الملحم يكتب:خذ من جيبه وعايده

يقال إن رجلا اقترض مبلغا من المال وظل يماطل ويسوف حتى مل صاحب الأمانة وطالبه شرعا بماله. ضاقت على المقترض السبل فقصد رجلا آخر واقترض منه المبلغ ذاته من أجل أن يسدد دينه القديم وهكذا ضاعت أيامه ولياليه بين تسويف ومماطلة! فريق الاتحاد فريق عريق به كل مقومات النجاح فماذا يجري للعميد في هذه الحقبة؟ أتفق مع من يقول كل الأندية مطلوبة ومدينة ومرهقة ماليا. ولكن ما نسمع ونقرأ من أرقام تتحملها الإدارات الاتحادية شيء لايكاد يصدق وأحيانا تشعر وكأن المحاولات في التخلص من هذا البعبع ماضية في الفشل! الشربيني يبحث عن تسعة ملايين. تكر يطالب بملايينه. المنتشري يرفض التقسيط. لاعبون ووكلاء لاعبين فكيف السبيل لتحصيل هذه الديون؟ فترة التسجيل تنتهي مساء الأربعاء 11 سبتمبر فهل يتمكن من يدعي حب العميد من سداد هذه الديون قبل أن يحرم الاتحاد حتى من المشاركة الآسيوية؟

رياضة
صاحبي الاتحادي يقول لي يا بوصقر كل الأندية عليها ديون وليس الاتحاد فقط! صدقت ولكن الفرق في تعامل الإدارات مع أصحاب الحقوق!
في الحقيقة لا أعلم كيف يكون المرداسي أفضل حكم في الجولة الثانية؟ إلا إن كان المقصود أفضل من لاشيء!
ركلة جزاء النصر لايغفل عنها إلا من لايعرف إن كانت الكرة مدورة أو مستطيلة!
تركي الخضير ومساعدوه ذبحوا إتي الشرقية في عز الرطوبة وفي الأخير يقولون أخطاء لم تأثر على سير اللقاء!
أستاذ عمر المهنا للمرة الأخيرة ما هي جنسية مدرب اللياقة الذي كان في معسكر الحكام في تركيا؟
تجربة نيوزلندا انتهت وخسرنا اللقاء وهذا أمر عادي ومتوقع في ظل التخبط الذي نعيشه منذ سنوات!
في كل منتخبات العالم يتم اختيار الأفضل من اللاعبين وبالطبع هم الأساسيون في أنديتهم إلا مع منتخبنا وإلا كيف يكون السالم والبيشي على قائمة بدلاء الهلال وأساسيين في المنتخب؟
في تقريرهم عن لقاءات الأخضر مع نظيره النيوزلندي ذكروا كل شيء وفي الأخير وعلى استحياء تام ذكروا أن ماجد سجل خمسة أهداف في مرمى بلاد السحابة البيضاء!
الحكم عامر الذي أدار لقاء العروبة والاتحاد وأشهر البطاقة الحمراء الظالمة في وجه مختار فلاتة هل سنشاهده قريبا؟.

مقال للكاتب عادل الملحم – عكاظ

التعليقات

20 تعليق