سامي يريح لاعبي الهلال الاحد والفريق يجري تمارين استرجاعية

newsphoto-6654

عاود لاعبو فريق “الهلال” الأول لكرة القدم مساء اليوم السبت تدريباتهم بعد أن كسبوا نظيرهم “سدير” مساء أمس الجمعة، وأدى المشاركون بصفة أساسية في لقاء الأمس مران استرجاعي، في حين واصل الخماسي “فهد الشمري، يحيى المسلّم، محمد الشلهوب، سالم الدوسري وناصر الشمراني” برامجهم العلاجية والتأهيلية المُعده لهم مسبقاً، حيث أدى “الدوسري” برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب بمعية الجهاز الطبي، فيما أجرى الثنائي “عبداللطيف الغنّام” و “ياسر القحطاني” تدريباً لياقياً بالجري حول الملعب إضافةً إلى أداء تدريبات بدنية تحت إشراف الجهاز اللياقي.

هذا ومنح مدير الجهاز الفني “سامي الجابر” لاعبي الفريق راحة يوم غد الأحد، على أن يستأنف الفريق تدريباته عند الساعة الـ06:30 من مساء يوم بعد غد الأثنين، وسيكون المران متاحاً لمتابعته فقط.

من جانبه، يصل المحترف الإكوادوري “سيقاندو كاستيلو” يوم الخميس المقبل إلى “الرياض”، بعد أن يخوض مع منتخب بلاده مباراة مع نظيره المنتخب “البوليفي” مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2014م.

إلى ذلك اشارت انباء صحفية إلى تراجع الهلال عن طلب حكام أجانب لمباراته مع الاتحاد في الجولة الرابعة من دوري جميل حيث فضلت الادارة تأجيل هذا الامر لمباراة اكثر اهمية كون النظام لايسمح إلا بثلاث مباريات فقط لكل فريق يستطيع خلالها الاستعانة بحكام أجانب

التعليقات

39 تعليق