فؤاد أنور : على إدارة المنتخب أن تظهر إعلامياً وتبرر سبب تجاهلها للعنزي

عبدالله العنزي حارس النصر

هاجم اللاعب الدولي السابق فؤاد أنور في تصريحات فضائية عبر برنامج الحدث الرياضي على الرياضية السعودية إدارة المنتخب بسبب تجاهلها للحارس النصراوي عبدالله العنزي وعدم ضمه لصفوف المنتخب على الرغم من أنه الحارس الأفضل في المملكة حالياً .

وطالب أنور من إدارة المنتخب بالظهور اعلاميا وتوضيح وجهة نظرها بشفافية ومصداقية عن الأسباب ورآء عدم انضمام العنزي للمنتخب قائلاً أن الصمت بهذه الطريقة يكون مدعاة لاثارة البلبلة والشكوك بين الجماهير.

التعليقات

76 تعليق
  1. مشاري العتيبي
    1

    مراح يبررون يافواد انور الوضع معروف والتكتم الاعلامي يدرون عن السبب العنزي وغالب والغامدي محاربون بعكس بعض الانديه مايلعبون اساسي مع فريقه ويلعب مع المنتخب اساسي عشان يتاهلون في المنتخب ويكونون جاهزين اضاهر بانت حقيقة المنتخب ميوله :

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:10 ص
  2. فيصل سالم
    2

    يعني هو اول واحد يكون جدير بتمثيل المنتخب وما يختاروه .. وإسألو نور

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:14 ص
  3. متعب العالمي
    3

    فواد انور عشانه مو لاعب مع نادي ?????? الاعلام مااعطاه حقه فيه معلومه اغلب الناس مايعرفونها
    ان فواد انور هو اللاعب الوحيد على مستوى العالم شارك في جميع بطولات الفيفا الا كاس العالم للشباب
    شارك في كاس العالم للكبار و القارات والاولمبياد وكاس العالم للناشئين وكاس العالم للانديه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:18 ص
  4. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووق
    4

    ما دام إني عالمي فأنا أملك الشجاعة للتبرير عن إدارة منتخب العكاكيز …
    السبب هو نواف بن محمد الذي يختار اللآعبين ولكن الله يرحم عبدالرحمن بن سعود وفيصل بن فهد ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:32 ص
  5. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووق
    5

    بعدين العنزي مو في حاجة المنتخب المحلي فهو في معقل النادي العالمي …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:33 ص
  6. سامي العنزي
    6

    الجواب لأنه ((نصراوي)) :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:36 ص
  7. السير سامي الجابر الذئب الامعط
    7

    اجل العنزي حارس .....ههههههههههه :mrgreen: كم له مع نادية

    ماشفنا بطولات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 4:00 ص
  8. KfKf
    8

    فؤدا هتلر شكرا جزيلا لك :mrgreen: :mrgreen:
    بصراحه معاه حق ليه العنزي مو في التشكيله مع ان النصر لم يسجل عليه ولا هدف وشباكه نظيفه 8-O
    عموما المنتخب على بعض حتى مع وجود العنزي لا فائده منه ولو يلعب المنتخب بالمحترفين الاجانب في الدوري
    راح يكون منتخب حريقه بس وش تقول على المنتخب الداج وربي ما عندهم ما عند جدتي ثريا :mrgreen:

    المهم فواد متى انشالله نخطط ونتدارك الاخطاء قبل حدوث الحرب العالميه الثالثه :mrgreen:
    معليش اخوي فؤاد كنت حاب استظرف شوي بس بيني وبينك الشنب عليك حكايه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 4:13 ص
  9. صعفق
    9

    الصحافة الاسبانية سالت دل بوسكي ليش تلعب كاسياس اساسي رغم انه احتياط في ناديه
    ولوبيز اساسي لماذا لم تجلبه اجاب بكل ثقه الوقت سيضع كل شخص في مكانه.

    ومن صالح عبدالله ماينظم يركز مع ناديه سينظم بالتاكيد في كاس الخليج وكاس اسيا اذا برهن على ثباته وتوه صغير يمديه يلعب 15 سنة لانه حارس مرمى .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 4:31 ص
  10. أبن .البدائع
    10

    من يبي يعرف الجواب يسئل رادوي وليس ادارة المنتخب العنزي مستهتر ولا يجيد الحراسه وأن ابدع بمباراة فشل في 39 مباراه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 4:43 ص
  11. هلالي اصيل
    11

    أتفق معك استاذ فؤاد العنزي يستحق يكون حارس لاكن نقول الوعد مباراة العراق لاكن عندي سؤال وش سر الشنب الهتلري اللي امس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:31 ص
  12. المايسترو
    12

    معروف السبب لأنه ( بدون ) مامعه الجنسيه هذا السبب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:32 ص
  13. معتز
    13

    فعلا امر غريب !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:36 ص
  14. ابومشعل العالمي
    14

    منتخب فاشل إدارة فاشله اتحاد فاشل للجنة منتخبات فاشله لين متى الأنتقاد ولا استفدنا شي التغيير مطلوب وراحت على منتخبنا ملينا من الوساطات والمحاباة والله يرحمك يا فيصل بن فهد ولي يفهم يفهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:42 ص
  15. سعد العالمي
    15

    وياليت بالمرة يبينون سبب ضم ثلاثة من إحتياط الهلال!!!!!!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:43 ص
  16. SuL6aN AL Nassr
    16

    والله اني اتابع مباريات النصر وانا خايف بسبب ذا الحارس النكبه

    لا يمكن اثق فيه ابدا حارس فاشل وممكن يضيع مجهود الفريق بأي لحظه

    اجل افضل حارس بالمملكه نضحك ع بعض

    اتمنى من كارينيو اعطاء بدر الدعيع فرصه لانه افضل من العنزي بكل النواحي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:44 ص
  17. aboood
    17

    ﻃﻴﺐ ﻟﻴﻪ ﻣﺎﺗﻜﻠﻤﺖ ﻋﻦ ﺍﻟﺸﻤﺮﺍﻧﻲ ﻭﺣﺴﻦ ﻣﻌﺎﺫ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:01 ص
  18. ابغى وظيفة
    18

    يلعب لفريق صغير لا ينافس على البطولات .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:09 ص
  19. خالد
    19

    تعبنا من ادارة المنتخب مليون علامة استفهام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:10 ص
  20. لاحد يزور بطولات
    20

    شنب فؤاد انور مأثر عليه :evil: ,,,,المدرب من يوم ماشاف حركاته في البلنتيات وهو غاسل ايديه قال تحقيق وظهور وتجاهل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:17 ص
  21. ابوعبدالملك
    21

    فعلا العنزي افضل حارس في المملكه حاليا
    اما المنتخب معروف انه تجهيز لبدلاء احد الفرق المحليه
    واتوقع انك عارف السبب يا كبتن فؤاد
    وما نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:17 ص
  22. koko27
    22

    يطسون هم ومنتخبهم الغفله العنزي اكبر منهم 8)

    خلهم على وليد عبدالله ويخب عليهم بعد :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:32 ص
  23. نصراوي تبوك
    23

    ياخي السبب انه نصراوي فقط فقط فقط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:35 ص
  24. كالعادة
    24

    لا تسال يا كبتن فؤاد عن المنتخب

    فبعد ابو عكازين

    صدق المثل القائل اذا لم تستحي فافعل ما تشتهي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:40 ص
  25. شذا الهلاليه
    25

    كفو يافواد والله العنزي من افضل الحراس ف الدوري
    وانا معجبه فيه اكثير
    وان شالله يعطونه فرصه خلاص لا وليد ولا معيوف
    ولا سديري
    اتمنى اشوف العنزي والعوشير والرويلي حارس العروبه…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:47 ص
  26. الملكي الحقيقي الاهلي
    26

    عشانه نصراوي خلاص ارتحتو
    ياخي نصركم مسكينومهضوم حقه كله بسبب السوسه ما يدري للاسف عن اي شي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:49 ص
  27. عالمي الرس
    27

    الاسباب واضحه وهي الاسباب التي ستحرم النجم يحي الشهري مستقبلا من المنتخب وهي أنه لاعب نصر أوي عالمي والأمر ينطبق على ابراهيم غالب أيضاً .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:58 ص
  28. ابوراكان
    28

    كن احتياطي في ناديك تكون اساسي في المنتخب (بشرط ان تكون هلالي )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 7:05 ص
  29. abdullahbolad
    29

    لايمكن ان يصطلح حال المنتخب الا إذا ثم بتر السوسة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 7:07 ص
  30. مقرن المقرن
    30

    فعلاً كلام سليم من الكابتن الكل يشهد لعبدالله العنزي بأنه الأميز عدم ضمه يثير الكثير من التساؤلات ويجعل المواطن لا يثق بالقائمين على المنتخب ويقلل من الولاء له
    وهذا ما حدث في السنوات الأخيرة والعنزي ليس الأول ولكن اتمنى أن يكون الأخير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 7:26 ص
  31. محمد
    31

    السبب واضح المدرب غير مقتنع فيه … بعدين البلاء في المنتخب كله مو في حراسة المرمى.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 7:31 ص
  32. sulaiman
    32

    ما فيها تبرير، اللاعب أخطاءه كثيرة جداً ونكب قريقه أكثر من مره، خروجه خاطئ دائماً ولا يجيد الخروج في الكرات الجانبية والركنيات، مستهتر، لا يتمتع بقامة طويلة، يعني هي وقفت على عبدالله العنزي، لو كنت مدرب المنتخب كان ما أضم واحد مثل شايع شراحيلي، وأبو سبعان وعسيري ويوسف السالم وكامل الموسى لو يلعبون بيديهم ورجولهم، المنتخب ضايع بقوه.

    وليد عبدالله، والقرني والمعيوف، أفضل من عبدالله العنزي، ما عدا حارس الهلال الداج السديري، هذا بصراحة غريبة ضمه للمنتخب.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 7:33 ص
  33. ابو فيصل
    33

    منتخب ابو عكاز لتاهيل

    ولا مهاجم يجيب اربع اهداف في ربع ساعه ونكرش برا
    وحارس يجي فيه اربع اهداف في ربع ساعه يضمن المنتخبهم

    ولاعيبه احتيط في ناديهم للعيبه سعودين يضمنون اساسين

    بالعربي ودك تشوف العجب تابع منتخب رجب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 7:53 ص
  34. الكحلي
    34

    علشان لو ضموا العنزي وكثروا لعيبه النصر سامي الجابر يزعل ومايقدر يقول ان فريقي هو المتضرر من المنتخب

    وعلشان برضوا وليد عبدالله لا يزعل له كم من سنه وهو ماسك الباب فصعبه ماياخذ حقه لازم بعد سنتين وثلاثه يستبعد

    والا شي مو معقول السديري والقرني ينضمون والعنزي لا
    بصراحه شي يخلينا نتاكد ان المنتخب واسطه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:01 ص
  35. hilaly
    35

    يقولون انه مهو بسعودي والله اعلم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:09 ص
  36. Fares
    36

    الاسباب واضحه وتكرر الموضوع مع اكثر من لاعب نصراوي !!!!
    مابيفلح المنتخب والسوسه تنخر فيه

    الأفضل محد يستدعيه وغيره يدخل المعسكر بعكازين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:11 ص
  37. هوى ابها
    37

    بدري عليه المنتخب هذا حده مباراة حوارى وكبيره في حقه
    بعدين من انت يا فؤاد انور علشان تطالب ادارة المنتخب بالشفافية خلك مع الطعمية والبيض احسن لك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:20 ص
  38. الــــــهـــــــ المـــلـــكــــي ــــــــــلال
    38

    هتلر زمانه ( أبو شنب نص ) فؤاد أنور .. يطبل لـ لاعبين الأصفـر الصغير ليضمن الظهور على قنواتهم ..!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:20 ص
  39. المداهم00
    39

    منتخب أبوعكاز

    تبي يكون فيه لعب جاهز ؟؟

    تمزح ولا من جدك ؟؟

    هذا منتخب تاهيل الهلال

    لعب ملعب ولا دقيقة ويتم اشراك اساسي في المبارة ..

    ويش باقي اكبر منها

    الى يلعب أبوعكاز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:45 ص
  40. عبدالرحمن الناجم
    40

    هههههههه والله مهزله السديري حارس المنتخب والعنزي برا ومازال السرطان الهلالي ينخر في جسد الرياضه السعوديه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:51 ص
  41. ص ص ص
    41

    بصراحه ما لك. حق يا فؤاد. يضمون لاعب نجم وكامل اللياقة. ويتركون العواجيز والمصابين. وأصحاب العكاز آت انا وغيري الكثيرين. يتسألون. الى متى الضحك على. الدقون. والاستهتار والفوضى. عيب يا ناس. همكم الرواتب. والمناصب فقط. هزلت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:53 ص
  42. ابوسلطااااان
    42

    الان مصابي ام هلام بحاجة تاهيل لن يجد العنزي فرصة
    وبعدين اشوف بعض الحثالة تتطاول على اسيادها
    الم تعرفوتا قدركم ايها الحثالة والسنافر ياربع جحا
    الى متى ستضلون مسخرة؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:55 ص
  43. الأهلي الملكي
    43

    شنب فؤاد أنور للي ما شافوه ،،،، http://i.bbstars.com/rnxi.jpg
    .....ههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:02 ص
  44. مذرحه
    44

    انه السوسه ياساده
    ان لم تستحي فافعل ماتشاء ,,, لقد (هرمنا)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:08 ص
  45. قطار الموت
    45

    عبدالله العنزي ماهو هلالي عشان يلعب في المنتخب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:35 ص
  46. مفتاح الخبر
    46

    شنب فؤاد أنور وأصحاب العكاز هم سبب تدهور المنتخب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:42 ص
  47. عنزي وافتخر
    47

    البعض يقول العمزي موبسعودي هههههههههههههههههههه

    تراه سعودي قبل جدك ما يهاجر من الصحراء للمدينة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:20 ص
  48. فقراوي ابي بطولة
    48

    :mrgreen: ماعنده الجنسية :ياهتلرmrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:57 ص
  49. مهابة نك
    49

    بالعكس الافضل انه مايلعب في المنتخب

    عشان بكره اذا انهزمو ما يحطون اللوم عليه

    منتخب فاشل بما تعنيه الكلمه من معنى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:59 ص
  50. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    50

    إذا حقق بطولات مع ناديه العقيم يفكر المنتخب يظمه أو لا .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:59 ص
  51. الزعيم الملكي الهلالي
    51

    انا هلالي واعشق الهلال بس فعلا العنزي افضل من وليد بكثير.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:15 م
  52. رادوي الشمال
    52

    للاسف لايملكوون الشجاعة ادارة فاشلة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:25 م
  53. خــــالد
    53

    تدرين كيف عبدالله العنزي يلعب في المنتخب فيه شرطين ؟؟

    الاول : ان يكون لاعب هلالي
    الثاني : ان يكون لاعب احتياطي مثل الحارس الاحتياطي عبدالله السديري

    والله ظلم والدليل النصر النادي الوحيد في الجولة الثاني لم يدخل فيهه اهداف مع العلم انه لاعب مع افضل ثاني نادي في
    اسيا الموسم الماضي ولم يصتطيع التسجيل في مرماة

    السبب : نريد السبب واذا قلتووو انظباط . لاعب الاتحاد احمد عسيري ابعدوه عن المنتخب في كاس الخليج
    بسبب الانظباط وهاهوو ينظم للمنتخب مرة اخرى كيف ؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:38 م
  54. شايب النصر
    54

    مانبيه يروح لمنتخب بلادي اللذي يدار من شلة فاسدين ولوبي قذر خلك ياعنزي في بيتك وبين جمهورك حافظ على تألقك وراح يجونك راكعين يطلبون انظمامك :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:08 م
  55. ابومشعل العالمي
    55

    مشاكل المنتخب المزمنة سببها السوسه يجب إبادتها وإلا لن تقوم قائمه لمنتخبنا أو منتخباتنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:35 م
  56. قديم جداً
    56

    لا أدري ماسبب حرب النجوم … عدم ضم عبدالله العنزي وغالب .. ماهو إلا امتداد لعدم ضم خالد القهوجي ومحمد نور سابقاً …… !!!!
    المشجع ليس ???? حتى لايفهم أن عبدالله العنزي افضل بكثير من عبدالله السديري بل ربما افضل من وليد عبدالله ..
    ولايمكن تجاهل مستويات ابراهيم غالب .. هذا اللاعب ماشاء الله عليه هو افضل محور في المملكة العربية السعودية ..

    لن ندخل في الشكوك والظنون حول عدم ضمهم للمنتخب ..ولكن مثل ماقال فؤاد انور ..يجب الظهور إعلامياً وشرح الأسباب في عدم ضمهما للمنتخب ..بالرغم من مستوياتهم الرائعة والرائعة جداً..والله اعلم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:04 م
  57. النصر عالمي وعنواني
    57

    اللوبي الي هو نفسه السوسه اللي شغال على الحكام شغال على المنتخب :cry:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:09 م
  58. نصراوي الجزيره
    58

    اللي حط ابو عكاز في المنتخب ماضم العنزي هذا اكبر سبب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:11 م
  59. Abdulkareem
    59

    اللي يقول عبدالله العنزي مو سعودي..!
    الكلام غير صحيح ومتأكد منه وبعدين الرجل سبق له الإنضمام للمنتخب يا طبل

    وعلى فكرة ليس انتقاصاً للغير سعوديين مو عيب لو ماكان سعودي بس رد على معلومة مغلوطة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:49 م
  60. نصراوي تميم
    60

    شذا الهلاليه
    اعطيتي درس للمتعصبين والذين يدارون بالريموت كونترول

    والله عيب اللي حاصل في المنتخب ولا يجب ان يدار بهذا الشكل

    اين العقلاء ؟؟؟ والا لامكان لهم في الاتحاد السعودي ؟؟
    نواف بن فيصل
    الجماهير تحبك ولكنك مصختها من جد واتضح انك ضعيف ولا تستطيع ان تواجه الفساد الا اذا انت احد اركانه في الاتحاد الفاشل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:28 م
  61. نصراوي عرعر
    61

    فؤاد انور لاعب ممتاز

    فؤاد انور لاعب خلوق

    فؤاد انور قلبه على المنتخب

    فؤاد انور أعلامي مميز

    نظرة فؤاد صادقة على المنتخب صائبة دائما وعدم وجود العنزي وغالب في المنتخب سببه السوسة التي تنخر في جسد المنتخب من مايقارب الخمسة عشر سنة من وفاة الأمير فيصل بن فهد رحمه الله ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:30 م
  62. وين مايروح الاصفر انا وياه
    62

    عليهم تبرير اشياء كثير
    عدم ضم العنزي
    ولماذا تم استدعاء لاعبين احتياط في انديتهم
    وانا اذا احسنت الظن واستبعدت عدم تدخل اطراف خارجية في تشكيلة المنتخب فالبتاكيد ان المدرب خبرة قديم ولم يشاهد مباريات هذا الموسم ويعتقد انهم مازالو اساسين من الموسم الماضي واذا لاهذي ولاهذي وانة استدعاهم من اجل الانسجام بحكم انهم سبق ولعبو مع المنتخب فهذي مصيبة اعظم وتدل على انه لايفقة شي في التدريب فاي انسجام يبحث عنة والمنتخب له 6اشهر لم يلعب مبارة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 4:19 م
  63. الصريح
    63

    لن تقوم للكرة السعوديهبصفة عام والمنتخب بصفه خاصة قائمة والاتحاد السعودي يدار عن بعد من قبل ……….. الذي يعيث في لجانه فسادا من اجل الهلال …. من يشاهد سلطان البيشي والسالم اساسيان في منتخب الوطن وهم لم يلعبوا مبارة في الدوري يصاب بالاحباط بل الحسرة والالم على منتخب بلادة الذي نزل منحناة بصورة رهيبة منذو وفاة الامير فيصل رحمة الله الذي كان قويا في مواجهة الطوفان الهلاللي المعوم ..لا تتحسسو ولا تتستغربو الوضع المتردي للرياضة السعودية وهي تدرا من عقول تعمل لأنديتها فقط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:16 م
  64. حمودي
    64

    العنزى حارس النصر فريقه يحاول ابعاده عن المنتخب.خوف من اصابته ورئيس المنتخب نصراوى واللجان نصراويه ويوصون بعدم صلاحيته لدى المدرب بحجة انه لاعب غير منضيط .
    اتمنى ان يوجه سؤال لمدرب المنتخب مباشرة لمعرفة الحقيقه .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:52 م
  65. حمودي
    65

    والله احترنا ان اخذو لعيبة من الهلال قلتو ليش …
    وان لم ياخذو لعيبه من الهلال قلتو لانهم اراحوهم لحصد بطولات الموسم للهلال …والله ماندرى وش السواة ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:55 م
  66. أهِلَآوِيّ مِلَكيّ
    66

    لاعب يقدم مستويات عاليه
    مظلوووم اعلاميااااااااا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 7:03 م
  67. طاقيه محلي
    67

    عكوز بكوز في كل لجنه مركوز . الله يرحم عبدالرحمن بن سعود والذي لاتاخذه بالحق لومة لائم وفند الوضع قبل سنوات
    وكان يقف للممهازل بالمرصاد .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:39 م
  68. حبني آل حبني
    68

    حارس أبو صكه زي غيره من حراصنا هههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:42 م
  69. حمودي
    69

    وين تعليقى اللى ارسلت ………………………………..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:55 م
  70. سنونودي
    70

    شوف ياحبيبي فواد السبب معروف هو ان العنزي نصراوي .. وحقيقة الكرة السعودية عندنا من جرف لدحديرة يافواد.
    وهذه كله من هذه الاختيارات البالية .. انا اعتقد السوسة والسويسة بدأة تنخر من جديد في جسد الكرة السعودية وبتشوفون العلم اليقين ،، وزيد من الشعر بيت سوف تشاهدون قريباً سامي القابر يزحف على جنبه مدرباً للمنتخب لتلبية رغبات السوسه والسويسة.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:44 ص
  71. هلالي متعصب
    71

    هذا اللي ناقص ماباقي الا حارس ... يمثل المتتخب..16 سنه بدون بطووله..حرام يمثلون لاعبسنهم المنتخب…المنتخب للزعماء :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:07 ص
  72. احمد
    72

    مع اني نصرواي اقول احسن لا يضمونه المنتخب
    العنزي يعيب عليه الاستهتار في بعض الكور والمباريات اتوقع راح يصاب بالغرور زيادة عن اللزوم لو ضموه المنتخب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:36 ص
  73. salim
    73

    برغم هلاليتي اقول ان افضل الحراس بالوقت الحالي ( عبدالله العنزي اولا ثم الكسار حارس الرائد ) اما النكبه السديري والله ضمك يخب عليه وما ادري شلون سامي مقتنع فيه .. اما المسرحيه وليد عبدالله ( صديق ابو شوق ) يبيله روايه كامله …. العنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزي عبدالته فقط لاغير وهو مضلوم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:00 ص
  74. مشعل بن سعد
    74

    على فكرة تراهم يلعبون كورة مو هز عوارض

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 7:37 ص
  75. نصراوي
    75

    يحي الشهري اساي في المنتخب ايام الاتفاق
    و يلعب 7 دقائق فقط بعد الانتقال الى النصر تمهيدا لابعاده عن المنتخب
    والا حارس لم يمثل ناديه يلعب شوط كامل و ينكبنا بهدف و ظهير ايمن احتياط في ناديه
    و يمثل المنتخب و راس حربة احتياطي في ناديه و اساسي في المنتخب
    اصلا هذا منتخب الاحتياطيين و بدلاء الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:20 ص
  76. قديم جداً
    76

    التعليق رقم 50 .. اذا كان الإنضمام للمنتخب على طريقة تحقيق البطولات … فعبدالله السديري لم يحقق مع الهلال ولا بطولة حتى الآن …. وهناك لاعبون امثال القرني في الهلال لم يحقق الا بطوله واحده .. بل إن اكثر الاعبون المنضمون للمنتخب من الهلال لم يحققو سوى بطولة واحده مع الهلال …فلماذا تم انضمامهم …؟

    ارجو .. ان تترك التعصب الرياضي وتحكم عقلك قبل ان تكتب …

    ملاحظة … يظل الاهلي هو زعيم الأندية .. لانه نادي بكل ماتعنيه الكلمه …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:02 ص
105