الرئيس العام لرعاية الشباب ينفي دخول العائلات للملاعب ويطالب بتحري الدقة

نواف مع الشبابأكد الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل أنه لا صحة للأخبار المتداولة عن السماح بدخول النساء للملاعب، موضحا أنه ليست هناك أي توجيهات بهذا الخصوص.

وقال سموه عبر حسابة في تويتر (بسم الله الرحمن الرحيم اخواني الاعزاء وصلني كثير من الاسئله عن دخول النساء للملاعب والخبر غير صحيح جملة وتفصيلا وليس هناك اي امر بذلك وان حصل في اي مناسبه سواء رياضيه او غير رياضيه من دخول دوبلماسيين او اعلاميين او جاليه على مسؤولية سفاره اي بلد فممكن يكون فيهم غير الرجال
وطلب سموه من الوسط الرياضي والمتابعين لكرة القدم السعودية تحري الدقه في مثل هذه الامور وقال آمل من الجميع تحري الدقه في مثل هذه الامور والتاكد قبل نشر اي شي وطلبت من الجهات المعنيه باتحاد القدم وحسب مايسمح به النظام اتخاذ اللازم.
كما أكد الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بأنه لم يتم الإعلان رسمياً عن السماح للعائلات بدخول مدرجات استاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض لحضور مباريات بطولة الـ”OSN” الدولية الودية ، وانه لا صحة لما تردد خلال الساعات الماضية من السماح للعائلات بحضور المباريات.
مؤكداً في الوقت ذاته إحترامه وتقديره لجميع العائلات من مختلف الجاليات الأجنبية المقيمة في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية.

 

التعليقات

11 تعليق