التويجري: وضع الاتحاد متهاوي والروح الانهزامية محبطة وإبعاده عن آسيا وارد

طارق التويجري
تأسف المهندس طارق التويجري مدير ادارة تراخيص الاندية على الوضع المتهاوي الذي آل إليه نادي الاتحاد بحسب وصفه.
وأكد التويجري أن المشهد الاتحاد شائك ومعقد والمحبط في الامر أن الروح الانهزامية من رجال الاتحاد تجاه البحث عن حلول لتفادي المشكلة.
واوضح التويجري عبر برنامج عالم الصحافة أن عدم تسجيل اللاعبين الاجانب لا يمنع مشاركة أي نادي في دوري ابطال آسيا حيث ان الاندية تستطيع المشاركة دون اجانب لكن المعيار المالي هو الاهم فيما يتعلق بمنح تراخيص الاندية.
وفي حالة استمرار المطالبات المالية على الاتحاد دون جدولتها او حلها فسيؤثر ذلك على المعيار المالي مما يعني استبعاده من المشاركة الآسيوية وبالتالي سيكون الفريق التالي في الترتيب هو المتأهل في حالة حصوله على رخصة المشاركة واستكمال المعايير فإن لم يحدث ذلك يتأهل النادي الذي يليه.
وتأهل الاتحاد للمشاركة الآسيوية بعد حصوله على كأس الملك للأبطال وفي حالة عدم حصوله على رخصة المشاركة سيفتح الباب للنصر والأهلي في حالة حصولهم على الرخصة مع افضلية الترتيب للنصر.
وبين التويجري أن الخامس عشر من سبتمبر موعدا للجنة التراخيص ولمدة 3 ايام سيتضح من خلالها الرؤية الكاملة حول رخص الاندية.
في جانب آخر يستضيف برنامج الحدث على القناة الرياضية رئيس نادي الاتحاد محمد فائز مع توقعات بإعلانه حل المشاكل المالية او اعلان الاستقالة.
وكان نادي الاتحاد قد اعلن اغلاق باب الانتقالات للاعبيه بشكل نهائي معتبرا المهاجم نايف هزازي آخر الطيور المهاجرة من النادي العميد.

التعليقات

21 تعليق