السويد يكتب: حاول تقنعني يالوبيز

لاعب لم يستطع الحصول على مركز له في ناديه.. ومع ذلك تحضره وتقوم بإشراكه أساسيا.. وهذا أحد أمرين، إما أنك لا تفهم ومدرب النادي يفهم كورة!! أو أنك فاهم كورة ومدرب النادي هو من لا يفهم!!. والعكس صحيح.. لاعب لا تستدعيه للمنتخب السعودي ومدرب نفس النادي يشركه على حساب لاعبك الأساسي في تشكيلة المنتخب!! فهل نحن أمام متناقضات وعناد مدربين؟!! قد تقضي على موهبة لاعب سعودي نأمل منه الكثير.. أم أننا مع مدرب يمشي مع المنتخب بالبركة!!. هو موضوع قديم يتجدد في هذه الإشكالية، ولكن الجديد في الموضوع أني لم أجد المحللين الرياضيين في الاستديو تطرقوا لهذا الموضوع، وأثره السلبي النفسي على اللاعب.. فاللاعب -على سبيل المثال لا الحصر- يوسف السالم هو هداف لناديه السابق الاتفاق قبل حضوره للهلال ومن اللاعبين الذين حظوا بثقة مدرب المنتخب السعودي في تصفيات آسيا وأصبح اللاعب المفضل له في مركز رأس الحربة يتم (وأده) في نادي الهلال بعد حضور المدرب سامي عبدالله الذي أحضر لاعبه ناصر الشمراني!!. وبالتأكيد هنا تم التأثير نفسيا ومعنويا على لاعب المنتخب بسبب لاعب خارج دائرة تفكير المدرب في الوقت الحالي على أقل تقدير!! وهي إشكالية كان من الواجب من وجهة نظري أن يتم فيها التنسيق بين الجهاز الفني للأخضر وجهاز المدرب سامي عبدالله لكي لا تقتل مواهب المنتخب عناد ومكابرة وعنجهية مدرب!!.
بالبـــــــــــــــــوووووز:
• لديك ناصر الشمراني ويوسف السالم ومع ذلك تُفكر في إحضار بدر الخميّس، فعلا أكل العيش يحب الخفيّة!!.

مقال للكاتب عبدالعزيز السويد- النادي

التعليقات

45 تعليق
  1. صفو النيه
    1

    يتم واده :twisted: .عناد ومكابره :twisted: وعنجهية مدرب : :twisted: .اكل العيش يحب الخفيه :twisted: .احضر لاعبه ناصر الشمراني :twisted:
    يااااااااااااااتر استر :!: :!: :!: :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:36 م
  2. شبابي
    2

    علي القسام انك منتهي ولاراح تقنع
    لكن واصل الكتابه لتوكد لنا حظور الصحفي الجاهل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:41 م
  3. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    3

    عزيزي الكاتب : الهلال مسبب لك أزمة نفسية الله يعينك لا تفكر فيه كثيراً :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:57 م
  4. أول عالمي في آسيا
    4

    مقال في الصميم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:21 م
  5. بالعربي وبدوون همزة وصل
    5

    سبحان الله مرض العصر معشش براس الكاتب
    الموضوع عن مدرب المنتخب. وش دخل سامي
    ارحمهم ياسامي.اصبحوا يهذرون باسمك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:31 م
  6. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووق
    6

    لوبيز ما هو إلا إمتداد لمن حضر من المدربين صوريا فقط أما المدرب الحقيقي للمنتخب فهو بندر بن محمد والطاقم الفني والإداري هم عصابة المحلي !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 سبتمبر, 2013 الساعة : 7:27 م
  7. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووق
    7

    نواف بن محمد وليس بندر بن محمد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 سبتمبر, 2013 الساعة : 7:27 م
  8. أبوزيد الهلالي
    8

    الكاتب عزيز سويد يطلب من لوبيز إقناعه وكأني بلوبيز مهتم به أو يهتم لرأي هذا الكاتب المحتقن ،
    الكاتب عزيز سويد يقييم لوبيز وسامي ويصفهما بالجهل !! هنا نقول إذا أتتك مذمتي من ( — ) ،
    الكاتب عزيز سويد يتهم جهاراً نهاراً سامي الجابر بالسمسرة !! والمثل المصري يقول اللي على راسه زلطة يحسس عليها .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:09 م
  9. سكروووووووووب
    9

    ياخي لما تناظر هالكاتب تحس ما له أي علاقه بكرة القدم … يعني ممكن يكون مهتم برمي الجله والمطرقه وبمصارعة الثيران .. بصراحه لايقه عليه هالمتورم … على باله الأخ لما يقول سامي عبدالله إنه جايب شئ جديد وفيها إهانه لساميو المرعب .. الله لا يبلانا من موظفين البند فئة ب .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:41 م
  10. منصف
    10

    ودي بيوم هالمسكين وامثالة من مناصرين الفريق
    انهم يتركوا الزعيم ولاعبية بحالهم
    او ودي اشوف شي معجبهم او قرار مبسوطين منه
    فقط صراخ
    وكتابات فاضية وشخابيط
    والنتيجة
    لم ينجح احد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:43 م
  11. حمودي
    11

    هذا الكاتب عكوز بكوز فى القناة النصراويه .وحاقد على الهلال ومنسوبيه ..
    العنزى حارس النصر فريقه يحاول ابعاده عن المنتخب.خوف من اصابته ورئيس المنتخب نصراوى واللجان نصراويه ويوصون بعدم صلاحيته لدى المدرب بحجة انه لاعب غير منضيط .
    اتمنى ان يوجه سؤال للمدرب مباشرة لمعرفة الحقيقه .
    قبل سنه خالد الغامدى عندما اصيب وصلحو تقرير بان اللاعب يحتاج الى ثلاثة اسابيع وتم استبعاده من المنتخب ليلعب مع النصر بعد اربعة ايام سليما ولاتصدقو الاعلام النصراوي يكتبون لماذا لايختار المدرب ابراهيم غالب وعبدالله العنزى وهم غير صادقين .ومنهم هذا الكويتب..والوعد نهاية الدورى كم بطوله للنصر …زيرو..
    لن تصلح الرياضه ومن يشرف عليها نصراويه بما فيها القناة الرياضيه النصراويه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:58 م
  12. :: تـــوأم `` الشّمـــس ::
    12

    شقيت مشاعرهم يا عبدالعزيز :mrgreen: .. عفطت خاطرهم يا عبدالعزيز :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:22 م
  13. عاشق العاااالمي الساااامر
    13

    اقنعوني بأن مختار التشكيله هو المدرب واقنعكم ان ميسي لاعب كره سلة ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:05 م
  14. الصمصام
    14

    مقال كأنه خطاب عسكري هههههههههههه متأثر الراجل بقوة …. يا حبذا ان تفصل بين كتبة المقال وبين المهنة .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:20 م
  15. الصمصام
    15

    دوم هذا الرجل يكتب مقال عن الهلال وسامي ولاعبي الهلال وهو معصب ههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:22 م
  16. محلي
    16

    بصراحه كله كوم والسديري بشورته كوم ثاني بيتر شمايكل العريجا .....هههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:24 م
  17. حمودي
    17

    مسكين يا الهلال ان اختارو اللعيبة من الهلال قالو ليش ….
    وان تركو لعيبة الهلال قالو ما اختار لعيبة الهلال علشان يتفرغون لحصد بطولات الموسم ً..
    والله احترمنا معكم …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:49 م
  18. سعودي و افتخر
    18

    ما عندنا مشكلة في كل اللي تقوله ,,, لكن هدي اللعب شوي :lol:
    كاني بك متشنج وانت تكتب :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:29 ص
  19. دمي أزرق
    19

    كل تبن عاد

    سامي تاج راسك لولا الله ثم هو ما شميتو ريحة كأس العالم 4 مرات متتالية بعد ما فشتلو في تصفيات 4 بطولات قبلها

    و اثنتين بعدها

    حسبي الله عليك على كل ذرة ظلم تنطق بها أو تفعلها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:50 ص
  20. دمي أزرق
    20

    إنت كاتب تبحث عن إثارة بلبلة

    إستفد من مدني رحيمي في طرحه العقلاني و فيصل أبو إثنين في تحليلاته المنطقية و جرأته في سبيل الإفادة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:52 ص
  21. دمي أزرق
    21

    سامي سيبقى شوكة في عنق فريقك الأصفر

    من كثر الكؤوس الي رفعها و إنتو بيدين خاوية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:52 ص
  22. دمي أزرق
    22

    على أي منطق لاعبك الأصفر أسطورة

    أجل أسطورة خلال 20 عاما لا يحقق سوى 11 بطولة !!!!

    أجل أسطورة نجاحاته الفردية أغلبها لا تحقق بطولة!!!!!!

    أجل أسطورة و يفشل في قيادة المنتخب 3 مرات لكأس العالم !!!!!!!

    أجل أسطورة و يفشل حتى في قيادة المنتخب للفوز بكأس الخليج !!!!

    أجل أسطورة و لم يحقق سوى بطولة أسيوية وحيدة مع ناديه !!!

    أجل أسطورة و لم يحقق كأس ولي العهد حتى لو مرة !!!!!!!!!!

    أجل أسطورة و لم يسجل سوى 5 أهداف في تصفيات كأس العالم !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:56 ص
  23. دمي أزرق
    23

    سامي الجابر بالملعب هو الاسطورة

    لكن لاعبك الاصفر اسطورة فقط في الكتابات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:57 ص
  24. دمي أزرق
    24

    الأسطورة سامي الجابر 24 بطولة مع الهلال من موسم 90 حتى موسم 2007

    17 سنة فقط اقل من لاعبك الأصفر ب 4 سنوات

    الدوري السعودي 5 مرات كأس ولي العهد 5 مرات كأس فيصل 4 مرات كأس المؤسس 1 مرة

    كأس السوبر السعودي المصري 1 مرة كأس النخبة العربية 1 مرة كأس الأندية العربية أبطال الدوري 2 مرتين

    كأس الأندية الخليجية 1 مرة كأس الأندية الآسيوية أبطال الدوري 1 ن كأس الكؤوس الآسيوية 2 مرتين

    كأس السوبر الآسيوي 1 مرة

    8 إنجازات مع المنتخب

    1 التأهل لكأس العالم 94

    2 كأس الخليج 94

    3 كأس آسيا 96

    4 التأهل لكأس العالم 98

    5 وصيف كأس الخليج 98

    6 وصيف آسيا 2000

    7 التأهل لكأس العالم 2002

    8 كأس الخليج 2002

    9 التأهل لكأس العالم 2006

    ماذا فعل لاعبك الأصفر في 21 سنة 77 – 98 !!!!!!!!!!؟

    النصر 11 بطولة

    الدوري 4 مرات كأس الملك 4 مرات كأس الأندية الخليجية 2 كأس الكؤوس الآسيوية

    في المقابل لم يحقق لفريقه 7 بطولات

    1 كأس ولي العهد 2 كأس فيصل 3 كأس الأندية العربية أبطال الدوري 4 كاس الكؤوس العربية

    5 كأس النخبة العربية 6 كأس الأندية الآسيوية أبطال الدوري 7 كأس السوبر الآسيوي

    ياله من أسطورة :mrgreen: :lol:

    مع المنتخب أهم إنجازاته الفشل في بلوغ كأس العالم 82 . 86 . 90 نجح متى ؟!!!!!!!!

    عندما حضر الأسطورة سامي وجد الطريق لبلوغ كأس العالم 8)

    إنجازاته فقط

    كأس آسيا مرتين و كان هنالك لاعبين قدمو أداء أفضل منه في البطولتين

    في المقابل الأسطورة سامي كان أفضل لاعب في المنتخب في كأسي امم آسيا 96 و 2000

    في المقابل فشل في قيادة المنتخب لكأس الخليج حتى !!!!!! :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:13 ص
  25. دمي أزرق
    25

    ربي سبحانه كتب عليكم أن تموتو بغيظكم لأن سامي حرمكم من كل البطولات التي تمنيتهم تحقيقها أمامه :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:15 ص
  26. دمي أزرق
    26

    الأسطورة سامي 24 بطولة و 8 إنجازات مع المنتخب من ضمنها 3 بطولات و 4 مشاركات في كأس العالم و وصيف لبطولتين

    الاسطورة حصل على لقب أفضل لاعب في 13 مناسبة في المقابل لاعبك الأصفر 4 مرات فقط

    الأسطورة يبدع محليا و عربيا و آسيويا

    في المقابل لاعبك الأصفر لا يبدع إلا محليا و بنسبة أقل من الأسطورة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:17 ص
  27. دمي أزرق
    27

    الأسطورة سجل 21 هدف في تصفيات و مشاركات كأس العالم

    في المقابل لاعبك الأصفر يبرع فقط في كأس الخليج :mrgreen: و لا يحقق البطولة لأنه أهدافه في مباريات تحصيل حاصل

    و أمام الكويت و العراق يندك بالاربعة و الستة :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:19 ص
  28. لاحد يزور بطولات
    28

    ينهزم المنتخب الهجوم على سامي الجابر الصحافة الصفراء شغاله من تحت الطاولة وفوق الطاولة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:20 ص
  29. دمي أزرق
    29

    ماجد عبدالله ما سجل في حياته من خارج المنطقة :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:21 ص
  30. دمي أزرق
    30

    سامي بكل الطرق و الأساليب سجل من نص الملعب من الأجنحة من داخل و خارج المنطقة من ضربات ثابتة

    من كرات رأسية و كل الي ما يخطر ع البال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:22 ص
  31. يجرح و يداوي
    31

    دمي ازرق
    خلاص كفاية , ذبحت الرجل , خليته يقول بينه و بين نفسه ياليتني استخرت و لا كتبت هالمقال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:16 ص
  32. أبوزيد الهلالي
    32

    دمي أزرق !!! سلمت يمينك يا شيخ !!! كفو ينطح كفو !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:25 ص
  33. جدو عندو
    33

    الأخ دمى أزر ق ياكككككككككداب لاعب بدايته كلها أحتياط لخالد الرويحى الله يرحمه واحتياط لحمزه ادريس واحتياط للمهلل وتجى تقارنه بالكبار يا أخى والله جمهور مايستحى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:26 ص
  34. جدو عندو
    34

    ماجد ماسجل من خارج المنطقة هدف الأسطوره الحقيقى في السودان وهدفه في فريقك المباراة الى لعبوها في نادى الشباب اقول كم عمرك ياشاطر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:28 ص
  35. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    35

    تعليق رقم 24

    كفيت ووفيت وبيض الله وجهك .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:12 م
  36. النصر أول عالمي في آسيا
    36

    دمي أزرق واصل الكوميديا علشان نضحك ههههههههه واضح أنك مراهق و مالحقت على ماجد ( الأسطورة و رمز الكرة السعودية )

    عبدالله بن مساعد ( الهلالي ) : ماجد و ماردونا الأفضل !

    http://www.youtube.com/watch?v=eAc9FazvVOc

    و عضو شرف هلالي آخر : ايش جاب سامي لماجد .. ( لك وجه تتكلم بعد )

    http://www.youtube.com/watch?v=eAc9FazvVOc

    خويكم يحاول يحسن صورته :

    http://www.youtube.com/watch?v=jIvA1N2on_8

    اسماعيل مطر بصدى الملاعب :

    http://www.youtube.com/watch?v=aAjX5X7qKlE

    و هذا غيض من فيض و والله لسنا محتاجين كل هؤلاء ،،، لكن لصغر عقليتك حاولت احراجك بهؤلاء !

    و الجميع وليس النصراويين بما فيهم بعض الهلاليين العقلاء و الكبار – ليس المراهقين و الكهول المتورمة – يجمعون أن ماجد فخر الكرة السعودية و أسطورتها الحقيقية ، و سوف تدرسه انت بالمناهج اذا توك ماتعديت أولى ثانوي واذا توك معديها و معك كامري انتبه لاتروح للشارع المسجل ب اسم ( الأسطورة ماجد أحمد عبدالله ) .. واذا بتروح خذ معك الحمادي و الرشيد والعبدي والروقي و أبو مكياج وملفي والعنقري ترى ما فيه فرق عقليتهم عن عقليتك الا شوي تصنع منهم بالتلفاز !!

    أما كأس العالم فــ كافو لعب ب5 مونديالات ولافيه برازيلي واحد قربه الى بيليه أو رونالدو !! فضلا عن أن الجابر لم يكن المساهم الأول وأكرر على كلمة الأول فلم يكن الهداف السعودي الأول في أي تصفيات ف 94 وهو الانجاز الوحيد المشرف للكرة السعودية ((( لم يتواجد أي هلالي ضد هولندا ولا بلجيكا فقط الغشيان الذي سجل حضور ضد منتخب عالمي السويد ))) والتصفيات كان المبدعين بها سعيد و مسعد و فؤاد و الله يخلي هدف أحمد جميل الحاسم طبعا هذي بالفترة الثانية وكان ماجد مصاب ، وبالفترة الأولى لعبت السعودية ضد الكويت وماليزيا سجل ماجد 3 من مباراتين ……………. في بطولة 98 التصفيات كان المؤثر بها مسعد و المهلل و هدف الحسم كان لابراهيم سويد الذي سجل هدف الحسم وليس يسجل الجابر أي هدف (بالفترة الثانية رغم خوضه جميع المباريات و كان بعز عمره ! ) …… في 2002 كان الأكثر حضورا طلال المشعل ثم الحسن اليامي و الجابر ((( مع العلم بأن الفضل لله ثم للبحرين و فزعتها قبل هؤلاء ))) وليتها ما فزعت سجل المنتخب أسوأ حض بالثمانية الشهيرة والسنترات التسع ………… في 2006 كان القحطاني أكثر حضور من الجابر وكانت التصفيات سهلة ،،، و مالذي عمله الجابر هل هز شباك منتخب عالمي ؟ لا طوال تاريخه ، فرحانين ببلنتيين وانفراد بمنتخبات ((( ليست عالمية )))

    أما الانجازات الجماعية فــ بلها و أشرب مويتها ليست مقياس و المحك الانجازات الفردية وهي التي تتهربون منها لأنها تكشف ضعف الجانب الهجومي التهديفي للاعبكم …. و لايوجد مقارنة بين ماجد عبدالله و بين الجابر ( ثاني أفضل لاعب بتاريخ الهلال بشهادة منتدى الهلال الرسمي”الله يستر لاتقولون مندسين تسوونها يالمراهقين”) لا من حيث التهديف و لا ضربات الرأس و لا السرعة والانطلاق ولا القفز و لا المهارات و مراوغة المدافعين والحراس وقبل هذا الأخلاق … لذلك يا طاقية أنت وياه مسألة وضعه قدوه بالمناهج أو شارع رئيسي بـ اسمه هذي صعبة صعبة صعبة تصير مع احترامي والله للجابر ،،، و اللي ما يعرف ( ماجد ) يشويه يا صغار !!

    نكتة القرن : الجابر سجل من نص الملعب ههههههههههههههههههه شكلك بتعصر أهدافه وبيصير هدف مشت معه على فريق صغير هذا ان لقيت ههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:29 م
  37. بعكوك سويد
    37

    بصراحه هذا الكويتب عندما يخرج على الشاشة ما عنده كلمة الا ( عارف كيف ) وعارف كيف وعارف كيف وعارف كيف عارف كيف عارف كيف قاعد يسوي قاعد يسوي قاعد يسوي قاعد يسوي ههههههه يا أخي قول جملة مفيده وريحنا عارف كيف .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 7:56 م
  38. أبو راشد
    38

    قلناها منذ انتقاله : السالم بديل الحياني على الدكه حتى ينتهي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:32 م
  39. نواف
    39

    هلالي ودمعه ازرق
    طفل يتكلم عن ماجد
    وطبعا مرجعة صحف الهلال

    اقول شف بامبرز كم وصل سعره بس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:20 م
  40. العالمي فخر اسيا اول من مثلها
    40

    كاتب كبير لكن احس خواف بجدك ياسويد مقتنع ان لوبيز مدرب؟ اقط ع يدي مو من الكتف من الركبه اذا مو نفس الخطه ونفس التشكيل ونفس سؤء النتائج ونفس التبريد ونفس البربسه هو المدرب اخو اللاعب الخفي راعي كنتاكي لهم سنوات يحوسون لكن ماش ماضبطت معهم يبغون منتخب مثل ماجد عبدالله ومحيسن والهريفي والمطلق وعيسى خليفه وصالح خليفه وعبدالله صالح ويوسف خميس وسالم مروان نجوم صدق موب ك د ي ش محليه زعيــ ــيفيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:05 ص
  41. احمد
    41

    هذا الكويتب احمق من هنبقه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:59 ص
  42. مس مس الغامدي
    42

    الله يذكرك بالخير يامانع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:50 ص
  43. طائر الفينيق
    43

    المدرب الهلالي إسمه سامي عبدالله الجابر وليس سامي عبدالله ياكاتب الغفله
    يمكن تحسبه زول ؟؟ ولا شايف في وجهه علامة 111

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:35 م
  44. الراصد
    44

    يالحبيب يالسويد باللي معقد حواجبك .. حاط لي عنوان عن مدرب المنتخب .. ونسيت العنوان ومارست الهمز واللمز بسامي .. ومارست زرع بذور الفتنه بين الشمراني والسالم
    بس فعلا حسيت انك منغبن وانت تقول (احضر لاعبه ناصر الشمراني) … يأانت تتألم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:04 م
  45. العالم كرة
    45

    دمي أزرق
    29
    ماجد عبدالله ما سجل في حياته من خارج المنطقة

    ماجد سجل من خارج المنطقة وعمره ٣٨ سنة يابو حفاظ :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:20 م
106