بطولة كأس OSN

المستضيف يحقق المركز الاخير ووقت مستقطع وتفاعلات ستيفن هارت

ستيفن هارتشهدت بطولة كأس OSN استخدام الوقت المستقطع عند الدقيقة 60 من كل مباراة وذلك لمقاومة الطقس الشديد الحرارة والجاف حيث يتوقف اللعب لمدة دقيقة في اسلوب غريب على كرة القدم رغم وجوده في العاب أخرى.

البطولة شهدت تراجع مخيف في مستوى المستضيف المنتخب السعودي الذي حقق المركز الرابع والأخير في البطولة بعد ان فشل في تحقيق الفوز في أي مباراة رغم نظام البطولة لا يسمح نتيجة التعادل بل تحسم المباريات في حال التعادل بالركلات الترجيحية.
اما على مستوى المدربين فقد كان مدرب ترينداد وتوباغو تحت اعين مراقبة المخرجين والاعلام بعد تفاعله المتواصل خلال تنفيذ ركلات الترجيح في مباراة فريقه الاولى امام الامارات.
ستيفن هارت قال انه تدرب مرتين فقط قبل لقاء المنتخب السعودي حيث كان من الصعب تجمع لاعبي فريقه نظرا لاحترافهم خارج الوطن واكد انه لم يخوض أي لقاء منذ مارس الماضي.
على صعيد الإعلام شهدت المباراة الاخيرة والنهائية على كأس OSN ظهور المذيع المتألق طارق الحماد على شاشة القناة الرياضية خلال الاستديو التحليلي لمباراة الامارات ونيوزلندا وقال الحماد انه سعيد بالعمل في القناة الام متطلعاً لتقديم ما يرضي المشاهدين معتبرا ظهوره في الرياضية خطوة نحو خطوات اخرى وقدم الحماد شكره لمدير القنوات الرياضية ولكافة المسئولين في التلفزيون على ثقتهم به كما قدم شكر خاص للأستاذ عادل البطي.

 

 

التعليقات

18 تعليق