باخ يسعى للحصول على دعم السعودية في الانتخابات الأولمبية

باخ

استقبل الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية عضو اللجنة الأولمبية الدولية اليوم الخميس بمقر إقامته في العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس الألماني توماس باخ نائب رئيس اللجنة الأولمبية الدولية رئيس اللجنة الأولمبية الألمانية المرشح لانتخابات منصب رئيس اللجنة الأولمبية الدولية التي ستجرى خلال الأيام المقبلة في الأرجنتين.

وذكر نواف بن فيصل عقب اللقاء أنه تمت مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بالتعاون القائم بين اللجنة الأولمبية السعودية واللجنة الأولمبية الدولية، مشيدا بالدور الذي يقوم به باخ كنائب لرئيس اللجنة الأولمبية الدولية من خلال ما قدمه من أفكار لتطوير الرياضة الأولمبية في العالم.

يذكر ان زيارة المرشح الألماني تأتي في إطار سعيه للحصول على دعم السعودية في الانتخابات المقبلة لرئاسة اللجنة الأولمبية الدولية.

التعليقات

1 تعليق
  1. وين مايروح الاصفر انا وياه
    1

    الماني للمعلومية فقط الاعلام اللماني والشعب والحكومة تتدعم بشار وتقول ان من يقتل الاطفال والنساء في سوريا هم الشعب السوري والجيش الحر المسلم قد يقول قائل ومادخل هذي في الرياضة والترشيح ولكن تعلمنا من رسولنا ان المسلم كالجسد الواحد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:25 ص
101