رئيس لجنة الخصخصة السعودية يشتري نادياُ انجليزياً

عبدالله بن مساعدأعلن شيفيلد يونايتد الانجليزي المنافس في دوري الدرجة الثالثة عن امتلاك رئيس الهلال الأسبق الأمير عبدالله بن مساعد حصة في ملكية النادي، إذ أصبح شريكاً مع المالك الحالي كيفن مكابي. وأكد مكابي أنه سعيد جداً بامتلاك الأمير عبدالله بن مساعد حصة في النادي، الذي ذكر بأنه يتفق معه في الرؤية وفي العمل للعودة إلى الدوري الانجليزي الممتاز.
من جانبه قال الأمير عبدالله عبر موقع النادي الإلكتروني «أنا مسرور للاستثمار في هذا النادي العريق والعمل مع كيفن» وإنه مصمم على تحقيق الأهداف التي يتطلع إليها محبو النادي، مؤكدا أنه سيتم إنفاق المال بحكمة، والامتثال لتنظيمات الإدارة.
فيما قال كيفن مكابي: «نحن مسرورون جدا لتوقيع هذه الشراكة الجديدة من أجل شيفيلد يونايتد مع الأمير عبدالله، الذي يتقاسم رؤيتنا لتطوير النادي وإيصاله إلى الطبقة العليا في الدوري الإنجليزي، مشددا على أن أسرته ملتزمة كليا وعلى مدى السنوات الـ10 الماضية بتطوير وتحسين النادي، حيث استثمرت أكثر من 90 مليون جنيه استرليني في إعادة بناء النادي الذي يملك ملعبا من الدرجة الأولى، وأكاديمية ومركزا لتنمية الصغار».
يذكر أن الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس لجنة خصخصة الأندية السعودية وعضو شرف نادي الهلال، اصبح يمتلك 50% من أسهم شفرات الترفيه المحدودة، الشركة القابضة لنادي شيفيلد يونايتد.

من جهته اعتبر الإعلامي وليد الفراج هذا الإعلان بمثابة التأكيد على تأجيل خصخصة الأندية السعودية إلى امد بعيد.

التعليقات

26 تعليق