الامارات تحقق لقب بطولة OSN الودية وعموري افضل لاعب

20130909T232251-1378754571688117900

حقق المنتخب الإماراتي لقب بطولة “OSN” بعد فوزه على نيوزيلندا بهدفين من دون رد في اللقاء الذي جرى بينهما على استاد الملك فهد الدولي. الابيض الاماراتي فرض سيطرته منذ الدقائق الاولى للشوط الاول ، حيث امتص خبرة خصمه لمصلحته وتمكن من فرض اسلوب تكتيكي عال المستوى لاسيما من خلال الاستحواذ على الكرة وسرعة نقلها بين الخطوط الثلاث.

كما تميز منتخب الامارات بالروح القتالية ومجاراة خصمه بدنياً ، والتي تغلب بها على الخبرة التي بحوزة نيوزيلندا ، فكان الطرف الافضل طوال مجريات اللعب. الدقيقة الحادية عشرة من اللقاء شهدت افتتاح التسجيل بعد لعبة ثلاثة بين حبيب الفردان الذي مرر كرة طويلة الى علي مبخوت ومنه الى احمد خليل الذي لم يبخل في اهداء منتخبه الهدف الاول. بعد الهدف الاماراتي حاول المنتخب النيوزلندي شن بعض الهجمات في خطوة منه لادراك التعادل الا ان تماسك الدفاع وبراعة الحارس علي خصيف حالا دون ذلك لينتهي الشوط الاول بتقدم الامارات. الشوط الثاني لم يختلف عن سابقه حيث استمرت السيطرة الاماراتية لاسيما في وسط الملعب في ظل وجود المايسترو عموري الذي اهدى المهاجم علي مبخوت تمريرة بينية اثمرت عن الهدف الثاني عبر الاخير الذي وضع الكرة في الشباك بطريقة احترافية. كما اهدر الابيض الاماراتي العديد من الفرص التي كانت كفيلة بتعزيز النتيجة اهمها فرصة اسماعيل الحمادي بعد تلقيه تمريرة من المتألق عموري الا انها مرت امام المرمى من دون ان تجد من يتابعها.

وشهد اللقاء طرد احر لاعبي نيوزيلندا بعد تعمده الخشونة على لاعبي الامارات , لينتهي اللقاء بتتويج الابيض الاماراتي بكأس البطولة.

واختير عمر عبدالرحمن افضل لاعب في البطولة بعد تألقه بشكل لافت خصوصاً بصناعة الاهداف وتمريراته البينية التي ارهقت جميع الخصوم في البطولة.

التعليقات

1 تعليق
  1. لاشي سوى اللون الازرق
    1

    تمام كده يا اسبورت يا رائعة ياحلوة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 4:54 م
102