يا أخضر ..مع (نفسك )

فارس البدراني• عنوان .. يكفي عن الف (كلمة)!؟

• وكلمة تكفي عن الف (مقال ) !؟
• كيف هي البداية يا “خوان لوبيز ” !؟
• كل “أنواع ” رفعت “الضغط” موجوده !؟
• إلى أن وصلنا إلى “البرود” !؟
• وكلمة “البرود ” تكفي لوصف “منتخب بلادي ” .. أمام “العراق ” !؟
• الله يستر !؟
• ربط المفاهيم بالأفكار أو حتى بالكلام صعب !؟
• السعوديه في دورة بالسعودية .. (خسرانه) !؟
• يا رجل !؟
• ما هكذا هو “منتخب بلادي ” !؟
• هل منتخب بلادي لا يمثلني !؟
• هذا ما ردده الكثير “منتخب الاخسر ” لا يمثلني !؟
• عفوا (الاخضر)!؟
• اتذكر في “مباراة الصين ” ما حدث حول دعم الاخضر !؟
• شاهدت منتخب ينافس و يقارع الصين الكبير !؟
• لكن لماذا سرعان ما اختفى .. لا ألوم الاعلام !؟
• فالإعلام اغلب من يتحدث به اصحاب ميول !؟
• وانت تستفز “إعلام ” و “جمهور” .. وعقلاء و غير عقلاء !؟
• بأسماء صعب أن تمثل “الاخضر ” !؟
• في الوقت “الراهن ” ادعم الاخضر !؟
• لكن !؟
• اعطني مستوى اعطيك دعم يا “أخضر” !؟
• واعطني “منطق ” سيد لوبيز .. اعطيك انتصار “للأخضر” !؟
• ما حصل في دورة وديه .. شيء صعب !؟
• خسارتان من منتخبان اصبحاً .. افضل (منك) !؟
• أين موقع “ترينداد وتوباجو” بالخريطه !؟
• عذرا .. هزمتنا !؟
• هو “لسه فيه احد ماهزمنا” !؟
• اختلطت لغتي العربية بالعامية !؟
• ولازال الاخضر (يخسر)!؟
• سؤال بريء من (اعلامي) بريء !؟
• لماذا سيدي لوبيز لا اشاهد .. نجوم (الموسم) في منتخب (بلادي)!؟
• لازال كلامي لم ينتهي .. لكن من سيكون ضحية الاخضر !؟
• دقوا على اليمن .. خل نطلع حرتنا .. قبل (العراق ) !؟
• زعيم اسيا .. كبير اسيا .. قادمون يا ورسيا !؟
• شكلها “باي باي سيدني ” !؟
• هل انا “جارح” .. ام هم الجارحون !؟
• منتخبي مابين منتخبات لا تعرف “الاحتراف” يخسر !؟
• شعب رياضي .. للاسف أصبح و أمسى وهو لا يعترف بـ “منتخب ” !؟
• لكن .. معاك يا الاخضر .. انت من جدك !؟
• مع نفسك !؟
خاتمة /
كلما زاد العتاب .. تاكد ان المحبة “بالقلب ” .. نحن معكم إن كان هناك (عمل) ..
ونحن صوت مزعج إن كنتم “تلعبون ” .. فما بين هذا وذاك .. أخضر يستحق الاكثر !؟

#فارس_البدراني
Twitter:@fareshassan3

التعليقات

31 تعليق
  1. ابغى وظيفة
    1

    حرااااااااااااااااااااااااااام يا سبورت !
    صحيفة بهذا المستوى حرام ان يكون فيها كتاب من هذه النوعية
    صدقوني اي مشجع يستطيع كتابة افضل من هذا المقال الركيك .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:22 م
  2. وين مايروح الاصفر انا وياه
    2

    حال الاخضر مثل المقال اسف اقصد الخواطر ((تجميع مبزرة ))

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:30 م
  3. محمد مارش ( بعض الحقيقة )
    3

    يا رجل انسى و عيش حياتك .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:45 م
  4. نايف العصيمي
    4

    يا اخضر مع ( المصيبيح )

    كم حاولت أصفي النية لكن الشق اكبر من الرقعة
    وكأن لاعبين النصر غير سعوديين
    واحتياط الهلال أساسيين

    اعتقد والعلم عند الله ان بعض بنود توقيع العقود مع اللاعبين الهلالين
    تمثيل المنتخب ( جزء من مبالغ العقد ) فاصبح مشاركتهم مع المنتخب رغما عنهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:46 م
  5. ان لم تكن عالمي فانت خلف النصر
    5

    مقال ركيد بصراحة لاتزعل بدل الخربطه قل كفى عبث يارجالات الهلال كفى عبث
    ياكاتب المقال لاتلف وتدور قل للي يدير المنتخب بعقليه ماتغيرت الي كل ما انتقل لاعب يلعب للمنتخب ولعب للنصر استبعد من البحري وحسين عبد الغني وعبد الرحمن القحطاني وعبده عطيف والسهلاوي واخير يحي يلعبه دقيقتين نفس العقليه حرب على النصر واختيار صف ثاني من الهلام نفس ايام اول ساهي با قابر اللهم عدل الوضع وافضح الخونه ياكريم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:47 م
  6. قطار الموت
    6

    • منتخبي مابين منتخبات لا تعرف “الاحتراف” يخسر !؟
    …..
    والله ما دهورنا ودهور منتخبنا وكرة القدم عندنا الا الاحتراف الاعمى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:06 ص
  7. متعب العالمي
    7

    منتخب العكازات لتاهيل احتياط المحلي . . المتأهل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:11 ص
  8. سنتر وابتسم والبس جنز وازرع شعر
    8

    . فاز الاخضر
    . خسر الاخضر
    . نام الاخضر
    . مات الاخضر
    . راح الاخضر
    . جاء الاخضر
    . رح يا اخضر
    . تعال يا اخضر
    . الاخضر اخضر
    . والازرق ازرق
    . كح الاخضر
    . عطس الاخضر
    . شهق الاخضر
    . الاخضر صار اخضر

    يذمتكم اين الاجمل مقالي ولاّ مقاله ،، قال المثل المشهور : سنتر وابتسم والبس جنز وازرع شَعَر تصبح
    كاتب وذكي حتى لو كنت في ثاني متوسط ونجحت من أول متوسط بتقدير مقبول !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:14 ص
  9. متابع من قلب
    9

    ماحولك أحد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:23 ص
  10. النصر أول عالمي في آسيا
    10

    مافيه منتخب أصلا من بعد كأس العالم المشرفه 1994 م ( زمن الرجال ) .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:17 ص
  11. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووق
    11

    منتخب الهلال المحلي !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:19 ص
  12. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووق
    12

    جيبوا المخلص يدربه يا هوه !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:19 ص
  13. صائد الحقيقه
    13

    كلما زاد العتاب .. تاكد ان المحبة “بالقلب ” .. نحن معكم إن كان هناك (عمل) ..
    ونحن صوت مزعج إن كنتم “تلعبون ” .. فما بين هذا وذاك .. أخضر يستحق الاكثر !؟

    بيض الله وجهك. كاتب احترم قلمك ومن الكتاب الذي يحترم نفسه ولايخرج من افكاره الا الطيب.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:26 ص
  14. لوتس
    14

    اش ذا اللغة أنت متأكد إنك صحفي !!!!
    متأكد إنك دارس لغة عربية !!!!
    أحد يكتب من منتخبان ؟!!
    ما عمل حرف الجر ؟
    يجر الاسم الذي بعده .. يعني من منتخبين
    أحد يكتب رفعة الضغط بالتاء المفتوحة ..
    عفوا ( البدراني ) إما أن تحسن أسلوبك أولا ولغتك الفصيحة ثانيا وإلا مع نفسك اعتزل مجال الكتابة .. :-x

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:32 ص
  15. الملكي الاهلاوي
    15

    المشكلة بالاعلام بنسبة 80%

    الجيل الحالي معد ينفع بريال ،، اتمنى من القائمين على الاخضر السعودي ان يشركوا صغار السن بالمنتخب

    امثال بصاص ومختار والمولد …الخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:55 ص
  16. فوسدق
    16

    مع نفسك هذا مقال تكتبه بس بربره على الفاضي خسارة ضيعة وقتي فالقرايه كيف التحطيم :mrgreen:

    امزح

    انت كاتب لا يشق له غبار لو اعطوك زمام الامور راح تجيب كاس العالم وتهزم البرزيل والارجنتين

    والمانيا كيف التطبيل :mrgreen:

    تدري خلاص كفايه بعتقك لوجه الله :lol: :lol: :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:17 ص
  17. يحي الصقور اليامي
    17

    مع نفسك انا اشهد هههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:22 ص
  18. الفتى الذي كويس
    18

    والله مدري هذا أقراه على إنه مقال والا خربشات والا خواطر والا شعر
    المهم ان المنتخب وضعه سيء وأنت يالبدراني بيض الله وجهك

    ولاهنت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:51 ص
  19. مبسوط
    19

    ترى عادي جدا ان الفريق الذي يلبس اخضر وابيض يهزم.ولا حتى الوم اللاعبين.لو كنت لاعب لااستحق تمثيل المنتخب وتم استدعائي لما رفضت.فالغلط ليس ع الاعبين ابدا.الغلط في ناس لايهمهم الى مصالحهم الشخصيه.شعب ترك السياسه وذهب للمتعه لكي يتمتع بكرة القدم لانها المتعه الولى لدى الشعب.فتدخل فيها اصحاب البشوت ودمروها .فلم يكتفو بالدوله والسياسه فلحقو الشعب في متنفسهم الوحيد كرة القدم.ووالله لو سالت شخص لايفقه الكثير في كرة القدم لعرف من هم نجوم الموسم لاالوك يالوبيز ولا الومك ياريكاد ولا الوم الاعبين.انما الوم من يريدون تحقيق مصالحهم الشخصيه ومن لديهم اموال من غير تعب ويريدون ان يشغلو انفسهم.والوم من تحقق لديه كل شيويريد الشهره والاعلام.اتجهو الى الشعر والرسم فلم يحققو ماارادو فاتجهو الى كرة القدم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:42 م
  20. سعود
    20

    يا حبيبي…وش هالمقال ؟

    استح على وجهك و اذا خط شنبك وقتها تكلم بالاسلوب هذا عن منتخب بلدي !

    انت متاكد انك سعودي؟

    عيب عليك الكلام المسيء الدنيء!! كلنا نتفق ان المنتخب اصبح كحلي بلا جدال لكن وش هالاسلوب السيء في النقد والطرح الاسوء؟

    اتق الله في اللي تكتبه وخذ لك دورهـ تعبير في صف رابع جيم قبل تكتب في صحيفه محترمه..يا ..بدراني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:07 م
  21. نادي الربيع السعودي"كبير جده"
    21

    تعليق 20 مااقول غير الله يشفيك ..واقول للكاتب استمر وماعليك من بعض الردود الي طلعو من الموضوع وراحو يشتموك لانهم ربما اطفال معهم تلفونات اخر موديل ويثرثرون يوميا من صحيفه لصحيفة او ربما مرضى او ناس ضعيفين في الاستيعاب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 7:03 م
  22. حائل 0 شمر
    22

    اشفيكم اكلتوا الرجال !!!

    والله ما اعرفه لكن هذا مو نقد بناء هذا نقد تخريبي واحباطي للكاتب

    ما يعلمكم لعله يكون كاتب في المستقبل يكتب عن أمور مجتمعنا وينادي بأصواتنا !!!

    بعدين هو صغير ومبتدي وهذا غير توجيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 7:15 م
  23. فارس نجد123
    23

    ايوه وبعدين قرقرقرقر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:11 م
  24. كيف الحال
    24

    14 , سلمت يداك
    وكاتب المقال ، هذه قدراتك ولا شرهة عليك ، الشرهة على رئيس التحرير الذي أجاز مقالك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:38 م
  25. #فارس_البدراني
    25

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اعزائي تشرفت بكل ارائكم

    بالسلب او بالايجاب .. وما احب ذكره في كل يوم نتعلم شيء جديد وربما يكون مفيد وربما يكون غير مفيد

    وانا لست بالفلته و لست بالفاشل .. تواصلكم معي بتويتر يفيدني ان كان “انتقد ” او “اشاده” فانا استفيد من اي

    شخص له علاقة بالرياضه ..تحياتي / فارس البدراني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:07 ص
  26. مونديالي
    26

    ي بدراني استمر هذولي اعداء النجاح ناس فاشلين لا تأخذ بكلامهم :wink:

    في بداية أي مشوار لازم يكون فيه عثرات ,بالتوفيق ي بدراني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:27 ص
  27. فهد العساف
    27

    فعﻻ متتخبنا اصبح اضحوكه منتخب فاشل وتخطيط افشل بدل مانلعب مع منتخبات قويه نلعب مع منتخبات اقل من مستوى ومع ذلك يفوز علينا . ايضا اختيار ﻻعبين وماملة بعض اﻻنديه المحلية هو سبب فشل المنتخب . منتخب يوجد فيه اعﻻم محلي متعصب لن ينجح المنتخب . وسترون اﻻيام فادم لن يتطور المنتخب بهذه الطريقه .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:49 ص
  28. لوتس
    28

    تمنياتي لك أن تكون كاتبا يشار إليه بالبنان .
    ولولا الأخطاء مانجح الناجحون .
    عذرا على القسوة في الرد وماذلك إلا حرصا على اللغة العربية وليس استهدافا لشخصك الكريم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:18 م
  29. سكرووووووب
    29

    عيب والله ردود الحثاله من جماهير النصر … علقوا على مضمون المقال .. كل واحد قاعد يستخف دمه من جماهير الطفره الله يفضحكم .. واضح تربية شوارع .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:15 م
  30. كيف الحال
    30

    يالبدراني ، حتى في ردك 25 , تغلط ، ان كان ” نقد ” وليس انتقد ، الله يصلح الي نجحك ، اغبى مدرس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 سبتمبر, 2013 الساعة : 7:21 م
  31. NSR
    31

    عجبني مقالك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:04 م
110