي توصل لاتفاق مع الملكي للبقاء في صفوفه حتى 2018 بعد أشهر طويلة من المفاوضات حول الأمر.

وأضافت (أس) أن كريستيانو سيتقاضى أعلى راتب في العالم ولكن القيمة ستظل طي الكتمان من قبل النادي، مبينة أن الإعلان عن تمديد عقد البرتغالي سيتم الأسبوع الحالي أو المقبل بحد أقصى.

كما أشارت إلى أن هناك بعض النقاط البسيطة الجاري التفاوض بشأنها بين كريستيانو والنادي الملكي ولكنها لن تؤثر على عملية تجديد التعاقد بين الطرفين.

وذكرت الصحيفة أن الريال بدأ مفاوضاته مع كريستيانو حول تمديد تعاقده مع النادي في موسم 2011-2012 ولكن منذ ذلك الحين شهدت علاقة البرتغالي الكثير من التوترات مع الملكي، كان أكبرها في سبتمبر/أيلول من العام الماضي عندما أعرب اللاعب عن شعوره بالحزن عقب اجتماعه مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وكانت وسائل الإعلام الإسبانية قد أشارت في السابق إلى أن كريستيانو قرر عدم تجديد تعاقده مع ريال مدريد لأنه يشعر بأن النادي لا يقدره ولا يدعمه ولم يقم طوال الأعوام الماضية بتحسين تعاقده في الوقت الذي قام فيه برشلونة منذ عام 2005 بتحسين شروط تعاقد نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي نحو ست مرات.

لكن المفاوضات بين الطرفين تم استئنافها مع نهاية الموسم الكروي الماضي حيث عمل بيريز بالنصيحة التي أعطاها له جورجي مينديز وكيل كريستيانو من أجل الحصول على موافقته على تجديد التعاقد.

ومنذ ذلك الحين بات بيريز يؤكد في معظم مقابلاته أن كريستيانو هو أفضل لاعب في العالم وأن الملكي سيحصد لقبه العاشر في دوري الأبطال الأوروبي بمساعدته، كما أنه عرض على اللاعب زيادة كبيرة في راتبه ستجعله الأغلى في العالم.

واعتبرت تصريحات بيريز هذه بمثابة خطوة أولى تؤكد لكريستيانو أن ريال مدريد يقدم له كافة الدعم اللازم والمساندة التي يستحقها.

ومن المعروف أن كريستيانو رونالدو (28 عاماً) انتقل إلى ريال مدريد صيف 2009 قادماً من مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة تاريخية مقابل 80 مليون جنيه استرليني (94 مليون يورو).

التعليقات

3 تعليقات
  1. الشمس
    1

    مرمطهم يبي يعرف قيمه بيل ثم يجدد بمبلغ اكبر هههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:51 م
  2. كازورلا
    2

    هذا تجديد عقد صفقة بيل مالها اي دخل بالسالفه راح نستمتع برونالدو وبيل لين 2018 :-D :-D :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:52 م
  3. mido
    3

    very good ya dooooooooooooooune

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:51 ص
112