المريح فخور بالأولمبي رغم الخسارة

العروبة يواصل إستعداده للأهلي و القاسم : التوقف قصير و لايضر

تدريبات العروبةأكد المدير الفني للعروبة التونسي جميل القاسم أن توقف الدوري هذه الأيام قصير ولايضر بفريقه الذي يستعد الأربعاء القادم لمباراة الأهلي ضمن الجولة الثالثة من دوري عبداللطيف جميل .

وأشار القاسم أن ظروف المنطقة في بعدها عن أندية دوري جميل حرمتها من مباراة ودية خلال فترة التوقف , لافتاً إلى أن السفر من أجل مباراة ودية سينعكس ذلك سلباً على فريقه وتكون ضررها أكثر من فائدتها , لذا فضل خلال هذه الفترة أن يكتفي بالتمارين دون أي لقاء ودي .

القاسم يعتز كثيراً ويثق بأفراد فريقه وتحدث عن لقاء الجولة الماضية الذي خطف فيه 3 نقاط مهمة من فريق الإتحاد أنه انعكس إيجابيا على لاعبي فريقه وأعطانا ثقة أكثر , قائلاً حضرنا أنفسنا جيدا واستغلينا ظروف الإتحاد والنقاط جاءت بفضل الله أولا ثم بعزيمة اللاعبين مقدماً شكره لهم .

القاسم يقول أننا مستعدين جيدا لمباراة الأهلي , وتحضيراتنا عادية و بعيدة عن الضغوط وأي مطالبات أخرى , مؤكداً على أن الأهلي فريق قوي وكبير وسنلعب بأسلوبنا وواقعيتنا التي رسمناها منذ بداية الدوري , وأضاف أنني احترم مطالبات الجميع , وقد تتغير هذه المطالبات مع تغير النتائج , ولكنها لن تغير طريقتي في التعامل مع الدوري وسأصر على واقعيتي وتعاملي مع إمكانيات فريقي وسأركز على تحضيرات كل مباراة , وأشار إلى أن مباراة الأهلي تختلف تماما عن الجولتين الماضيتين , وختم حديثه أن الدوري طويل ولازلنا في بدايته ونحن نحتاج إلى وقفة الجميع ونخطط للبقاء والتسرع في المطالبات بالنتائج قد ينعكس سلبيا.

من جانبه واصل فريق العروبة استعداداته للقاء حيث خضع اللاعبين للتمرين اليومي على ملعب النادي الرئيسي بقيادة القاسم وسط حماس وروح عالية بين اللاعبين , وبدأت التمارين بتمارين لياقة , تلاها تمرين تكتيكي , شهد التمرين حضور جميع اللاعبين عدا المحترفين عبدالله ذيب وابراهيم صلاح لانضمامهم لمنتخبات بلادهم , فيما واصل عبدالاله جرمان وعباس الشنقيطي علاجهم التأهيلي بعيادة النادي .

و على صعيد الفريق الأولمبي أكد رئيس النادي مريح المريح أنني فخور جداً بنجوم أولمبي العروبة رغم خسارتهم اليوم أمام الأهلي في الجولة الثانية من كأس الأمير فيصل بن فهد والتي انتهت بهدف دون مقابل على ملعب العروبة .

والتقى المريح باللاعبين بعد المباراة وأثنى على المستوى الكبير الذي قدموه خلال المباراة , وقال أن إدارة النادي ستقوم بصرف مكافأة للفريق نظير المستوى الذي قدموه .

وأشار المريح في عدد من التغريدات على حسابه الشخصي بتويتر أنه رغم خسارة الفريق الأولمبي لمباراته من شقيقه الأهلي , إلا أنني فخور جدا بنجوم الفريق على ما قدموه من مستوى كبير أحرجوا به بطل المسابقة , حيث قاسموا الأهلي مستوى الشوط الأول وفرضوا سيطرتهم على مجريات الشوط الثاني بالكامل وشكلوا ضغطا على مرمى المنافس بهجمات متنوعة , وشكر لاعبي الفريق كما شكر مدرب الفريق الكابتن محمد النجدي ومساعده خالد سعيد وإداري الفريق طارق العويش على جهودهم مع الفريق.

 

التعليقات

7 تعليقات
  1. انوس الدوس
    1

    كل التوفيق لــ(برازيل الشمال فخر الجوف) فقط دون الثغر :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:49 م
  2. مجرد رأي
    2

    بالتوفيق لأسود الجوف في مهمتهم السهلة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:25 ص
  3. هلالي اصيل
    3

    يحضر ولا مايحضر انا اقول للعروبة حط يديك ورجليك بموية بادرة فريق مافيه الا بصاص الفنان واما المدرب اتوقع والعلم عند لله بعد مباراة في كوريا بيودعنا لانه مدرب كبييييييير واقوله غلطتك الكبيرة انك جيت نادي اخر دوري خذه عام حجرة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:31 ص
  4. الحقيقة طاقية سنفورية
    4

    لا تفرح كثيرا اللجان عطتكم 3 نقاط غير مستحقة
    ناقصين غلطة اسيا وللجانه التكملها معكم:lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:11 ص
  5. حلمً الإعلام الهملالي العالميه
    5

    لايكفيكم سته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:42 ص
  6. اتفاقي الجوف
    6

    موسى الشمري جابته العنصريه هذا من الجماعة ولازم يلعب لاعب مايدري عن الكرة لاعب ضعيف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:28 م
  7. أهلي وناسي
    7

    بالتوفيق للملكي فرقة الرعب الأهلاوية يا رب …
    تعليق رقم (2) أقول والله السهل الكلام أما وقت الجد نشوفك تعضعض أظافر يدك … :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 7:31 م
105