الاتحاد السعودي: لا صحة للسماح للعوائل بحضور المباريات في استاد الملك فهد

King Fahd II Stadium

تحديث

يؤكد الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بأنه لم يتم الإعلان رسمياً عن السماح للعائلات بدخول مدرجات استاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض لحضور مباريات بطولة الـ”OSN” الدولية الودية التي ستنطلق منافساتها مساء اليوم (الخميس)، وانه لا صحة لما تردد خلال الساعات الماضية من السماح للعائلات بحضور المباريات.

مؤكداً في الوقت ذاته إحترامه وتقديره لجميع العائلات من مختلف الجاليات الأجنبية المقيمة في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية.

 

و مصادر صحفية وإعلامية  اكدت صحة الأخبار التي تداولها الشارع الرياضي حول السماح بحضور العائلات للقاء الذي يجمع المنتخب السعودي مع نيوزيلندا اليوم في استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

هذا وأكدت الأنباء الأخيرة أن الحضور سيكون مقتصراً على العائلات الأجنبية فقط ، بينما سيمنع حضور العائلات السعودية.

من جهته كشف مدير عام استاد الملك فهد الرياض سليمان اليوسف، إن استاد  الملك فهد الدولي على جاهزية كاملة لاستقبال العائلات بعد أن تم تخصيص البوابة الشمالية لدخولهم، بالإضافة إلى تخصيص فريق لتنظيم حضورهم لهذه المباريات، مبيناً أن القرار يخص العائلات من الجاليات الأجنبية ولا يتعلق بالعائلات السعودية. وذلك عبر مداخله هاتفيه مع القناة الرياضية.

إلى ذلك  نفى رئيس رابطة دوري المحترفين السعودي، محمد النويصر، على حسابه الرسمي في “تويتر”، أنباء السماح بدخول العائلات للملاعب، لافتاً إلى أن هذا الأمر ليس من صلاحية اتحاد الكرة، مؤكداً أنه لم يصدر أي تعليمات بهذا الخصوص.

يشار إلى أن الوسط الرياضي تداول بشكل مكثف في وقتٍ سابق نبأ حضور العائلات للقاء المنتظر بين المنتخب السعودي والمنتخب النيوزيلندي بين مؤكد ومكذب لصحة الخبر

التعليقات

14 تعليق