فيتور بيريرا : الآسيوية مضرة للأندية السعودية !

بيريرا الاهلي

تواجد ظهر اليوم مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فيتور بيريرا رفقة إداري الفريق محمد عسيري ومترجم الفريق في مقر الإتحاد السعودي لكرة القدم وذلك تلبية لدعوة قدمت له لحضور ورشة عمل الأندية التي سبق وشاركت في دوري أبطال آسيا والتي ستشارك في النسخة المقبلة من البطولة ، حيث ناقش الحضور روزنامة المسابقة الآسيوية في الفترة من 2015 وحتى 2018

وكان مدرب الأهلي فيتور بيريرا صريحاً وشفافاً في حديثه عن مشاركة الأندية السعودية في دوري أبطال آسيا ونظام البطولة وكافة الصعوبات التي واجهت فريقه خلال الفترة الماضية في إعداده للمشاركة الآسيوية والمسابقات المحلية ، حيث أكد في مستهل حديثه أن المسابقة الآسيوية بنظامها الحالي لا تخدم الكرة السعودية ومضرة جداً للفرق المشاركة في البطولة ، وشرح معاناة فريقه للإعداد للقاء الذهاب أمام فريق اف سي سيئول الكوري نهاية الشهر الماضي في مكة المكرمة قائلاً : بدأنا الموسم الرياضي الحالي بمواجهة هامة ومصيرية في البطولة الآسيوية أمام فريق خاض قسماً كاملاً من الدوري المحلي في بلاده عكس فريقنا الذي كان يخوض لقاءه الرسمي الأول في الموسم ومع هذا لم نجد التعاون الكامل من لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم بتقديم مباراة أو مباراتين لنا في الدوري المحلي لتخدمنا في تحقيق الإعداد الأمثل قبل المواجهة الآسيوية ، مشدداً على أنه من الواجب وجود نظرة مستقبليه تخدم الأندية السعودية في مشاركتها المحلية والخارجية .

واستطرد مدرب الأهلي قائلاً : وحتى على الصعيد المحلي وجدنا المعاناة تنتظرنا حيث أنه كان من المفترض على الإتحاد السعودي لكرة القدم تأجيل مباراتنا المقبلة في الجولة الثالثة أمام العروبة لمدة 48 ساعة خصوصاً وأننا خسرنا عدداً كبيراً من اللاعبين ما بين المنتخب الأول والمنتخب الأولمبي مما أثر على إعدادنا للقاء .

وترأس ورشة العمل الدكتور حافظ المدلج عضو المكتب التنفيذي بالإتحاد الآسيوي لكرة القدم وبحضور عدد أعضاء الإتحاد السعودي لكرة القدم ومدربي أندية الهلال والإتحاد والشباب ومدراء الكرة في تلك الأندية ، وأشاد الحاضرون بحديث مدرب الأهلي وفكره العالي وأطروحاته الإيجابية .

وعلى الصعيد الميداني أجرى الفريق الكروي الأول مرانه مساء اليوم إعداداً للقاء العروبة مساء الأربعاء بإشراف مدرب الفريق فيتور بيريرا الذي وصل إلى جدة في السادسة مساءً وأشرف بعد ذلك مباشرة على المران .

التعليقات

31 تعليق
  1. إتي مونديالي
    1

    وليش ما تعترف وتقول (((( الآسيوية صعبه قويه يا أهلاويه ))))

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:52 م
  2. اتحادي صميم
    2

    الي مايطول العنب يقول عنه حامض
    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:01 ص
  3. .....حلم الهلال العالمية....
    3

    مضرررة لغلطة اسيا ههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:11 ص
  4. فهد المونديالي
    4

    يا بيريرا انت المشكلة رايح لفريق
    ماااايدل طريق اسيا وجاي تتكلم وتقول الآسيوية مضرة للأندية السعودية
    مضرة على فريقك هو اكبر مفحط في تااريخ دوري ابطال اسيا
    منذ ان اقيمت دوري ابطال اسيا عام 1967 الى يومنا هذا والاهلي لم يحقق دوري ابطال اسيا
    لو نحسبها يطلع الاهلي منذ 46 سنة بدون دوري ابطال اسيا
    بالاول يا بيريرا جيب الدوري لفريقك بعدين احكم على اسيا هي صعبة ولا سهلة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:12 ص
  5. الراقي
    5

    بالتوفيق للملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:14 ص
  6. قطار الموت
    6

    طبيعي تكون الآسيوية مضرة للأندية السعودية
    لان مصالح الاتحاد الاسيوي واهتماماته في شرق القاره ومنتخبات شرق القاره فقط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:28 ص
  7. غززززالة هلالالاليه
    7

    واضح انه خايف ههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:38 ص
  8. فلاّوي
    8

    اقتراحات المدرب اكبر من عقلية اللجنه ورئيسها اللي جاء لرعاية الشباب من جامعة الإمام محمد بن سعود !!! ليرأس لجنه تناقش شئون رياضيه . مشكلة رياضتنا انه تم تجميع المشرفين عليها وعلى لجانها دون مراعاه للتخصصات والخبره الرياضيه فاصبحت كسيحه تراوح بين العاطفه الضيّقه وعدم المعرفه فكانت النتائج سلبيه جداً

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:39 ص
  9. الملكي
    9

    باب التبرعات مفتوح ياملوك لازم نوقف مع الجار ( الجار جار ولو جار )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:46 ص
  10. شبابي وافتخر
    10

    وش دخل الاهلي في البطولات الاسيويه القادمه
    الاهلي خارج المسابقه- المفروض الفتح الهلال الشباب الاتحاد
    الاهلي والاسيويه والدوري صعبه بل محاله عليهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:05 ص
  11. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    11

    هذة أول الأعذار ويدري أن فريقه مو كفو بطولة آسيوية وهي كبيرة عليه هههههههههههههاي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:11 ص
  12. قصة عشق
    12

    بريرا لاتصير زي سام 8 يبرر

    مابقى الا يقول نبي الكاس توصيل طلبات

    ياحبيبي تعلم من السد خرج الملحق وحقق الابطال

    الفرق الكبيره هي من تحقق البطولات الصعبة

    والعالمية ……. :?:

    والملكي قادر بأذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:23 ص
  13. ابوساري الملكي الاهلاوي
    13

    فريق الشورمااااا ضايع ويعلقوا في موضيع عمه الماكي اللي مربيهم في البطولات في كل نهائي اذا محليا او خارجيا والاتحاد في الاسيويه اذا الاهلي موجوده مازه كرت يخرجه بطوله عربيه بطوله اسيويه يخرجه وهذا يدل علي قوة الفريق اذا زمان او حاليا مصير الاهلي يربيه ماودنا تكتب التواريخ زي ناس منسمه ولاودنا نطول لانه الضرب في الميت حررررام..خلوا فيكتور نائم لو صحى ماتقلى اتحادي يمارس الكوره….صدقت ياالسيد بريرا مدرب كبير وتفكيره كبير وبعدين معقوله ضامين 8 لاعبين واكثرهم اساسين ويلعب المنتخب الاثنين والاهلي الاربعاء متي يسافروا اللاعبين ارهاق ولا تمرنوا مع الفريق لاكن ان شاء الله نفوز علي العروبه ونرد شرف جارنا الاتحاد اللي فشل الغربيه بإذن الله والبطوله الاسيويه فقدنا سوك وان شاء الله الملكي قادر علي تحقيقها بإذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:23 ص
  14. ابوساري الملكي الاهلاوي
    14

    فريق الشورمااااا ضايع ويعلقوا في موضيع عمه الملكي اللي مربيهم في البطولات في كل نهائي اذا محليا او خارجيا والاتحاد في الاسيويه اذا الاهلي موجوده ماله كرت يخرجه بطوله عربيه بطوله اسيويه يخرجه وهذا يدل علي قوة الفريق اذا زمان او حاليا مصير الاهلي يربيه ماودنا نكتب التواريخ زي ناس منسمه ولاودنا نطول لانه الضرب في الميت حررررام..خلوا فيكتور نائم لو صحى ماتقلى اتحادي يمارس الكوره….صدقت ياالسيد بريرا مدرب كبير وتفكيره كبير وبعدين معقوله ضامين 8 لاعبين واكثرهم اساسين ويلعب المنتخب الاثنين والاهلي الاربعاء متي يسافروا اللاعبين ارهاق ولا تمرنوا مع الفريق لاكن ان شاء الله نفوز علي العروبه ونرد شرف جارنا الاتحاد اللي فشل الغربيه بإذن الله والبطوله الاسيويه فقدنا سوك وان شاء الله الملكي قادر علي تحقيقها بإذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:26 ص
  15. حسين الزهراني
    15

    متى يتم استلام التبرعلنادي الكوارثاسر في السمسره ومغالات اللاعبين من اجل ارتفاع السمسره لاعبين محلي واجنبي كان عقديهما يتراوح مائة مليون وقيمتهما تصرف على النادي لموسم كامل الله يفشلك يا صاحب ال???? باقيثلاثة اشهر او اربعه وتعود حليمه على عادتها القديمه في الديون والعجوز الباشاء مهندس ماعنده الى ... فيه فكره مبسطه على مستوى الاتحاد وربما يتقنها الباشاء مهندس يحضر الجمهور مليون دجاحه بلدي وتبيض كل دحاجه بيضه ليصبح يوميا مليون بيضه ويباع الطبق 15ريال ليصبح الربح يوميا 500000 ريال وهدا افضل من ال????ء ونرغب المشاركه والفزعه والتبرعبدجاجتين ويمكن تنحل اللازمه ونرجو عدم فضح اللاعبين امام الجمهور الستر طيب والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس لهم اجر عظيم وسدد حقوق اللاعبين اعطوك مهلة شهرين ومهلة سنه تصبح عند باب الدار خل شهرين قريبه ويقول صاحب العقل ومن تغدى بكدبه ماتعشئ بها وهده رساله خاصه لابو جلمبو المنديالي المتخصص في النادي الاهلي دهب ابو ثامر وانكشف المستور

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:41 ص
  16. ((__ الــرئـــيس __))
    16

    الاسيويه تفصيل للانديه الكوريه ،،
    أتوقع أن السوسه الكوريه وصلت للإتحاد الاسيوي .!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:43 ص
  17. ابوساري الملكي الاهلاوي
    17

    تعليق1و2 و4 ماهم اتحاديه اتحدي خاصة تعليق1 باين قبل موضوع الاهلي فيه موضوع لمنصور البلوي وكل التعليق سب من الهلالين ضد منصور ولاتوجد الاسامي هذي في موضوع منصور البلوي لرد وهذا اما هلالين وداخلين بااسم الاتحادين او شبابين ولاحظ هذا من قبل يعين اكيدا زعقاء او جمهوره فريق دله واضح واللي يدقق يعرف كلامي صح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:47 ص
  18. (الهلال الابن العاق للملكي)
    18

    شوف بعض التعليقات تدل على نقص في عقول بعض الجماهير الرجال يتكلم عن المستقبل وهذولاء لعيبتهم مشردين في الانديه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:47 ص
  19. الحقيقة طاقية سنفورية
    19

    ومزيد من مسلس اضحوكة اسيا + صغير جدة تفحيط في المحلية
    وتلطيش في الاسيوية وستضحكنا الاندية القطرية على هذا
    الفريقين كثيرا كما اضحكتنا على غلطة اسيا :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 4:36 ص
  20. الحقيقة طاقية سنفورية
    20

    8اقتراحات المدرب اكبر من عقلية اللجنه ورئيسها اللي جاء لرعاية الشباب من جامعة الإمام محمد بن سعود !!! ليرأس لجنه تناقش شئون رياضيه . مشكلة رياضتنا انه تم تجميع المشرفين عليها وعلى لجانها دون مراعاه للتخصصات والخبره الرياضيه فاصبحت كسيحه تراوح بين العاطفه الضيّقه وعدم المعرفه فكانت النتائج سلبيه جداً
    ——————–
    واكبر من عقلية تعليق 1 و 2 هههههههه امحق تعليقات ابو براطم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 4:40 ص
  21. فقراوي ابي بطولة
    21

    .....ههههههههههههههه

    جهز الدواء قبل الفلعة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:53 ص
  22. سفير الوطن !!
    22

    تعليق4
    الملكي اول فريقك سعودي وعربي يشارك في اسيا!!
    الاتحاد يشارك في اسيا بعد مشاركة الملكي بعشرين سنه!!
    اتحادك حقق اسيا بعد تأسيسه بـ80 سنه !!
    عرفت الفرق يبن 46 و80 سنه!!
    اجل اسيا لعبتكم هااهـ :mrgreen: :mrgreen: !!
    عموماً فيكتور راجع يقلب المواجع ياصغار جده!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:44 ص
  23. sulaiman
    23

    هذا كلام فاضي، الاتحاد حقق دوري أبطال آسيا مرتين متتاليتين، بنفس النظام، يمكن وحده منهم دنبش فيها، بس الثاني أعتقد بدون دنبشه، لكن بشكل عام، أي كلام عن أعذار يعد كلام فاضي، الكورة مالها وقت ولا موسم، العالم كله يلعب كورة في كل الفصول، المشكلة في الناس الهبله اللي تدفع ملايين على لاعبين يقولون ما نقدر نلعب في الحر والرطوبة، أجل نعطيك ملايين على أيش يا حيوان، مو عشان تلعب وتمتع الجمهور، وإذا ما تبي تلعب خلاص بلاش ملايين وخليك سيكورتي وعيش حياتك تحت المكيف.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 7:39 ص
  24. راعي الحلال والزعيم الملكي
    24

    ياشباب انا مستعد بالتبرع للجار فقط اريد توضخوا لي كيفية التبرع
    هل اشتري شششششششششمورماتي ووزعه على الفريق
    ام ادفع مبلغ مالي
    ام احضر لهم كاس اخر في سوق الصواريخ واتبرعبه لهم
    اما ماذا
    افيدونا بارك الله فيكم بصراحة محزني وضع هالفريق وجماهيره
    لدرجة ان البارحة تهكموا على المنتشري وسيوه وطردوه من الملعب على اساس انه هو السبب فيما حصل وارجل مظلوم ماعرفوا ان السبب هو سوزا وطقته
    تكفون دلوني كيف اتبرع الجار قبل الدار كما يقول المثل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:24 ص
  25. عبدالله الحووووت
    25

    بيريرا اتمنى تصير فيرغسون الملاعب السعوديه
    وتستمر مع الاهلي .. ي ليت الاهلي يتعاقد مع
    احمد خليل او بدر المطوع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:23 ص
  26. كلوفيرت
    26

    ولو اني ماني مقتنع فيك كمدرب بس كلامك سليم وصغار العقول ماحيفهموه

    من الاخر يابيريرا هذا سيستمنا في السعوديه كل شي يكون في مصلحة فريق واحد اجل لو شفت الظلم الي تعرض له الاهلي اش بتقول

    اسيا مااتوقع نفلح فيها خصوصا وانت مدربنا واصرارك باللعب بمهاجم واحد بالاضافه لتغيير مراكز اللاعبين
    عندك الدوري ركز فيه والعب بمهاجمين لعل وعسى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:04 م
  27. بالعربي وبدوون همزة وصل
    27

    ليته يفلح ويجيب الدوري.وبعدين اسيا انت طالع منها على باله بيفوز على افسي اﻻهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 4:33 م
  28. جحا السنفوري
    28

    مدرب راقي لفريق راقي يا تش تش الشورما وانتم يا سافر جحا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 7:34 م
  29. فارس الاتحاد
    29

    يا بيريرا انت المشكلة رايح لفريق
    ماااايدل طريق اسيا وجاي تتكلم وتقول الآسيوية مضرة للأندية السعودية
    مضرة على فريقك هو اكبر مفحط في تااريخ دوري ابطال اسيا
    منذ ان اقيمت دوري ابطال اسيا عام 1967 الى يومنا هذا والاهلي لم يحقق دوري ابطال اسيا
    لو نحسبها يطلع الاهلي منذ 46 سنة بدون دوري ابطال اسيا
    بالاول يا بيريرا جيب الدوري لفريقك بعدين احكم على اسيا هي صعبة ولا سهلة

    ..........ه

    ياعمي صاحب اول جيبوا آسيا وبعدين تتكلموا

    طحاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:12 م
  30. نصراوي24
    30

    وهو صادز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:17 م
  31. حمــــزة الاتحـــادي
    31

    ماقدروا على الدوري من 30 سنة ويبغون الاسيوية هههههه
    impossible ياحبيبي impossible

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:56 م
104