سحب قرعة بطولة الأندية العربية لكرة اليد “اليوم”
نادي مضر "ارشيف"

نادي مضر “ارشيف”

تسحب في الواحدة من ظهر اليوم قرعة بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية الثلاثين للأندية أبطال الدوري لكرة اليد، وذلك بفندق قصر الظهران، بحضور أمين عام الاتحاد العربي تركي الخليوي وممثلين عن الإتحاد العربي ونادي مضر السعودي المستضيف والأندية المشاركة.
وتقام منافسات البطولة خلال الفترة من 27 سبتمبر الجاري (21 ذو القعدة) حتى 8 أكتوبر المقبل (2 ذو الحجة)، على صالتي الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالدمام والأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف.
وكان الاتحاد العربي لكرة اليد قد أعلن عن مشاركة إثنا عشر نادياً هم: مضر والنور (السعودية)، خدمات النصيرات والصلاح (فلسطين)، الغرافة والقيادة (قطر)، الكويت والقرين (الكويت)، أهلي طرابلس والنصر ببني غازي والنجمة ببني غازي (ليبيا)، طلائع الجيش (مصر).
وستقام البطولة بنظام الدوري من مجموعتين تضم كل واحدة منها ستة فرق،يتأهل اربعة فرق من كل مجموعة لدور الثمانية ، ثم نصف النهائي فالنهائي.
وسيتم على هامش القرعة، تدشين شعار البطولة والموقع الرسمي لها والذي تشرف عليه اللجنة الإعلامية للبطولة.
من جانبه، أكد علي بن سلمان العنكي رئيس نادي مضر السعودي المستضيف أن كافة الترتيبات لاستضافة البطولة واستقبال ضيوف المملكة مكتملة، مشيراً إلى أن مشاركة إثنا عشر فريقاً عربياً يمنحها قوة وتنافس كبير سيمتّع الجماهير التي ستحضر المباريات.
وأوضح العنكي “إن استضافة نادي مضر للبطولة التي تحمل اسم قائد الحركة الرياضية في العالم العربي الأمير فيصل بن فهد -رحمه الله- تجعل المسؤولية الملقاة على عاتقنا كبيرة، إلا أننا على ثقة بأن جهود أبناء وطننا سينجحون في استضافة البطولة، كما نحن على ثقة بأن لاعبو نادي مضر سيتحملون المسؤولية أيضاً وسيحافظون على المكتسبات التي حققوها في السنوات الماضية، وسيواصلون التواجد على منصات التتويج كما تعودنا وتعودت جماهيرهنا”.

112