مليون ومائتي ألف دولار تنقل المطوع للأهلي

بدر المطوع

كشف عبد الحميد الشطي المنسق الإعلامي لنادي القادسية الكويتي في تصريحات عبر برنامج ملعب يو على إذاعة يو إف إم أن العرض المقدم من إدارة الأهلي للتعاقد مع المهاجم بدر المطوع، بلغ مليون ومائتي ألف دولار .

وأضاف الشطي أن اللاعب سينتقل للأهلي بنظام الإعارة فترة أربعة شهور تنتهي في يناير المقبل ، يذكر أن توقيع المطوع للأهلي بات مسألة وقت فقط وأن اللاعب أجل توقيعه حتى صباح الغد حتى يضمن خطاب الإجازة.

التعليقات

95 تعليق
  1. اهلاوي 07
    1

    االف الف الف مبرووووك للأهلي ,,, لاعب مميز ,, :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:25 ص
  2. زعيم اسيا
    2

    نادي يتعاقد مع لاعب بمبلغ مليون ومائتي الف دولار لمدة اربعة شهر فقط ونادي جمهوره يقط له لتسديد ديونه

    اتمنى من النادي الاهلي اعطاء الزكاة لجيرانهم فهم من المستحقين لها :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:26 ص
  3. ابو احمد 2012
    3

    يا جماعه حرام عليكم
    من هو ال???? اللي اقترح هذا الاقتراح
    يعني هيه بعزقة فلوس ع الفاضي
    اش فيه المطوع من ميزة ابغى افهم ياناس
    لكن صدق رزق الهبل ع المجانين ومجانين بحبوه مجانين الا مجانين من الافعال اللي مالها داعي
    جبتو لنا المرض الناس تروح قدام وانتو ترجعون عشرين خطوة وراء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:26 ص
  4. الزعيم الاهلاوي الملكي الراقي
    4

    عودة الملكي افجعت وايقضة كل طاقيه في الوطن والقادم اجمل سترون كل شامت وحاقد يموت بغيضه قريبا ان شاء الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:30 ص
  5. فخر السعودية
    5

    الله يتمم على خير ويوفق اللاعب مع الاهلي في تحقيق البطولات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:33 ص
  6. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    6

    صدق المثل الي يقول (( الفلوس تغير النفوس )) وبالتالي ضحك ولعب على جمهور الجار الأصفر المسكين عندما قال لهم لن ألعب في السعودي غير نادي الأحتساب والصبر طلع كلامه خررررررررررررطي :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:33 ص
  7. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    7

    تعديل يا سبوووووووووووووووورت :
    صدق المثل الي يقول (( الفلوس تغير النفوس )) وبالتالي ضحك ولعب على جمهور الجار الأصفر المسكين عندما قال لهم لن ألعب في السعودية غير نادي الأحتساب والصبر طلع كلامه خررررررررررررطي :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:35 ص
  8. صريح ...
    8

    ملكي ومن نادي ملكي الى نادي ملكي ..

    اهلا بك بين الملوووك :idea: :idea:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:37 ص
  9. ابوساري الملكي الاهلاوي
    9

    الان علي قناة الوطن الكويتيه وقع وقع وقع علي عقد مبتدئي صفقة معلم والملكي نار نار نار مالك معاذ جاب الجنان للهلال والاتحاد وبعده فيكتور وعماد ابداع بااهدافهم والان بدررران راح يخليهم شوارع ويدق خشومهم اجانب الاهلي نار فيكتور وبدر وموسوري وسيزار ولع نار ماهو زي اجانب ابو ريالان حق غلطة اسيا او اجانب الاتحاد منهم البرازيلي اثنين يلعبون بلاش اعمارهم في الاربعون بس يلعبوا عشان الكوره ههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:43 ص
  10. ابوساري الملكي الاهلاوي
    10

    انتقل من نادي ملكي

    الي نادي مللللللكي

    مبرو للملوووووووك

    راح ينبسط وعنده جمهور ملكي

    كبيرررررررر وهو لاعب كبير ياملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:46 ص
  11. ملكي بكل فخر
    11

    بالتوفيق للملكي….. :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:47 ص
  12. فقراوي ابي بطولة
    12

    ..........ههه لابس تذكرت لان العب في السعودية الى لل... فلوس ياحبيبي تغير النفوس بلا. ف ق ر بلى خربيط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:48 ص
  13. الاهم الكيان
    13

    كم تمنيت وجودك في النصر الاان الاهلي فريق كبير ويستاهل لله يوفقك معهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:51 ص
  14. الفريدي نصراوي...
    14

    يستاااهل بدران …ويستاهل الراقي الملكي….بتوفيق لبدران بعيد عن العالمي ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:52 ص
  15. نصراوي_عالمي_محب_للأهلي_الملكي
    15

    يستاهل الملكي و بدر المطوع أن شاء الله سيكون ضالة الأهلي و يقدم كل ما هو مطلوب منه . لآعب ذو أمكانيات كبيرة و ذو خلق عالي . بالتوفيق له و للأهلي …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:54 ص
  16. وليــد الراقـي الملكــي ( الملكـــــ(47)ـــــــــــــي )
    16

    مرحبـــــا ببدران بالنــــادي الملكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:56 ص
  17. نصراوي الجوووووووووف
    17

    اتمنى من بدر ان يتعلم اللغه ....يه والنيجيريه
    فهم منتشرين فـ انـــديه جـــده كلها
    واذا واجهتك مشكله معهم يابدران اتصل على ال جوا زات ع طووووول :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:57 ص
  18. الراوي
    18

    فيصل بن تركي لو متعاقد معاه كان افضل من العاله افيرتون وثانيا راح يخسر جمهوره النصراوي لو سجل هدف باالنصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:00 ص
  19. يجي
    19

    يجيبونه بخشم الريال مسكين اللي ما عنده خالد :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:01 ص
  20. ملكي قديييم اهلاووووي
    20

    مبروك للملوك بدر المطوع مرحبآ بك في معقل المجانيين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:03 ص
  21. عشقي الاهلي الملكي
    21

    ياسلام لو تكمل مع عماد الحوسني :wink: :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:04 ص
  22. .....حلم الهلال العالمية....
    22

    الف مليون مبروووك للملوك الصفقة القوووية ..فبدران رجل (مهاجم)مرحلة…بحتاجه الملكي كثيرا..
    كل الدعوات له ولفريقه الجديد التوفيق في البطولة الاسيويه..

    واما موضوع وعده للعالمي انه لن يلعب فالسعودية لغيره فكان تصريح يدل على تأثير جماهير العالمي عليه وبث روح الحماس الجد والمثابرة فادلى بهذا التصريح .العاطفي .والا فجماهير الشمس تعلم يقينآ باننا في عصر (المال) كيف لا.. وفريقهم يضم اقوى واغلى الصفقات والنجوم (سوبر ستار)..
    مو زي جماهير الجار يوم لعب عليهم اسامة هوساوي واعطاهم كلمتين على قد عقولهم ههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:06 ص
  23. ابوساري الملكي الاهلاوي
    23

    في خبر نزل في اسبورت الساعه الرابعه عصر الاهلي بدر المطوع وعلقت قلت انه وقع للاهلي بمبلغ مليون ومائتين الف دولار والان الخبر تحظونه انا ادري قبل بدر يوقع عندي مصدري انه نفس المبلغ وانه راج يوقع الليله شكرا للاداره اختيار موفق وصفقة معلم ومع اجانب الاهلي الكل يتعلم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:06 ص
  24. نصراوي تميم
    24

    مبروووووووووووووك للاهلي ومبرووووووووك لبدر المطوع

    يستاهل بدران والله يوفقه مع الملكي الراقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:08 ص
  25. (الهلال الابن العاق للملكي)
    25

    أهلا بالملكي في معقل الملوك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:27 ص
  26. القريات الحبيبة
    26

    مرحباً بك يابــدران
    بدار الملوووووووك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:33 ص
  27. ملكي معتدل
    27

    مبررروك مع اني كنت اتمنى عودة عماد
    بس بدر كفوووو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:34 ص
  28. الوضع ما يطمن
    28

    بالتوفيق يا بدران محبك من جمهور العالمي كم تمنيت رجوعك للنصر و لكن سنة الحياة عموماً أتمنى لك التوفيق مع الراقي و الحصول على البطولة الاسيوية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:43 ص
  29. الملكي
    29

    يالله حي بدرااان في معقل الملووووووك :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:43 ص
  30. ملكي الطايف
    30

    يابو سعود بلا فلسفله عماد الحوسني جاهز لدخول التدريبات الآن ،، ليش تجيب للاعب جديد يحتاج وقت للانسجام مع الفريق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:46 ص
  31. hamed
    31

    إن صح الخبر فلاعب مكسب للفريق وبتوفيق للملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:50 ص
  32. أهِلَآوِيّ مِلَكيّ
    32

    مبروووووووووووك للملكي التوقيع مع الاعب الكبير بدران
    ان شاء الله يتوفق مع الملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:51 ص
  33. ((__ الــرئـــيس __))
    33

    حياالله بدران ،،
    إنتقل من الملكي الكويتي إلى الملــكي السعودي ،،

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:51 ص
  34. شبابي وافتخر
    34

    حرام والله اربعه مليون ريال- لكي يلعب 8 مباريات محليه
    الاسيويه لن يشارك فيها
    والمحليه- محال يحقق الدوري الاهلي
    فلوس- ما تعبو عليها
    الراتب مايكفي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:56 ص
  35. هلالي صميم
    35

    وين اللى يقول لن العب لغير النصر بالسعوديه الفلوس ماتعرف شي اسمه ?????? ههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:08 ص
  36. عبدالله الحووووت
    36

    وربي صفقه ناجحه بمعنى الكلمه
    والله يوفقك ي بدران مع النادي
    المممممملكي … واشكر الاداره الاهلاويه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:11 ص
  37. لعيونك❤ياNaSsR
    37

    يستاهل بدراااان ،،
    والاهلي نادي كبير وجمهور كبير ،،،
    واتمنى يلعب للأهلي لانه مبدع والاهلي فريق يتعامل مع النجوم باحترافيه،،
    والله يعين جمهور ?????? والإعلام المزيف عن الصفقة وخذلك هرج بس،،
    تحياتي للملكي الحقيقي وجمهوره،،،

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:25 ص
  38. ملكي وزعيم الطايف
    38

    بالتوفيييييق للكابتن بدر مع الملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:25 ص
  39. ناقد متواصل
    39

    النصر كان يتعاقد معه بمليون دولار سنه كامله وكان بعزه الحين انخفض مستواه
    وثاني شي استغرب من الاهلي تعاقدهم معه
    الاهلي مليان لاعبين وسط واذا كانوا يعتقدون انه مهاجم هذي مصيبه
    ان شاءالله اكون غلطان،، بالتوفيق له لاعب خلوق لكن ماهو قد الاهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:31 ص
  40. النصر عالمي وعالمي..
    40

    مبروك الصفقة للملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:34 ص
  41. دربكة !
    41

    لاعب أفلس و يعتبر آخر لاعب ممتاز انجبته الكرة التشويتية

    أحسسن أيامه يوم كان مع العااااالمي الآن فقط يبحث عن تأمين مستقبلة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:42 ص
  42. شبيه الفيل
    42

    عمر هوساوي سيكسره مثل اللاعب الكوري :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:57 ص
  43. Majed
    43

    مستخسرين في الجيزاوي 4 مليون بالسنه ودافعين في لاعب 4 شهور فقط 4مليون ,,,,ماينلام المطوع سحب على النصر ومبدا اني لن العب لغير النصر الفلوس تغير النفوس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:25 ص
  44. أبو عبدالملك
    44

    اذا كان الخبر صحيح صفقه مدروسه لان تكتيك المدرب يحتاج نوعية هذا اللاعب بس مع الاسف ماراح يستفيد منه اسيويا اما محليا فاعتقد ابناء النادي اولى خلال اربعه شهور بمبلغ بالاربعه ملايين ونصف وبلاش تخبطات اداريه غير مدروسه مع الاسف ودمتم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:28 ص
  45. أبو عبدالملك
    45

    آسف أقصد الخمسه ملايين ونصف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:29 ص
  46. أبو عبدالملك
    46

    شف شف الدوخه عفوا أقصد الاربعه ملايين ونصف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:31 ص
  47. الـهــــــــ الملكي ـــــــــــلال
    47

    إدارة القادسية الكويتي ” وولدهم ” بدر المطوع ..( خرفنوا ) إدارة الأهلي بنجاح باهر ..#

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:34 ص
  48. الاصفر المثير للشفقه
    48

    وين الي مب لاعب الا للنصر !؟
    فعلاً يلعب بمشاعر النصراويين
    ياحرام … الاصفر وجمهوره مثيرين للشفقه .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 4:26 ص
  49. الملكي الأهلاوي
    49

    مرحبا بك في معقل الملوك … :-P :-P :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 4:28 ص
  50. صوت الصراحه
    50

    لامستحيل بدران قالها من اول مارح يلعب في السعوديه لغير النصر.
    لكن اذا راح للراقي فاعتبرها صفقه غير مفيده للاهلي لان الاهلي بحاجه الى مهاجم صريح وبدران يميل للطرف اكثر
    والاهلي لايوجد لديه في الهجوم الا فكتور سيموس وهو شبه منتهي بسبب كثرة الاصابات واستغرب كثيرا من تمسك الاهلي
    بهذا اللاعب حسسوني انه ميسي على غفله وبعدين يبغوا بدر لاربعة اشهر بحوالي 4ملاين ريال مبلغ مبالغ فيه ويجيب افضل مهاجم باسيا وما يحصل للاهلي بسبب مدربه السباكككككك الذي فرغ الفريق من الهجوم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 4:35 ص
  51. ماجد عبدالله
    51

    الله لايقوله
    مع كامل احترامي للاهلي

    اذا رحت يابدران لغير النصر
    فأنت اهنت نفسك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 4:44 ص
  52. عالمي الغربيه
    52

    الف مبروك لأخواننا الملكيين ع صفقت بدران العالمي
    بدر ولد العالمي ودحين انتقل للملكي الكبير مبروووووك :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:20 ص
  53. عالمي راقي
    53

    :(

    بدران لاعب مميز وخلوووق

    وهو مكسب لنادي الاهلي

    اتمنى التووووفيق للنجم بدران
    مع الاهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:24 ص
  54. أبوغزوه أهلاوي
    54

    من ملكي الكويت الى ملكي السعودية 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:28 ص
  55. غززززالة هلالالاليه
    55

    الخبر مو صحيح ﻻن دوامه ماعطوه تصريح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:44 ص
  56. راقي ملكي اهلاوي
    56

    بالتوفيق لبدران مع الراقي
    انتقل من الملكي الكويتي الى الملكي السعودي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:48 ص
  57. سفير الوطن
    57

    مسكين الي ماعنده خاااااااااااالد !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:44 ص
  58. عالمي اسياء وزعيمها
    58

    الف مبروك للاهلي ويستاهل بدران
    وبالتوفيق لهم
    الا ضد النصر الله لايوفقهم لاهم ولا غيرهم من الاندية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 7:11 ص
  59. عاشق الملكي
    59

    بالتوفيق لبدران مع الملكي يااااااااااااااااااااارب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 7:25 ص
  60. فيصل
    60

    لاعب ممتاز وتعاقد جاء بوقت مبكر … ممتاز جداً

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 7:31 ص
  61. طميطمان
    61

    يستاهل الملكي جاء من ملكي الى ملكي وبالتوفيق وصفقة ان شاء الله رابحة ومميزة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 7:37 ص
  62. عبدالعزيز
    62

    الله يوفقه وين ما راح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 7:43 ص
  63. ناااااااااسف
    63

    بدر المطوع يلعب في خانة سيزار بوسيرو بصاص تيسير ياسر الفهمي
    تكدس في خانة واحدة والادارة تثق في خيارات المدرب
    و المدرب العالمي يحضر للسعودية بنية الخروج منها بأسرع وقت وبأعلى أجر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:04 ص
  64. ابو خالد 2
    64

    بالتوفيق لبدر في الملكي وانشالله نشوفك في العالمي مرة اخرى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:06 ص
  65. زعيم زعماء اسيا العالمي
    65

    :(

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:26 ص
  66. العالمي ذوق
    66

    اااااخ يا بدران بتوفيق لك :cry: :cry:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:29 ص
  67. أهلاوي عاقل
    67

    بالتوفيق للنجم الخلوق بدر المطوع في معقل الملووك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:32 ص
  68. محامي كرة القدم
    68

    بدون ادنى شك لاعب لا غبار عليه من افضل مهاجمين اسيا ،،

    بس ايش الفايدة تخسر قرابة الـ 4 مليون عشان 6 مباريات بالدوري فقط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:33 ص
  69. الملكي الاهلاوي
    69

    الف مبروك للملكي هذه الصفقه

    واحب اقول لاحبابي العالميين ،، هذا الاحتراف والاعب يدور مصلحته

    بصراحه حزنت على بعض ردود النصراووين بالتويتر على اللاعب

    لو انتقل فكتور سيموس للنصر انا اول المباركين لكم

    اتمنى من السنافر ان لا يتدخلوا بالموضوع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:50 ص
  70. اهلاوي الا مالا نهاية
    70

    كاااااااش يا حبيبي كاااااش

    الا وش اخبار الجار كملو قطتهم ولا لسه :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:50 ص
  71. الهامور999
    71

    لك الله يا اتحاد منت قادر تسجل لعيبتك وغيرك يغير ويدفع
    في لاعيبة جداد بدل المصابين او يجلب اي لاعب بارز في
    فريق ضعيف مادين يغرونهم بالمال هههههههههههههه
    لكن من غير فايدة مافي دوري ولا اسيوية شيء غريب
    رغم الميزنية المفتوحة مافي فايدة ممكن البطولة ام نفس
    قصير تمشي معاهم مثل الاتحاد كان سادس الدوري ونفظ
    الغبار وجاب كاس الابطال لنه نفسة قصير تفوز في مباراة
    والثانية وانت امام الكاس ورغم المشاكل وتغير 75% من
    العيبة وتجيب الكاس شيء غريب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:00 ص
  72. قدساوي
    72

    بالتوفيق يابدران مع الملكي السعودي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:03 ص
  73. يجرح و يداوي
    73

    بدر المطوع كان في النصر و لقى رضا جماهيري غير عادي من جمهور الجار
    وش اللي يخليه يترك تلك الاجواء متحججاً ان عمله هو السبب ؟
    ويعود للسعودية لنادي آخر بعد عام .
    من الواضح انه ان وجد ان بيئة النصر لا تساعد على تحقيق شئ
    وفي نفس الوقت وضع في موقف محرج المتمثل في التعاطف الجماهيري الغير عادي من جماهير الجار
    ولأنه انسان جينتل , ادعى ان عمله هو السبب لترك النصر ولترك تلك البيئة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:10 ص
  74. MR BEEN
    74

    من الواضح ان والدة بدر المطوع لم تدعي لابنها بالتوفيق :-|
    لأنه لاعب ممتاز فنياً و خلقياً لكنه لا يلعب في السعودية الا لاندية لم تربح ( النصر ثم الاهلي ) :-P
    من جرف لدحديرة , هاردلك يا كابتن :wink: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:18 ص
  75. مليسا
    75

    مرحبا مليون يابدر في قلعة المجد تمنياتنا لك بالتوفيق في النادي الملكي الذي انشئ بامر من الملك فيصل رحمه الله وراح تشوف كثافة الجماهير الاهلاويه في المدرجات شكرا لوالدنا خالد بن عبدالله والي جميع اعضاء الشرف والشكر موصول الي جماهير خط النار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:25 ص
  76. زعيم ملكي بطل القرن
    76

    كان بفريق اخر دوري له قبل عشرين سنة لفريق اخر دوري له قبل ثلاثين سنة
    خوش تقدم :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:34 ص
  77. عبدالله الدوسري
    77

    ملايين تصرف لو صرفت على المواطن كان ماشفت فقير ساكن في خرابه لكن للأسعف تصرف الملايين في مكان خطأ
    لاحول ولا قوة الا بالله الله يكون بعونك يا مواطن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:51 ص
  78. بنت
    78

    هذي فلوس الحكومه وماتسوي
    عندكم بشوت تجيبون أي واحد هع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:52 ص
  79. عاشق نصر
    79

    :cry: وين وعدك يابدر تقول ماني لاعب في الدوري السعودي الا لنصر بس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:53 ص
  80. ع أ ل م ي
    80

    بالتوفيق لبدران مع الملكي الأهلي.. يستاهل كل خير..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:56 ص
  81. صالح
    81

    تاخذون بدر من النصر بناخذ عماد من الاهلي هههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:15 ص
  82. فقراوي ابي بطولة
    82

    .....هههههههههههههههههههههه لعب على نادي ا ل ف ق ر البطولاتي :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:26 ص
  83. ابوس راسك يانصـر
    83

    هههههههههـ حسسوني انه بدران قبل ,, ياجماعه اللاعب انخفض مستواه كثير :-?

    لاتطيرون بالعجه 8-O

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:38 ص
  84. ابغى وظيفة
    84

    تعليق 68 ترى لازم يكون فيه ...اء في كل دول العالم وهذه حكمة الله في الارض .
    لان على كلامك لو ما في ...اء كيف بتتصدق وبتزكي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    رجاء لا تخلط المواضبع ببعض .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:01 ص
  85. قطار الموت
    85

    مدة اعارة المطوع اربعه اشهر :-P
    وياخذ فيها بدران مليون ومائتي ألف دولار :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:51 ص
  86. تلميذة الرمز
    86

    اذا كان الكلام صحيح صدقني يابدر المطوع راح تندم لا تقول جماهير السعوديه وحده لاااا جماهير العاااااااااالمي غير هذي جماهير الوفااااء جماهير الشمس اذا حبت حبت باخلاص جماهير محترمه في طريقة تشجيعها اكتبوا فيك القصايد حطوا صورك في كل منتدى وتذكر كيف كان استقبالها لك في المطار وشوف الفرق اذا جيت الاهلي عساهم يستقبلونك :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:55 ص
  87. نصراوي الجوووووووووف
    87

    اقوووووووووول الحسوووووووووها يااااهلاوووووووووووويه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:05 م
  88. طائر الفينيق
    88

    التعليق رقم 2
    غلطة آسيا على قولك جاب 6 بطولات آسيويه بين أبطال دوري وكؤوس وسوبر
    لكن ناديك لم يحقق أي بطوله آسيويه طوال تاريخه ..
    ناديك ” غلطة الدوري المحلي ” له 40 سنه يفحط في الدوري المحلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:06 م
  89. متيم اتحادي
    89

    ولا تعليق من قبل اااالعميد لل...
    لوكان الخبر للعميد للقيت عيال الثغر :evil: :evil: :evil:
    تنبح من كل مكان
    اتحادي متيم :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:27 م
  90. صائد الحقيقه
    90

    بالتوفيق للاعب والنادي وعساه اضافه جيده.

    احدهم يقول حياك في معقل الملوك…… اقول له ناديكم في جده وليس في الرياض. الا اذا غيروا مكان العاصمه؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:41 م
  91. فارس الاتحاد
    91

    اذا عماد الحوسني وبدر المطوع وفكتور سيموس وبرونوا سيزار ومالك معاذ مجنن الهلال والاتحاد

    نسيت اقولك نسيت ((محمد كالون)) وش سوى بالاهلي

    ونسيت ((تشيكو)) الذي شق المرمى شق _الاهلي_

    ونسيت ((عبدالملك زيايه)) الذي احرز الهدف المقصية مع الاهلي

    ونسيت ((الحسن كيتا)) الذي جنن الهلال والاهلي والشباب والنصر

    ونسيت ان ((محمد نور)) اكثر من اهدافكم في الاسيوية

    ونسيت ان ((احمد حديد)) يم رقصكم في الملعب

    ونسيت ان ((الاهلي)) محصل على ((الاسيوية)) لاجديد ولا قديم

    ونسيت ان ((الاهلي)) لم يحصل الدخول الى (((((((((((العالمية))))))))))))))))

    فعلا نادي المسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسخرة الكرويا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:48 م
  92. ملكي قاهرهم
    92

    الى الان لم يوقع اللاعب لان عمله العسكري لم يمنحه الاجازة
    واشترط اللاعب اجازة للموافقة بالتوفيق للملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:54 م
  93. صعفق
    93

    الحمدلله والشكر 4500000 مليون علشان 6 مباريات لو انه ميسي

    هذا ان دل فانما يدل على فشل ادارة الاهلي في المفاوضات باعتقادي صفقة فاشلة جدا بهذا المبلغ

    البعض طاير بالعجة يظن ان الاهلي نجح بجلبه للاسف تم الضحك عليهم من قبل الإدارة القدساوية
    ورفع بسعر لا يستحقه اي لاعب عربي > 6 مباريات :-P فقط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:41 م
  94. ركز في اخر سطر
    94

    كشف مدير عام شركه هاتريك الرياضية الكويتية الأستاذ عبدالله الحمدان تفاصيل وملابسات انتقال النجم الكويتي بدر المطوع للأهلي وعدم انتقاله للنصر حيث تحدث قائلا:

    لاحظت البعض من جمهور النصر العالمي يلوم فيصل بن تركي بسبب عدم تعاقده مع بدر احب اوضح بعض الامور لكم

    النصر عندما كان يفاوض المطوع .. كان بدر في عمله في وزارة الدفاع سابقا وكان الامر بالمسبه للاعب صعب جدا بسبب رفض عمله

    الان بدر تم تعيينه في عمله الجديد وهو ضابط في مجلس الامه الكويتي وهو عمل مختلف عن عمله السابق . وظروف العمل سمحت له بالاجازه وقبول العرض

    ويضيف الحمدان: الكثير من الجماهير لا يعلمون ان بدر عمله اختلف عن سابقه .. فا اتمني ان تصل المعلومه للجميع . وايضا قيمه العقد والفتره سبب رئيسي في الانتقال
    :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :) :wink: :wink: :wink: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:
    ويختم الحمدان حديثه قائلا: يوجد امر طريف بالموضوع وهو ن بدر المطوع لن يقابل فريقه السابق النصر مع الاهلي كونه سيعود للقادسيه بعد انتهاء القسم الاول من دوري جميل.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 4:00 م
  95. ابوسلطااااان
    95

    استغرب موافقة بدران على عرض الثغر
    وان حدث ذلك سيندم ويصدم بجمهور الشمس
    ويطلق عليه خاين العهد والكلمة
    وسيرددون عليه عبارات تنهي مستقبله الرياضي
    ﻻن الرجال تحترم كلمتها يابدر
    ارجوك ﻻتقدم على ذلك حتى تتفادى التصادم
    مع جمهورك كيف ترى التحول من عالمي الى كوشه
    فكر بعقلك ودع التهور

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 4:28 م
103