احمد عيد : البطولة ستساهم بدور هام في تسليط الضوء على المواهب الواعدة

كأس OSN : لوبيز مدرب المنتخب: سنستعرض مهارات لاعبينا خلال البطولة

osn1

عقد ظهر اليوم سعادة الأستاذ/ أحمد بن عيد الحربي رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم والسيد/ ديفيد بوتوراك الرئيس التنفيذي لشبكة الـ “OSN” التلفزيونية ومدرب المنتخب السعودي، الأسباني خوان رامون لوبيز كارو ومدرب المنتخب الإماراتي، الإماراتي مهدي علي رضا ومدرب منتخب نيوزيلندا ريكي هربرت ومدرب منتخب ترينداد وتوباغو، ستيفن هارت، مؤتمراً صحافياً في مقر اتحاد كرة القدم السعودي في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض، وذلك لتسليط الضوء على الحدث الكروي الدولي الذي سيشهده استاد الملك فهد الدولي غدٍ (الخميس)، والمتمثل في انطلاق منافسات بطولة كأس الـ OSN الدولية الودية لكرة القدم، التي تنظمها شركة الـ OSN بالتعاون مع الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، وبمشاركة المنتخبات الوطنية لكلاً من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ونيوزيلندا وجمهورية ترينيداد وتوباغو.

في هذا السياق قال رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم: “نحن على ثقة بأن الدورة الأولى من بطولة كأس OSN لكرة القدم ستساهم بدور هام في تسليط الضوء على المواهب الواعدة في عالم كرة القدم، بالإضافة إلى ترسيخ مكانة المملكة العربية السعودية كوجهة أولى في مجال أكثر الفعاليات الرياضية تميزاً. ونود في هذه المناسبة أن نتوجه بجزيل الشكر إلى OSN على إطلاق هذه المبادرة التي تقدم للفرق الإقليمية مثل الفريقين السعودي والإماراتي فرصة التنافس مع فرق عالمية قوية. ولا يسعني إلا أن أتمنى كل النجاح والتوفيق لجميع الفرق المشاركة”.
بدوره، قال ديفيد بوتوراك، الرئيس التنفيذي لـOSN: “تأتي بطولة كأس OSN لكرة القدم تحية منا إلى هذه الرياضة العريقة وعشاقها حول العالم. وانطلاقاً من مكانتها الرائدة كمزود لأفضل محتوى رياضيّ على مستوى المنطقة، تلتزم OSN بتقديم أفضل الفعاليات الرياضية التي تحظى باهتمام شرائح واسعة من الجمهور لتضعها في متناول الملايين من المشاهدين. ونحن ماضون قدماً بالاستثمار في المملكة، لنضمن توفير أفضل محتوى ترفيهي عائلي ورياضي بما يلبي تطلعات عملائنا الكرام”.

وأضاف بوتوراك: “أتقدم بجزيل الشكر والتقدير إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم على دعمه الاستثنائي لهذه المبادرة، وتقديم كافة التسهيلات لتنفيذها على أرض الواقع. وأتطلع قدماً إلى يومين حافلين بالتشويق والحماس مع مباريات لا تنسى من هنا في الرياض، قلب المملكة”.

ويمكن للمشاهدين في المنطقة متابعة كافة مجريات بطولة كأس OSN لكرة القدم مباشرة وبتقنية فائقة الدقة عبر قناة OSN Sports HD أو عبر OSN Play، أول منصة لمشاهدة التلفزيون عبر الإنترنت في المنطقة، مما يتيح للجمهور مشاهدة فعاليات البطولة في أي مكان وأي وقت. كما يمكن متابعة المباريات مباشرة عبر كل من القناة الرياضية السعودية وتلفزيون دبي.

وفي معرض تعليقه على بطولة كأس OSN لكرة القدم، قال خوان رامون لوبيز كارو، المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم: “يقدم هذا الحدث لعشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية فرصة متابعة لاعبيهم المفضلين ضمن مباريات ملؤها التشويق والمنافسة. لقد تدربنا بكثافة استعداداً للبطولة ونتطلع قدماً إلى استعراض مهارات نخبة من أبرز لاعبينا الذين سيتابعون طريقهم في المستقبل لتمثيل الكرة السعودية في المحافل الدولية”.

ومن جانبه قال مهدي علي حسان رضا، المدير الفني للمنتخب الإماراتي لكرة القدم، والذي قاد المنتخب للتأهل إلى أولمبياد لندن الصيفي عام 2012: “يتمتع لاعبو فريقنا بلياقة كبيرة وروح معنوية عالية ويعملون وفقاً لاستراتيجية واضحة ومتكاملة. ومن المهم بالنسبة لنا أن نفوز في المباراة الافتتاحية، ونأمل أن نحظى بلقب بطولة كأس OSN. وفي أعقاب فوزنا ببطولة كأس الخليج 2013، فإن معنويات الفريق مرتفعة، وكلي ثقة بأنه سيقدم أداء لا يقل عما عود جمهوره عليه”.
وقال ريكي هربرت، المدير الفني لمنتخب نيوزيلندا لكرة القدم الذي يشتهر باسم All Whites: “لا شك بأن البطولات الدولية ليست بالأمر السهل أينما كانت، وأعتقد بأن اللعب في منطقة الشرق الأوسط سيكون بمثابة تحد كبير. ولعل ما يميز هذه البطولة هو المستوى القوي لجميع الفرق المشاركة، مما يجعل منها اختباراً هاماً لإمكاناتنا”.

واختتم ستيفن هارت، المدير الفني لمنتخب ترينيداد وتوباجو لكرة القدم: “يشرفنا أن نشارك في الدورة الأولى من هذه البطولة، ومستعدون لموسم قوي مليء بالمنافسة والتشويق. ومن الجيد بالنسبة لنا أن نلعب مع فرق عالمية تعتمد أساليب مختلفة مثل دولة الإمارات العربية المتحدة، مما يعزز من أهمية تبني استراتيجيات جديدة متوافقة مع طبيعة المنافسة”.

osn2 osn3 osn4 osn5 osn6 osn7 osn8 osn9

التعليقات

6 تعليقات
  1. ظبي الجنوب
    1

    البطولة ستنتهي يوم الاثنين والدوري سيرجع يوم الاربعاء خذو اللاعبين من الهلال والاهلي والاتحاد والشباب لاعطاء النصر فرصة في الدوري .
    اختيار لاعبي المنتخب على كيفك يا نصر .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 سبتمبر, 2013 الساعة : 7:49 م
  2. 123
    2

    سلطان البيشي والسديري من الموااهب .....هههههههههههههههه

    بصراحة الموهوب الحقيقي هو ماجد المرشدي :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 سبتمبر, 2013 الساعة : 7:54 م
  3. الـهــــــــ الملكي ـــــــــــلال
    3

    بطوله ودية مغمورة .. وأضرارها أكثر من منافعها ..#

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:00 م
  4. خالد الزول
    4

    نتمنى مشاهدة بطولة ممتعة باذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:05 م
  5. الهلال المحلي غلطه اسيا العقيم
    5

    اقول الفقه بس عارفين انك مرزوز رز لاتهش ولاتنش المدرب الس وسه وابو خطط مهروسه انت بس تقبض وهم يشكلون لاعبين من فريقهم المحلي وانت مثل الكرتون هاجد ولاتعترض وش تستعرض ياكريستانوا عسى السديري ومرشدي وبيشي و العابد وفرج وابو خشم ابو عكاز عندهم مهارات الله يخلف بس ايام محيسن وماجد وطلال المشعل ومرزوق وعبيد وحمزه وهريفي والمهلل وفؤاد انور وعبد الجواد وصالح خليفة وعيسى واحمد شليه وصالح الداؤؤد ايام وشبح الملز يوسف خميس كان الملعب فل والنتائج فل والبطولات والسمعة والقوه والهيبة يوم جانا كد يش بني زعقون صرنا ملطشه وترتيبنا 108 يالله خلهم يشبعوا فيه احضر انت يالمسكين رئيس بالاسم شوف النويصر وش يسوى بس واللجان اللهم لك الحمد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:58 م
  6. عاشق المنتخب
    6

    #لندعم_منتخبنا_السعودي_في_بطولة_كــآس_osn هشتاق لدعم المنتخب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:18 م
104