( هات وخذ ) !!

دلاكمما لا شك فيه أن جماهير النصر العالمي عانت حسابياً ونفسياً من عدد البطولات ( المحلية ) التي سلبت منها عنوة !! .. حتى أصبحت جماهير النصر وغيرها من الجماهير ( الصاحية ) تدرك أن للنصر بطولات دوري مسلوبة .!! .. وثقها التاريخ قبل أن توثقها بعض الصحف التي رأس تحريرها أبطال مدرج دون قصد.وإدراك أن يفضحها التاريخ ( الديجتل ) !!

مثال على ذلك إحدى الصحف والتي لولا الحياء من القراء المحايدين لوضعت شعار ناديها بملحقها الرياضي مطرز ببطولته ( المحلية ) فقط !!
تلك الصحيفة تحديداً وثقت دون أن تشعر بطولات النصر عبر صفحاتها خلال العقود الماضية !! مما سهل على أحد العاشقين المخلصين مشكوراً بعمل ( أرشفة ) على صحيفتهم مدونه بالصور والتاريخ. أن نادي النصر حقق قرابة الأربع وثلاثون بطولة ( صافية نقية ) !! .. وليس واحد وعشرون كما يدعون هم وغيرهم !!
والمصيبة أنهم غرروا بالصغار قبل الكبار !! والذين انتمى أكثرهم لهذا النادي بسبب ترسانته الإعلامية !! بعكس فريق النصر وغيره من الأندية !!
وبحسب علمي أن هناك توارث من قبل رجالات النصر وحرص على توثيق بطولات النصر العالمي ..ويشكرون على جهودهم التي يعلم بها أصغر مشجع نصراوي أن بطولات النصر تم التلاعب بها !! ..بل تم طمس بعضها !!
تلك الجهود من رجالات النصر تم الاعتراف بها من قبل الاتحاد السعودي .والفيفا !! .وهو ( إلا هم ) !! .
أن بطولات النصر العالمي تتجاوز الثلاثون بطولة !! … ولكن مع الأسف لازال بعضهم بتوصيات ( كيدية ليلية ) !! أن يثبًتوا أن بطولات النصر فقط واحد وعشرين بطولة !!
وهذا رابط موثق بالصور يثبت عدد بطولات النصر التي تم التلاعب بها بعد أن قام مشكوراً أحد جماهير النصر بتوثيقها من صحيفة تعتبر هي ( الطبل ) الحامي للفريق المدلل !!
رابط يوضح عدد بطولات النصر المسلوبة !!

http://www.nassr.com/showthread.php?s=d55e1416288fc05a7672050b1efdfaad&t=123790
ماسبق ليس مجرد توضيح بل هو.. أعطني حقي حتى أقول لك يا سيدي ( هات وخذ ) دون كذب وتزوير لحقوق كيان تم ظلمه مع سبق الإصرار والترصد !!
( عالماشي )

** أثبت الإعلام الرياضي أنه قادر على قلب الطاولة والتأثير على النشء بتشجيع نادي مدعوم إعلاميا منذ تأسيسه !!

** أخطاء التحكيم تجاه النصر تعتبر كوارث !! .. وأخطاء التحكيم لمصلحة الهلال تعتبر خطأ بشري !! .. ( سجل عندك بطولة وصلحووو ) !!

** عمر المهنا خرج مع بتال القوس يقول أننا سنجتمع ونثبت أن هذا ( بلنتي ) او لا !! .. يا سيدي ماهي الفائدة من ذلك الاجتماع إذا تم إهداء الدوري وغيره من بطولات للمستفيد الأول كالعادة ؟!!

** تصريحات عمر المهنا تذكرني بتصريحات ( اوباما ) الغامضة !!

** سعى رئيس النصر مشكوراً بدعم فريقه بصفقات تعتبر الأغلى !! .. ولكن ماهي الفائدة إذا كانت لجنة المهنا ومعاونيه تحرم فريق كالنصر وغيره من نقاط مسلوبة كفيلة بجعله بطلاً للدوري !!

** لا زلت اكرر يجب على جميع لاعبين النصر أن يحافظوا على الأذكار والورد اليومية.. فالإصابات القوية تداهم لاعبين النصر بشكل شهري وغريب !!

** اختصار لما سبق تمنيت أن يضع فريق النصر العالمي على قمصانه عبارة ( ظلموه ) !!

** الانتماء لأي نادي حرية شخصية .. ولكن جماهير النصر الكثيفة والمتكاثرة .. شجعت ناديها دون أي تأثيرات ( إعلامية) !!

** التحطيم النفسي لنجوم النصر وعدم ضمهم لصفوف المنتخب رغم نجوميتهم يعتبر ( فضيحة ) بعكاز !!

** اذا كانت بطولة ( دوري ) المنطقة الوسطى التي حققها النصر كثيراً وتم الآن حذفها والتقليل منها !! علينا إذا أن نسحب بطولة كأس العالم من منتخب الأورغواي بصفته أول فريق حقق كأس العالم بمشاركة فرق قليلة !!
( آخر الكلام )
أما والله إنَّ الـظُّـلـم شـؤمٌ *** وما زال المسيء هو الظَّلوم
إلى دياَّن يوم الدّين نمضـي *** وعند الله تجتمع الخـصـوم
ستعلم في الحساب إذا التقينـا *** غداً عند الإله من المـلـوم

@fahad_bin_dlack

التعليقات

18 تعليق