الهلال يتدرب على فترتين..الحافظ يعود وياسر يواصل التأهيل

واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم تحضيراته اليوم الأربعاء على فترتين صباحية ومسائية, حيث تركزت الحصة الصباحية على النواحي اللياقية, فيما أدى الفريق في الحصة المسائية مناورة تدريبية أمام الفريق الأولمبي بالنادي, شهدت مشاركة اللاعب “سلطان الدعيع” عقب أن منحه مدير الجهاز الفني “سامي الجابر” راحة عن تدريبات الأمس نظير مشاركته في لقاء الفريق الأولمبي يوم الأحد الماضي إضافةً إلى مشاركة اللاعب “عبدالله الحافظ” بعد أن اختتم برنامجه التأهيلي, في حين واصل الثلاثي ( فهد الشمري, سالم الدوسري ويحيى المسلم ) برامجهم العلاجية في العيادة الطبية, بينما اقتصر مران المحترف المغربي “عادل هرماش” على أداء تدريبات خفيفة في النادي الصحي, فيما واصل اللاعب “ياسر القحطاني” برنامجه التأهيلي بأداء تدريبات لياقية إضافةً إلى تدريبات خاصة باستخدام الكرة, هذا وأجرى اللاعب “عبداللطيف الغنام” تدريبات لياقية بالجري على الملعب.

يُشار إلى أن مران الفريق يوم غد الخميس سيقام في تمام الساعة السابعة مساءً، وستتاح الفرصة لمنسوبي الوسائل الإعلامية والجماهير بمتابعة التدريبات فقط.

هلال1 هلال2 هلال3 هلال4

التعليقات

39 تعليق
  1. .....حلم الهلال العالمية....
    1

    ياسر يواصل التأهيل 8-O 8-O
    معقولة ثلاث اشهر تأهيل..
    نصيحة لياسر..لست افضل من الدعيع وخذها من راسك :-|

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:09 م
  2. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    2

    بالتوفيق يا معشوقي الملكي العاصمي أما بالنسبة للقناص أتاه مرة أخرى عرض من الأهلي للمرة الثانية ورفضه القناص أي وفاء وأي عشق أي حب تملك يا ابن القحطان بس أثبت نادي الأهلي بأنه ما عنده كرامة .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:09 م
  3. ابوساري الملكي الاهلاوي
    3

    خلوها سته تمرينات لإنكم راح تسنتروا كثير الجولات القادمه…راح تكون
    ثمانيه هزائم الدور الاول بس تابعوا نوادر حجا مسليه بعد كل هزيمه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:13 م
  4. الأهــــلي بطل أول دوري .. رسمي
    4

    وليه التعب والكلافة … الدوري جاي جاي ووراه بقية البطولات خاصة كاس ولي العهد :mrgreen:

    الله يخلي الخضير وشلة المهنا … سلم لي على ساميولا :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:36 م
  5. ابوساري الملكي الاهلاوي
    5

    ههه ياسر مايبه الاهلي لو يبيه جابه من فوق خشم الهلال لاتكذب لم يقدم عرض له…وسبق ياسر عرض نفسه علي الاهلي من ايام القادسيه ويتمني يلعب للملكي حتي في ايام يلعب للهلال من عشقه للملكي وكاد ينتقل له بس متسبب في ابعاده عن الاهلي منصور البلوي في رفع عرضه وقتها ووقع للهلال لان انسحب الاهلي من الصفقه ورفض الاتحاد ليس حبا في الهلال بل كرها في الاتحاد وعشقا لميوله الاهلاوي وقتها كلام صحيح ادخل قوقل وتعرف ياجاهل اكتب انتقل ياسر القحطاني للاهلي…حنا مانبي اي هلالي علشان مايجيب النحس لنا في اسيا نفسيات فيهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:39 م
  6. زكـــــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــــروت
    6

    بالتوفيق للزعيم ،،، ولاعزاء للحاقدين !!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:43 م
  7. هلال آسيا
    7

    تعليق 2 صادق الثغر ما عنده كرامة , أقترح على القناص أنه يقنصهم بسهامه ليرتاح من ازعاجهم . الزعيم اثقل من الجاثوم على صدور كارهيه .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:44 م
  8. عالمي مطنوخ
    8

    كل موسم بل كل مباراة نكتشف حكم جديد يساند المحلي ..
    سؤال محيرني !! كيف تفرحون يالطواقي ببطولاتكم وهي مزيفة ظلم في ظلم !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:21 م
  9. اولسان
    9

    ههههههه حرام عليكم ترى يسوري ما غلط اكثر من روحة الخرج وتراه مايستاهل كل هالركض من 3 اشهر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:34 م
  10. 123
    10

    3 اشهر ركض وش نوع اصابة يسوري !!!

    الظاهر انه بيعاقب :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:35 م
  11. لخويا
    11

    صبح ليل عصر مغرب واخرتها فريق جديد وتوه تكون اسمه الخريطيات :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:36 م
  12. ام صلال
    12

    اكثر فريق تدريبا

    واكثر الفرق سرقة للبطولات والالقاب

    واكثر الفرق تلاعبا في الدوري

    واكثر الفرق سطوة على اللجان

    واسرع فريق خروجا من اسيا ههههههههههههههههههههه 14 سنة متتالية باقي سنتين وتلحقوا طاش ماطاش

    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:39 م
  13. تسلل
    13

    ياشباب
    وش هالتأهيل..بدون اصابة.. لياسر…
    مسكين سامي ما عطاه وجه … والله رحمته …. له فتره وهو يمدح في سامي … والمثل يقول الحر تكفيه الاشاره ..
    ياكوتش لعبة ولا اطلق سراحة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:06 ص
  14. صائد الحقيقه
    14

    هالموضوع كشف ضحالة وتناقض جمهور الاهلي
    الرد3 يقول راح تنهزمون وتسنترون ووووو من هالخرابيط المعتاده كل موسم…
    الرد4 باين عليه الاحباط ماعاد عنده امل ويقول الدوري جاي جاي للهلال ..
    أما ابو ساري في الرد4 فواضح ان المغص من الهلال وياسر بالذات مأثر فيه واجد وأعجبني يوم يقول ياسر عرض نفسه على الاهلي لأن ميوله اهلاوي ههههههههههههه
    وان الاهلي ما يبي اي لاعب هلالي … طيب شيل اسامه هوساوي والمعيوف ان كنت صادق تراهم هلاليين يابو نفسيه اسيويه ههههههههههههههههه

    الحقيقه وضعهم مزري ماهم عارفين وش يقولون كل واحد اكذب من الثاني. مع اني كنت احسبهم راقين لكن اتضح الفرق بين القاف والغين.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:04 ص
  15. اقول الحق لو على نفسي
    15

    الارض اشتكت من ركيض ياسر ارحمني يرحمك رب العباد :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 سبتمبر, 2013 الساعة : 4:10 ص
  16. الديكتاتور الملكي
    16

    بالتوفيق لكبير الاندية معشوق الجماهير الملكي :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:13 ص
  17. الحالمي الفقراوي و نادي الخكر اهلاوي
    17

    بالتوفيق للزعيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:13 ص
  18. الحقيقة طاقية سنفورية
    18

    والله ما الضحل غير جمهور جح جوح بسبب ام صلاله و الخويا لعبوا
    في عقولهم لعب وانت اولهم يـ14ـا
    اولا للعيبة الوحده ماهم من لعيبتك ياصغر العقل شكلك شبابي
    الي يقول نحن من صنع الشمراني فتح عقلك يا صلبوخ ويا هلام
    عيال مكه هم من صنع جح جوح وصلبوخ وخلاهم فرق تنفس اسيادها
    الاندية ورقع اسنانك قبل ماتضحك قال اسامه لاعبنا قال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 سبتمبر, 2013 الساعة : 7:16 ص
  19. mas
    19

    تعليق رقم 12 ماشاء الله مانتم لامن بطوله الي بطوله وبطوله اسياء مليتم منها من كثر ما جبتوها اما المحليات ماشاء الله سنه دوري وسنه كاس الملك وسنه كاس ولي العهد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:06 ص
  20. الــــــهـــــــ المـــلـــكــــي ــــــــــلال
    20

    بالتوفيق للملكي ..#

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:12 ص
  21. للصبر آآخر
    21

    عزززززززاه ياياسسسر الله يعينك على جور الأيام يابوعبدالعزيز أنس المشاركه مادام ساميولا مدرب الفريق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:55 ص
  22. نصراوي الجزيرة
    22

    تعليق رقم 12

    وفيت وكفيت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:58 ص
  23. محايد
    23

    ياياسر خذها براسك وشف لك فريق .. تمدح سامي ولا تقعد ماراح تلعب اساسي وهو مو مقتنع لافيك ولا في مستواك بس شف لك فريق ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:01 ص
  24. راعي الحلال والزعيم الملكي
    24

    الجماهير المحلية يستعدون ليش مادري المحلية ودعمها قائم
    الاسيوية سيزودون تفحيط طالما الخطوط القطرية عقوا الاندية موجودة
    تعليق 12 في نصف الجبهة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:01 ص
  25. نصراوي تبوك
    25

    ابي اوصل رسالة لسامي وللجماهير الهلالية خاصة والسعودية عامة بأن نجاح سامي لا نريده ان بمساعدات تحكيمية نريد ان نرى مجهود لاعبي الهلال في الملعب وتكتيك سامي كمدرب محترف يتضح جليا في ارض الميدان فعندما لعب الهلال امام الإتفاق لم نعرف لا مستوى الهلال ولا الإتفاق في تلك المباراة ولم نستمتع بمباراة بين فريقين كبار وقتل الحكم المباراة من الوريد الى الوريد اقولها بالفم المليان سامي لايحتاج من حكم أن يقوده للفوز بضربة جزاء من أول 10 دقائق وإحساس سامي نفسه بالفوز واحساس فيصل أبو إثنين خير دليل على كلامي … وشكراً لسبورت الحيادية وأتمنى أني كنت حيادياًً وذلك لمصلحة وطن فقط … وحب للأرض الطاهرة … محمد الزهراني نصراوي تبوك …..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:26 ص
  26. غلطة أسيا
    26

    ياسر 8-O للحين تأهيل ههههههههههه على مين تلعبوها خلاص أنفضح ناديكم المدلل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:45 ص
  27. غلطة أسيا
    27

    ياسر أطلع بشرفك قبل مايطردك مورينهو عريجاء ههههههههههه :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:09 م
  28. ابوساري الملكي الاهلاوي
    28

    تعليق14 كلامي صحيح يامريض ادخل قوقل انت توك صغير زي ناديك والهوساوي لاعب هلالي ههه شفت انك … لاعب وحداوي وانتقل للهلال وطفش وانتقل للملكي …والله جمهورك كله مريض نفسي حتي مايتابع قناة الكاس ولا القنوات القطريه تعقدوا ….الله يصلحك مااسس ناديك غير الاهلي كمان قول ماتعرفها قول وسمعا وطاعا ياإبتي ههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:17 م
  29. صائد الحقيقه
    29

    الرد 18…
    ودي اعلمك كم لاعب لعب في الاهلي من الهلال لكنك مابتفهم لانك ممغوص من الهلال لكن المعيوف لاعب هلالي ولم يلعب للوحده ابدا
    واذا كان الانتساب للشباب يزعلك فبرضه ما الومك لاسباب تبطحيه وتسدحيه سببها الشباب لكم انت اخبر بها.
    اما لخويا وام صلال فليتك تتاهل تلعب معهم اولا ثم تنتقص منهم اما انا فاعترف بامكاناتهم لانهم هزموا الهلال ولم يتبطح ويتسدح مثلكم فالفوز والهزيمه وارده في اي مباراه والطائي خير دليل بالنسبه لكم.
    اعتقد انك تحتاج تعيد الابتدائي مره ثانيه او تنسدح فيها لمده موسم عساك تطلع بجمله مفيده.هههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:52 م
  30. بعقل
    30

    استغرب كثير من الجماهير التعصب كلاً لفريقه والاسقاط على الفريق الاخر
    وبعدين الاخطاء التحكيميه لا تحسب الا على الهلال وكأن الفرق كلها استفادة من الاخطاء.. هدف ملغي لنجران ضد النصر وضربة جزاء للاهلي لم تحسب امام النصر وطرد غير صحيح للاتحاد امام العروبة وضربة جزاء للهلال امام الاتفاق وهدف للهلال غير صحيح امام الاتفاق بداعي التسلل وهذا التحليل باجماع النقاد
    كلام في الصميم قالة المحلل والناقد الكبير صالح الحمادي وهو ان فريق البطولات اذا لم يستطيعوا الفرق ايقافه بالملعب يلجئون الى محاربته اعلامياً بالحكام والتشكيك في بطولاته
    واخيراً الهلال يظل مرعب لجميع الفرق
    وسوف يكون مشغل الجميع لدرجة انهم تركوا انديتهم وتفرغوا لمتابعته احبك ياهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:37 م
  31. محمد العنزي نصراوي
    31

    حتى جيريتس لم يسلم من مساعدات التحكيم الى متى ياهلال وأنت تحتاج الى مساعدات على فكرة النتيجة كانت 0 – 0 وضحت يامهنا وضحت كثير مع هاللقطة http://m.youtube.com/watch?feature=related&v=uAmoGT8cqV0#/user/hs7s7com

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:06 م
  32. محمد العنزي نصراوي
    32

    اقر واعترف أن المسألة ليست تحكيم بل تعمد تحكيم والحكم أصبح مسير مباراة لطرف واحد وليس حكماً خلاص ياعمر المهنا انتهى زمان الغش والتدليس الكل عرفك على حقيقتك تضع من الحكام تشاء لمن تشاء ومتى ما تشاء وحسبما تشاء وضحت الصورة للجماهير احمد عيد بدأ دورك من الآن … وبدأت شخصية رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم هل لديك شخصية الرئيس أم توضع أنت في رأس المدفع …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:13 م
  33. محب لماجدونا والقناص
    33

    رد رقم 9 ياليت تراجع نفسك لترى كم جريمة ارتكبتها في حياتك اضعاف اضعاف ماتتهم به بشر لايمكن لك ان تجزم بصحتها (وما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد) من تشمت بالبشر سيبلاه ربه عاجلا ام اجلا فاتق الله في نفسك واتهام الخلق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:32 م
  34. محب لماجدونا والقناص
    34

    سامي يعرف من هو ياسر لو تركه يرحل لفريق اخر لاذاقه المر والعلقم ولجعله يكره اليوم اللي فيه امتهن التدريب ….سامي يغار منه ضيع نجومية سمسم واذا تركه يرحل سيعيث بفريق سامي (……….وان سكتنا قهر) هذا حال سامي مع ياسر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:37 م
  35. اولسان
    35

    التعليق 33

    يالحبيب اترك عنك المثاليات والكذب على نفسك

    الموضوع موثق بالشرطة ولو المنتدى يسمح نزلت لك صور كااملة ومن ملفات رسمية حكومية تورم منها عيونك بس

    ساعتها ياليت ماتقول فوتوشوب مثل ماقالوا على حركة ايمانا … سبحان الله يدافعون عن المخطئ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 سبتمبر, 2013 الساعة : 7:51 م
  36. هلالي مخضرم
    36

    يارب ياحي ياقيوم انك تهزم فريق سامي وتذيقه مرارة الهزائم لانه لم ياتي حبا في الهلال بل من اجل الماده والاضواء والقضاء على بعض اللاعبين يارب ينهزم من كل الفرق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:43 م
  37. هلالي مخضرم
    37

    العصابه قاعده لياسر في الهلال ومنتدى الهلال ….عاد والا ماعاد الله يعينه على العصابه وقائدها … التاريخيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:28 ص
  38. زعيم اسيا
    38

    مايقدر اي لاعب اسيوي يقطي على القناص :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:03 ص
  39. محايد
    39

    سجل عندك اول ثلاث نقاط بيد حكم مبارة الاتفاق ويقولون ليه يطلعون في المنسبات الخارجية عرفتو ليه لان مافيه حكم معكم سعودي تحياتي للمدرب النسائي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 سبتمبر, 2013 الساعة : 7:20 م
104