الرئيس العام لرعاية الشباب ينفي دخول العائلات للملاعب ويطالب بتحري الدقة

نواف مع الشبابأكد الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل أنه لا صحة للأخبار المتداولة عن السماح بدخول النساء للملاعب، موضحا أنه ليست هناك أي توجيهات بهذا الخصوص.

وقال سموه عبر حسابة في تويتر (بسم الله الرحمن الرحيم اخواني الاعزاء وصلني كثير من الاسئله عن دخول النساء للملاعب والخبر غير صحيح جملة وتفصيلا وليس هناك اي امر بذلك وان حصل في اي مناسبه سواء رياضيه او غير رياضيه من دخول دوبلماسيين او اعلاميين او جاليه على مسؤولية سفاره اي بلد فممكن يكون فيهم غير الرجال
وطلب سموه من الوسط الرياضي والمتابعين لكرة القدم السعودية تحري الدقه في مثل هذه الامور وقال آمل من الجميع تحري الدقه في مثل هذه الامور والتاكد قبل نشر اي شي وطلبت من الجهات المعنيه باتحاد القدم وحسب مايسمح به النظام اتخاذ اللازم.
كما أكد الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بأنه لم يتم الإعلان رسمياً عن السماح للعائلات بدخول مدرجات استاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض لحضور مباريات بطولة الـ”OSN” الدولية الودية ، وانه لا صحة لما تردد خلال الساعات الماضية من السماح للعائلات بحضور المباريات.
مؤكداً في الوقت ذاته إحترامه وتقديره لجميع العائلات من مختلف الجاليات الأجنبية المقيمة في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية.

 

التعليقات

11 تعليق
  1. بنت
    1

    أوووووف يعني ما بنحضر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:45 ص
  2. ابو حمد
    2

    ابو فيصل انا طالبك طلب ولاتردني وترد شعب السعودية منخب السعودية من دوري ركاء وممنوع علي دوري شين فشلونا الله يفشلهم قل تم الله يرحم فيصل الي لعب شايع وهو من الكوكب الخرج نبغي منتخب يمثل كل اندية السعودية ماهوب نصر وهلال طعي ياسمو الامير وتشوف كيف انك تصير مثل ابوك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:56 ص
  3. نصر تبوك
    3

    يا امير \العربية نت نشرت الصوره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:57 ص
  4. ابو محمد النصراوي
    4

    راحت عليك يا طويل العمر الصوره موجوده ومنتشره من العربيه نت : ))

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:59 ص
  5. النصر فقط
    5

    اقول اترك الحريم موب داخلين معنا علم اترك توافه الامور انت ماتحس بالوطنية؟ انت ماتغار على وطنك ليه الهلاليين مكتفينك ويلعبون بحسبه المنتخب وانت صامت هل هم ماسكين عليك شئ لاسمح الله وش السكوت والخنوع والخضوع لهم لماذا ماشفت البارح السديري يلعب والبيشي وبقيه الاعبين رفع معنويات حتى لو لم يلعبو لاعبين دوليين وهم اقل مستوى من كثير منذو سنوات وهم يحتكرون المراكز ويحرمون على لاعبي النصر الدخول واذا ضم لذر الرماد نزلوا اخر دقيقتين الا ترى ؟هل يعجبك الوضع ؟لعلم اباك فيصل كان هلالي ومع هذا ضم 8 لاعبين من النصر وجلب بطولات لانه يعلم معدن ونجوميه لاعبي العالمي جرب واشركهم وشاهد ترتيب منتخبك سوف يصعد ليس كالاعبى المحلي الذين اوصلوا منتخبنا لمصاف منتخب اليمن وسيرلانكا ونصيحه ابعد نو اف بن محمد يكفي 30 سنه خررررررراب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:12 ص
  6. سمير المالكي
    6

    اللي صاير في البلد شي مؤسف للغايه مسؤل ينفي ومسؤل ياكد
    خدمات بالحظيض صحه بالحضيض تعليم بالحضيض دوائر حكوميه ....ه بالحضيض
    للاسف هذا واقعنا والهم الاكبر اصبح هذه الانثئ التي تريد حقها في القياده والتبرج والانحدار الاخلاقي والتحرر من كل القيود التي تجعلها انثئ معززه مكرمه لها كل الاحترام بحجابها ودينها افيقو يا ابناء الوطن ومسوؤلينه فا العلمانيين واللبراليين تمكنو من مواقع حساسه بالدوله حفظها الله وحفظ قائدها ابو متعب وولي عهده الامين ونائبهم الثاني
    رساله الئ نواف بن فصيل تقبل اسمك مني بدون تضخيم لمكان فمكانك في قلبي اكبر من عبارة سمو الامير
    نريد محاسبة المسوؤلين عن هذا الفعل ولانريده حساب يسير بل عسير لكي يكونو عبره عند غيرهم ممن يتعدئ علئ انضمة هذا البلد الطاهر بتعجرف
    رساله الئ من فعل هذا الفعل ادخل عائلتك اول وارنئ وجهك بينهم لكي نصفق لك علئ انحدار اخلاقك وقلة غيرك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:52 ص
  7. الحقيقة طاقية سنفورية
    7

    الله يستر نساء المسلمين المؤمنين اجمعين
    من فتن الدنية ما ظهر منها وما خفى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:30 ص
  8. ابوسلطااااان
    8

    الله يرحم والدك ماتت الرياضة السعودية بمماته بل دفنت معه
    اﻻن السالفه كلها مصالح وعقود ﻻيستفاد منها
    مادام جماعة جحا مسيطرين على كل كبيرة وصغيرة ﻻرياضة
    المهم لديكم خدمت الهلام باي شكل
    والباقي ﻻيهم عاشة الرياضة بغرفة اﻻنعاش

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:30 ص
  9. NAWWAF
    9

    ياسمو الامير

    على تصريحك في اعلى ,

    يجب عليك معاقبة من نشر هاذي الصور ومن صرح عنها , أسمائهم موجوده ( التقط الصور .. فلان وفلان )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:33 م
  10. مهابة نك
    10

    اي دقه الله يستر عليك الناس دخلت وتصورو انت تقول تحرو الدقه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:06 م
  11. fj
    11

    الصور موجوده والوفود موجودون بالرياض المثل يقول عنز ولو طارة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:15 م
105