ترينداد وتوباغو تزعزع الثقة في الاخضر السعودي بثلاثية قاسية

تمكن منتخب ترينداد وتوباغو من هزيمة المنتخب السعودي المنظم لبطولة كأس اوربت شوتايم بنتيجة قاسية قوامها 3 اهداف لهدف وحيد. وفاجئ المنتخب الاحمر نظيره الاخضر السعودي عندما سجل هدفين سريعين في بداية المباراة في الدقيقتين الثالثة والخامسة من الشوط الاول.
ولم يقدم المنتخب أي مستوى يذكر خلال هذا الشوط فيما حاول الشوط الثاني تقليص الفارق حيث نجح نايف هزازي في تسجيل الهدف الاول والوحيد للمنتخب في هذه البطولة من ارتقاء مثالي عند الدقيقة ال46 من الشوط الثاني.
لكن الهجمات السعودية لم تعرف طريق المرمى ولم تثمر تغييرات لوبيز عن ايجابية النتيجة حتى حسم ترينداد المباراة لصالحه بتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 85 ولم يسعف الوقت لاعبي الاخضر السعودي من العودة للمباراة وظهر الشد جلياً على اللاعبين فيما تعرض نايف هزازي لإصابة قوية في الكاحل عند الدقيقة 93 من المباراة.
في نهاية المباراة حاول سلمان القريني تهدئة لاعبي المنتخب السعودي مقدرا لهم ماقدموا من جهد ومذكرا اياهم بأن المباراة ودية والاهم هو تحقيق الاستفادة الفنية.
فيما قال المدرب كارو لوبيز بان الجمهور لن يشاهد المنتخب بهذه الصورة مؤكدا انه محبط من النتيجة التي آلت لها المباراة وقال لوبيز لقد حاولنا صناعة العديد من الفرص ولكننا لم نسجل وسنسعى لبناء منتخب قوي ومتماسك.

بهذه النتيجة يحقق منتخب ترينداد المركز الثالث فيما يقبع الاخضر في المركز الاخير بعد ان استقبل 4 اهداف وسجل هدف وحيد

DSC_5906 DSC_5925 DSC_5929 DSC_5930 DSC_5950 DSC_5961 DSC_5984 DSC_5987 DSC_6000 DSC_6015 DSC_6114 DSC_6164 YAZ_2984 YAZ_2998

 

التعليقات

83 تعليق
  1. قطار الموت
    1

    الله يرحمنا برحمته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:18 م
  2. KfKf
    2

    لا يسعني الا ان اعبر هكذا وغير كذا يفتح الله
    قال ايه قال منتخب…بلا منتخب بلا فكك :mrgreen: :mrgreen:
    وربي بعد ما كنا ع الاقل نشوف فوق 8-O
    صرنا نشوف تحت وتكفى لا تهزمنا :mrgreen: :oops:
    ي شيخ لو نلعب مع اي منتخب
    بفريق الفتح راح ناخذ البطوله
    حبيبي المنتخب كله على بعض
    يبيله صيانه وتغيير وجه كامل
    ايش اللي مهزوم وعلى ارضك
    وعلى فكره القيمه الماليه
    للاعبين ترينداد على بعض
    ما يجون نص قيمة وليد عبدلله
    اقلب وجهك منتخب مغص :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:19 م
  3. زعيم القرن الاسيوي
    3

    ماعاد فيه منتخب عقب اساطير الكرة السعودية الثنيان والنعيمة والدعيع اخوان وسامي
    اخر كاس اسيا جاء بقيادة الاسطورة يوسف الثنيان
    اخر تأهل لكاس العالم كان بقيادة الاسطورة سامي الجابر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:22 م
  4. ٤٠ سنه بدون كاس ولي العهد
    4

    في السابق كانو يقولون سبب خسارة المنتخب فهد المصيبيح راح فهد المصيبيح وجاء سلمان القريني وخسر المنتخب بعدين قالو سبب خسارة المنتخب كبتن المنتخب من الهلال شالو الكبتنيه من لاعب الهلال وخسر المنتخب بعدين قالو سبب خسارة المنتخب اشراك لاعبين الهلال البدلا في ناديهم هو السبب شالو الاعبين الي قالو عنهم واشركو لاعبينهم وخسر المنتخب. مدري متى تفهم هالعقليات ان الاعب السعودي يفتقد لابجديات كرة القدم سوا من الهلال ولا من غير الهلال. بخصوص جمهور النصر الي يقول لانصر بدون نصر لا واضح من عمر هوساوي وشايع شراحيلي نكبت المنتخب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:24 م
  5. سكروووووووب
    5

    هذا هم اللوبي الأصفر أشركوا لهم هوساوي وشراحيلي والشهري وأكلناها بـ 3 أهداف يعني كل لاعب نصراوي بهدف .. بقيادة سلمان القريني النصراوي . لاعبين مافادوا فريقهم تبغوهم يفيدوا المنتخب .. فعلا كما قال الكاتب المميز سامي اليوسف ( شر البليه ما يضحك )… بالتوفيق لمنتخبنا بعيدا عن اللوبي الأصفر الصغير .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:24 م
  6. Sam7
    6

    البداية الخاطئة والاختيارات المتعلقة بالواسطة تقود إلى نتائج كارثية!!!
    كل الإعلاميين والجماهير فقدت الثقة منذ الاختيار العشوائي للاعبين ، والذي اعتمد على رؤية السوسة لتجهيز الاحتياط في فريقه المفضل ، وكانت هذه النتائج المحبطة,,
    قلناها سابقا وسنظل نقولها لاحقا ، الخطط المتعوسة مازالت متواصلة في الإتحاد السعودي ، لأن من القيادة الحالية كانت في ذات المراكز في عهد سيء الذكر (ما في شك)!!
    الهوية مفقودة داخل الميدان ، والملايين تتلاعب بعقول أنصاف اللاعبين ، ولذلك لابد من وضع سقف أعلى للعقود بحيث لا يتجاوز المليون ريال للسنة الواحدة,,
    المنتخب في حاجة إلى مدرب محترف يدرك قيمة عبدالله العنزي ، وياسر الشهراني وسلمان الفرج ومحمد أبو سبعان ويحيى الشهري ونايف هزازي وإبراهيم غالب…الخ
    أخيرا…أستغرب إن ريكارد غادر ولم يعطي لوبيز رقم الخاسر :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:25 م
  7. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    7

    لعب اليوم ثلاث لاعبين من نادي النصر وهم : يحيى الشهري وشايع شراحيلي وعمر الهوساوي ولكن المنتخب لم يفز وجمهور ناديهم يقولون منذا زمن أي لاعب نصراوي يلعب في المنتخب السعودي ينتصر بأي نتيجة ولكن هذة المقولة تكشف كذبهم تجاه أنفسهم أستمروا يا مسخرة :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:25 م
  8. فهـــد الهـــلالي
    8

    احتياط الهلال لعب مباراه كامله مع منتخب نيوزلندا وياالله فازت نيوزلندا بهدف وحيد

    ولعبوا اساسين النصر مع منتخب ترنداد وبخمس دقايق داء هدفين على منتخبنا وباخطاء شراحيلي وعمر هوساوي

    معلومه

    ايام المصيبيح مدير المنتخب كان كل مباراه او كل اعلان تشكيله او خساره للمنتخب يزعجونا اعلام بنو الاصفرين على المصيبيح وانه السبب في كل شي

    والان القريني ما احد جاب طاريه ولا احد تكلم عنه

    كذاب من قال ان الهلال اعلامه قوي وان الاصفر الصغير ماعنده اعلام مسيطر

    اعلام الاصفر منتشر في كل الصحف والبرامج الرياضيه

    ويضحكون على جماهيرهم المسكينه ان النصر ماعنده اعلام

    انشري يالراي الاخر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:26 م
  9. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    9

    قلتها سابقآ وأكررها منتخب بدون نور لن يرى النور !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:27 م
  10. الملكي الأخضر
    10

    منتخبنا ماذا اصابه ياجماعة الخير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:33 م
  11. فهد المونديالي
    11

    عزيزي القارء انت شوف مين حارس المنتخب واغسل ايدك المعيوف
    اجل هدفين تااااااااااافهين يدخلون بسهولة
    والله وليد عبد الله افضل منة بمليون مرة
    وبعدين نص لاعبين المنتخب من فريق صغير زي الاهلي
    اذا الا عبين بالاساس مو قااادرين يجيبون لفريقهم الدوري
    ولا بعارفين يجيبون بطولة اسيوية لفريقهم
    كيف تبغونهم يسون شي للمنتخب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:34 م
  12. هلالي11
    12

    الحين لاعبين النصر ما فلحوا مع فريقهم تبونهم يدعمون المنتخب

    المفروض ينضمون للمنتخب عشان يسوون حيطه في التمارين بس

    وللمعلوميه ما لعب من الهلال الا ياسر الشهراني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:36 م
  13. فارس
    13

    ماشاء الله منتخب يرفع الراس خذوها مني ماراح نعدي دور المجموعات في تصفيات كاس اسيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:36 م
  14. ملكي قاهرهم
    14

    طالما السنفوريااات مثل السوسة مستحيل المنتخب يتطور
    فريق افسدالكرة السعودية بالخفي رحمك الله يافيصل بن فهد
    فريق متلطم من لخوياااا وام صلال وافسدالتحكيم بالبلد برا ولا شي
    ومحلي بالتحكيم عيني عينك كيف تبي منتخب قوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:36 م
  15. ابومحمود
    15

    اخوانا الكرام المنتخب خســـــــــــــــر 1/3 من منتخب تراينداد قولو لي ليش؟ لأن امكا نيات اللاعبين او فنياتهم في لعب الكورة لحد كذا وبسسس لا يستطيعو ان يلعبو بطريفة ثانية اما أخينا المعيوف فا هو معروف من زمان يحب التنزه بعيد عن
    المرمى :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:37 م
  16. هلالي11
    16

    يحيى والشهراني نجمي المنتخب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:37 م
  17. شبابي وافتخر
    17

    منتخب الهلال والاهلي هذا اللي استفدنا منه كا شبابيين
    امامنا مباراة مهمه- ونايف هزازي يصاب
    الله يستر على نايف وان شاء الله اصابه لاتعيقه من مشاركة الليوث امام كاشيو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:37 م
  18. رادوي الشمال
    18

    جميع المنتخبات تتطور الا منتخبنا يتراجع الاعبين يبيلهم احد يوقفهم عند حدهم تمادوا كثير بشعار المنتخب ما اقول الا الله يذكرك بالخير يا سلطان بن فهد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:42 م
  19. Peeeer
    19

    من ايام ابوخطط علمية مدروسة ونحن نبني
    بالمنتخب. ،،، ابعدو السوسة واللوبي الازرق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:43 م
  20. متابع من قلب
    20

    نتيجة طبيعية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:43 م
  21. ابوساري الملكي الاهلاوي
    21

    مانكب مستوي منتخبنا في السنوات الماضيه ماغير لاعبين الهلال عندهم تعقيد من اللعب خارجيا ونفسيه واكيد المنتخب مايفلح ولاعبين الهلال فيه كلامي واقعي لو تم تشكيل لاعبين من غير لاعبين الهلال راح نشوف منتخب غير والان اتحدي الهلال يملك لاعب بارز اتحدي كلهم فاشلين في المستوي وفشل الهلال خارجيه من النفسيه لاتضمونهم للمنتخب لن العقده ماتزال فيهم وراح تأثر علي المنتخب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:44 م
  22. يمني
    22

    ههههههه اصلا منتخب غلطه اسياء وكمان بين جمهوره ودهم قندهار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:45 م
  23. نصراوي_عالمي_محب_للأهلي_الملكي
    23

    رأيي أن نركز على الدوري و نحسن مستواه و نجعله قويا لا بالكلام بل بالأفعال و عندها فقط يتحسن المنتخب , لآن قوة المنتخب من قوة الدوري . عندما تمتلك دوري قوي فأنت ستمتلك منتخبا قويا لآن الدوري هو الرافد الرئيسي للمنتخب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:45 م
  24. ناقد صريح
    24

    فيه اسماء لا تستحق ارتداء فانيلة المنتخب
    المعيوف بالله هذا حارس منتخب شوفو هدف ترنداد الثاني ، وين العويشير
    شايع النصراويون نفسه مستغربين انضمامه وعدم انضمام غالب الي افضل منه
    فهد المولد ركض بدون فايده ، وين الشمراني
    كامل الموسى نقطة ضعف واضحه بالدفاع (لو يسمحون للمنتخب بمدافع اجنبي)
    تابع عموري والامارات واستمتعوا :cry: :cry:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:45 م
  25. الأحتراف
    25

    الغو الاحتراف مثل زمان وسوف تحصدون النتائج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:46 م
  26. ابو ثامر الحربي
    26

    هذه نتيجة المجاملات والمحاباه لاعبين احطياطين في انديتهم ويلعبون أساسيين في المنتخب .
    هل هذا المنتخب الذي عرفناه الذي تخشاه جميع المنتخبات الاسيوية واليوم اصبح سهل هزيمته
    كله بسبب المجاملات ، والضحية المنتخب والله حراااااااااااام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:47 م
  27. مهابة نك
    27

    اللهم لا شماته حارس مدري من وين جاي :mrgreen:

    الا منتخب ترينداد وش ترتيبه على مستوى الكوره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:59 م
  28. بالعربي وبدوون همزة وصل
    28

    يامنتخب .. من المؤلم ان يحس المشجع بالقهر. لكن ﻻعبين المنتخب ماعندهم احساس.. غيروا المنتخب بالكامل واعطوا الفرصة للمنتخب اﻻولمبي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:01 م
  29. ناصر بن عبد الله
    29

    هههههههه
    يستضيف والا ما يستضيف
    يدور فرق ومنتخبات كانت قبل سنوات لا تعني لأبطال الأخضر سابقا شيئا
    لكي يفوز
    ونسي أن المنتخبات تتقدم للأمام ونحن نتراجع للخلف بشكل سريع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:05 م
  30. نمر بن عدوان
    30

    جماهير النصر تقول في المباراة السابقه ماشارك احد من لاعبي النصر لاجل كذا انهزم المناخب من نيوزيلندا :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:
    اليوم شارك 3 نصراويين وانهزمنا بال 3 :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    هههههههه :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:
    اجل تبون لاعبين النصر في المنتخب :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:05 م
  31. كامل العنزى
    31

    :roll: :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:14 م
  32. فتي السامريه
    32

    لا جديد .. الكرة السعودية في انحدار مخيف جدا ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:17 م
  33. عاشق نجران
    33

    فارق البنية الجسدية كان عامل مساعد ههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:22 م
  34. القلب الحر
    34

    كان الله بالعون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:29 م
  35. أبن .البدائع
    35

    هههههههههههه ماراح يفلح منتخب لاعبينه يحطون جل على الشعر ويقلدون قصات شعر كرستيانو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:31 م
  36. Hussain
    36

    قليلة في حق الأخضر

    نصيحتي للمسؤولين إلغاء شي اسمه منخب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:32 م
  37. النصر أول عالمي في آسيا
    37

    تأهيل احتياطيي الفريق اياه هذي نتائجه .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:54 م
  38. نصراوي تميم
    38

    الاهداف على المنتخب من اظهرتك الشهراني والاسطى ياهلالي يامريض

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:03 م
  39. الصمصام
    39

    بس صراحة عاجبني سلمان القريني … بعد نهاية المباراة يشكرهم على المستوى والنتيجة ههههههههههه
    منتخب يضم ناس فاشلين في أنديتهم … أكيد بيفشلون في منتخب وطن …. القريني والمعيبد وزكي الصالح وكبيرهم احمد عيد هم سبب تدهور المنتخب ….. كان ذكيا عندما استقال من رئاسة الإتحاد السعودي لكرة القدم ،، لكي لا يلحق من سبقه صاحب الاتصال المشهور ( عطني أبو اثنين ) …. كانوا يسخرون بقولتهم الشهيرة سوسة وأسويسة الذين وصولكم للعالمية اربع مرات وحققتم بطولات عديدة .. ماذا نسميكم أنتم ؟؟؟ وماذا سوف تحققون لمنتخب الوطن؟
    أنا اسميكم نكبة الكرة السعودية …… شلة النكبة مع منتخب النكبة …. غريبة ما شفنا الهريفي يتحدث عن المنتخب النكبة …. ربما لم يكن قائد منتخب النكبة هلاليا .كان رأينا فهد ينشر معلقاته المشهورة .. وأبيات المتنبي التي يتغنى بها في الفضاء .نسال الله عز وجل ان يبعد شلة النكبة ويعود لنا منتخب الوطن المخططف من ثلة دهورت كرة القدم السعودية بفكر قديم وعقيم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:08 م
  40. شارع الصحافة
    40

    الدفاع اليوم جابو العيد
    كامل الموسى اكلو سحبات بالجملة وعمر هوساوي ضايع مهو عارف فين يوقف
    المفروض بعد كدا يعتمد على هوساوي وعسيري في الدفاع اساسيين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:10 م
  41. kh12345s
    41

    ابعدو السوسة واللوبي الازرقابعدو السوسة واللوبي الازرقابعدو السوسة واللوبي الازرقابعدو السوسة واللوبي الازرق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:15 م
  42. متابع
    42

    الاسطا احمد عطيف الشهراني هزازي
    لاعبين يعانون سووووء التغذيه
    لوبيز كارو في لاعب اسمه
    ناصرالشمراني يمدحونه
    وين اللعيبه الي يقولون
    محترفين في البرتغال
    ليش مايلعبوون???

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:33 م
  43. الماضى الجميل
    43

    خطط السوسه مازالت مستمره فى التدمير لاحول ولاقوه الا بالله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:37 م
  44. نصراوي ايام الزمن الجميل
    44

    مايرجع المنتخب الى مستواه الا اذا لعبو لعيبة النصر يشاركون على الاقل سته أساسيا ً والحارس يكون عبدالله العنزي ,,,,, مادمر المنتخب غير لعيبة الهلال الفريق المحلي طول عمرك محلي كيف تبغى تنفع المنتخب وبطولاتك محليه ويقول المثل ( كثر التكرار علم الحمار .. والهلال زي الحمار يكرر البطولات المحليه ) ،،،، ماينفع المنتخب غير العالي الي وصل للعالميه والاتحاد والتاريخ يشهد بذلك كيف نجوم النصر صنعو الانتصارات للمنتخب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:48 م
  45. هلالي اصيل
    45

    (الملكي الحقيقي) صدقت والله اشوف اليوم لعبو من النصر ثلاثة وين اللي يقولون منتخب مافيه نصراوي مايفوز اترك الحكم لهم بس يا جماعة اقوله من قلب صادق اتركو التعصب والله مانفلح كذا واذكركم تراها ودية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:57 م
  46. ملكي معتدل
    46

    بصراحه اطالع في تعليقات الاغلبية !!
    دام هذا شعبنا !!
    تخلف لابعد درجه شعب عقله فارغ فعلاً
    استحوا على وجيهكم وخلوكم فاهمين كورة وهات كلام نستفيد منه مو تعصب
    انا بالنسبة لي اهم شي الملكي الاهلاوي
    المنتخب فيه خلل وينه وش السبب ! الله أعلم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:05 ص
  47. العالمي حبيب الملايين
    47

    الي جاي يدربي راسه يقول 3 اتعبين من العالمي وانهزمنا اقول يالله راح افهمك مع اني اشك انك تفهم لانك هلالي لكن مو مشكله ياليت تعطي لاعبي العالمي فرصة مثل ماعطيت خاسر اربع سنوات هزائم ولاسجل هدف واحد الشهري رفع لك كوره على راس هزاي وسجل طيب تحسب للاعبي العالمي اذا هذا تفكيرك ومادام سديريك حارس العمارة خلانا نلعب على المركز الرابع وش الطموح عشان تفج رالطاقات راحت مع ك ديش فريقك وطلعنا المباراه تحصيل حاصل مثل قبل سنتين يوم يلعب فريقك الز عيق مع الفتح واكلها اربعه صفر قلتوا مركز ثالت مو مهم ولا ضروري نفوز تاديه واجد فقط لاعبي العالمي عطهم الفرصه مثل الشايب الشلهوب والمرشدي وخاسر ونامي وزوري لعبوا عشر سنوات وكلها سبعات واربعات وخمسات وخسائر مباره وحده قدموا الى عليهم رغم عدم الانسجام واول مباره وصرت تصارخ اجل وش نقول واحنا نشوف فريقك ولاعبينه يوصلوننا لمركز سيريلانكا صدق ماتستحون يالز عيقيه صادق الجاسر انكم جحا تخلف ماله حدود

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:06 ص
  48. العالمي كلوب
    48

    سبب الهزيمه وعلة المنتخب في لاعبين المحلي المعطوبين اللي لعبو ابتدا من حارسهم الى الدفاع الى الوسط الى الهجوم لاعيبه معطوبين اضاعو سمعة المنتخب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:07 ص
  49. لعيون كحيلان
    49

    الطواقي وقوم جحا اللي يتكلمون بما لا يفقهون لاعبي النصر ما لعبوا غير بعد ما فشلنا لاعبين لل.... بالمباراة الاولى
    وارجع للمباراة وشف نكبات الشهراني وتمريراته الخاطئة واللي يغطي عليه شراحيلي ويتسبب بأخطاء تحرج من خلفه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:22 ص
  50. شبيه الفيل
    50

    وين لاعبي النصر علشان لاعب والا اثنين

    منتخب جل لاعبيه من ام هلال والذات العام الى الهاوية 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:23 ص
  51. محلي
    51

    السالم

    الشهري

    العابد

    يلعبون لاي نادي ايها الطوااااااااااااااااقي !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:37 ص
  52. 123
    52

    رحمك الله يا فيصل بن فهد من بعدك عاث السووووووسة واعوانه ربع جحا ومرتدي الطواقي باسم الوطن فسادا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:38 ص
  53. 009
    53

    انتظروا قريبا جدا الغاء عقد المدرب الاسباني و سنيتير لتدريب المنتخب

    هذا ما يخطط له

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:39 ص
  54. فقراوي ابي بطولة
    54

    المنتخب انتهى بعد اعتزال الاسطورة الى اهلكم اربع مرات الى كاس العالم
    بعد قولوا المنتخب هلالي اليوم لم يلعب الى ياسر الشهراني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:56 ص
  55. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووق
    55

    منتخب ياسر والشلهوب وسام سنتر … إلخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:06 ص
  56. رايداوي وافتخر
    56

    هذي نتائج الاحتراف المزور قال ايش احتراف اللهم زد وبارك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:09 ص
  57. الجنوبي
    57

    ههههه تطور مافيه تدرون ليه من عقليتكم ياجماهير هذا يقول لاعبين النصر والثاني الهلال والاهلي السالفه مسخرة جماهير ومسخرة ادارة كرة والله انه فيه لاعبين احسن من لعيبة الاندية الكبيرة حتى الدرجة الاولى ليش مايختارون والافضل لاعبيين جوعانييين والله تشوفون اللعب صح وهذا المنتخب مانبغى يجلس فيه الا لاعبين فقط سعود كرير وتيسير الجاسم والباقين شوتوهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:27 ص
  58. fj
    58

    السبب واضح ولا يحتاج تحليل 9 لاعبين من الهلال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:56 ص
  59. مواطن
    59

    السؤوال اذا كان نواف بن فيصل لا يملك صلاحية اقالة المدرب اذا بالتأكيد احمد عيد ضعيف شخصية لا يمكن عمل أي شيء حتى مسألة المدرب لا يملك الشجاعة والنتيجة تدخل عاجل لأبو متعب المنتخب شوه صورة المملكة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:03 ص
  60. عبدو حافي داعس طاقيه
    60

    المنتخب في الحضيض لان اللوبي الازيرق مسيطر عليه وهم من دمرو الكره في السعوديه
    كله على شان فريق الدلال ال??? الله يفكنا من ??????يه اللي دمرو كرة البلد وخلونا مهزله للي يسوء واللي مايسوء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:19 ص
  61. الـهــــــــ الملكي ـــــــــــلال
    61

    شراحيلي والمنسق عمر هوساوي في المنتخب .. ويريدون الفوز .....ههههههه

    حسبي الله ونعم الوكيل على اللوبي الأصيفر دمروا رياضتنا ومنتخبنا السعودي ..#

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:45 ص
  62. الملكي الاهلاوي
    62

    اكثر التعليقات تنم عن التعصب الي عماء العيون كل واحد يشوف ناديه اهم من المنتخب ياناس كفايه تعصب انتم احد اسباب تدهور المنتخب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:03 ص
  63. ابومشعل العالمي
    63

    رأس الهرم الرياضي عليه الرحيل حان وقت الرحيل والله يرحم أبوك فيصل شخصيه رياضية قويه مهابه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 7:01 ص
  64. الحقيقة طاقية سنفورية
    64

    اساس خراب المنتخب هي للجان فرق الرياض اجمع والواسطات
    والحرب النفسية واللعب في نتائج الفرق والدسائس
    وعقود الاحتراف التي اغلبها نصب وما تسوى
    لاعب لم ينظم للمنتخب يتعدى عقده الخمس مليون
    يا عمي طيييييير بلا منتخب بلا كلام فاضي
    الدوري عندنا ابو كلب كله رشاوي وعبث في حقوق اندية
    لن ترى منتخب قوي حتى القضاء على الفساد الحاصل
    من اندية العاصمة ودون اسثناء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 7:39 ص
  65. شرشبيل
    65

    بعض الجماهير المراهقة من جماهير نادي الدلال ينتقدون لاعبي النصر

    ما هو رأيكم بضم البيشي الإحتياط ؟؟

    انتظر الإجابة من اصحاب النادي المدلل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:27 ص
  66. الملكي
    66

    يلعبون لعبية النصر في الوقت الضايع ويحطون معهم لعيبة اقل مستى عشان يتهزم المنتخب ويقولون هذا لعبنا لعيبة النصر وانهزم المنتخب ذكي السوسه والديل شف كيف المنتخب توزيع اللعيبة داخل الملعب سي وومركز اللعيبة سي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:28 ص
  67. طلال
    67

    تعليقي ليس للمنتخب وانما لفهد المونديالي اللي مسمي نفسه هالاسم وعنده عقده من الاهلي الملكي تاج راسه وراس ناديه

    والله مستحيل اشوف له تعليق الا يدخل الاهلي في الموضوع

    ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل فيك على كل ماظلمته في كلامك للاهلي

    وانك محااااسب على كل حرف تكتبه عند ربك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:47 ص
  68. أبو عبدالملك
    68

    صاحب تعليق رقم 9 كمباري شيقي شيقي قراوه تحت كبري الهنداويه تسطلي تغسلي تنشفي تبرطمي ودمتم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:27 ص
  69. فتحي صوصو
    69

    ابعدو السوسه ومصابين ?????? ابعدلاعبين المحلي عن المنتخب يرجع طبيعي راحت ايام الاسطورة ماجد والهريفي ومحيسن وجت ايام مصابين ??????

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:39 ص
  70. صالح الاحمد
    70

    رد للسكرررررراب من هو الكاتب المميز اليوسف وش ترتيبه بين الكتاب هذا كاتب مميز؟فعلا شر البليه ما يضحك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:46 ص
  71. ابو يوسف
    71

    لاعبين من دون اساسيات الكوره شي طبيعي تكون هذي النتيجة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:42 ص
  72. عبدالله الدوسري
    72

    والله صرنا ملطشة للي يسوى والي مايسوى هذا اخرت الدلع في ملاعبنا
    الله يرحمك يا فيصل بن فهد كنت تخلي العوج يمشى على طول
    هؤلاء اللاعبين حرام يدفع فيهم 5000 ريال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:42 ص
  73. ابوروان
    73

    الإعلام الأصفر سبب النكسة بإشراك شراحيلي وهوساوي تاريخيا منتخب يكون معظمه من النصر النتائج وخيمة مثل7/1 من العراق و5/0 من نيوزيلندا بوجود 7لاعبين من النصر يتقدمهم ماجد المفروض لاعبي النصر يختارونهم علشان يحطونهم حيطة للتمارين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:07 ص
  74. يحي الصقور اليامي
    74

    منتخب فاشل والله يعين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:16 ص
  75. شبابي بي مختلف الألوان
    75

    :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:22 ص
  76. شبابي بي مختلف الألوان
    76

    راحة المتعه ولإثاره في منتخبنا لاكن السبب الواسطات ياخي كيف لاعب ماشي علا عكازه يحضر المعسكر فغيحه شنعاء قال ئيش يحضر لمحاضرات المدرب يعني مواهبنا وقفت علا سالم الدوسري ولا مواهب الهلال قير عن مواهب النديه الأخري :cry: :roll: ..........ههههههههه :arrow:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:57 ص
  77. رائق
    77

    بصراحه أكثر ناس مستانسين من هزيمة المنتخب هم الهلالين وهذا كله عشان شارك ثلاثه لاعبين نصراويين . أحس الهلالين مستانسين أكثر من جماهير ترينيداد وتوباجو .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:46 م
  78. راقي ملكي اهلاوي
    78

    منتخب بعض من كتب اعلاه جمهوره والله لن يتقدم
    يجب عدم المجامله في تشكيلة الاخضر
    انا ارى افضل تشكيلة للاخضر مابين اساسي واحتياط كالتالي
    حراسه المرمى
    وليد والعنزي والعويشير
    الدفاع ياسر الشهراني واسامه هوساوي واحمد عسيري وكامل الموسى ومنصور الحربي واسامه المولد وحسن معاذ ومحمد ال فتيل
    وسط تيسير وكريري وغالب ويحيى الشهري و العابد وبصاص سلمان
    هجوم
    نايف والمولد و اف16 وناصر
    قد اكون نسيت بعض النجوم لكن هؤلاء الافضل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:27 م
  79. ابو فهد
    79

    منتخب اشباه الاعبين مثل عمر هوساوى وشراحيلى وتبون الفوز الله يرحم زمان اول بسس الحين المنتخب الاادري نصرواى وايام المصبيح مزعجيناا على كل مباراه جد عاللم مايعجبه العجب :!: :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:53 م
  80. اتحادي صريح
    80

    خلونا مع الهند وباكستان واليمن
    احسن :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:58 م
  81. (( حائلي والقلب عالمي ))
    81

    والله من الدجججة بالمنتخب ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:29 م
  82. نفر فقراوي
    82

    وين اللي كان يقول تدهور المنتخب بسبب لاعبين الهلال واللجان والمصيبيح ….الخ مالهم صوت ولاجابوا طاري للقريني وعمر هوساوي وشراحيلي …..الخ هاه عرفتوا فريق الصياح والنياح واختلاق المشاكل والدليل فريقهم كل سنه بطولتين او ثلاث …..عموما مجرد توضيح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:29 م
  83. عبدالله
    83

    نواف بن فيصل قم أوفر بأي بأي انت سبب دمار الرياضة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:51 م
104