بالصور .. مجموعة الزامل تكريم ذوي الا حتياجات الخاصة

أحتفلت مجموعة الزامل، بحضور رجل الأعمال والرياضي المعروف مساعد زامل الزامل، حفل عشاء خاصاً في فندق القصيبي بالخُبر تكريماً لأعضاء المنتخب البحريني لذوي الاحتياجات الخاصة ونادي الأحساء لذوي الاحتياجات الخاصة خلال معسكره التدريبي الذي أقامه في الخبر ، حيث سبق وجبة العشاء لقاء ودي بين منتخب البحرين ونادي الأحساء.

هذا وقدم مساعد الزامل هدايا تذكارية لكلا الفريقين؛ وذلك لتحفيز وتشجيع اللاعبين، ويأتي هذا التكريم من مجموعة الزامل نظير الحرص والاهتمام بهذه الفئة الغالية من بلادنا ودول الخليج. وقد حضر من قِبل منتخب البحرين رئيس الوفد الأستاذ علي محمد نبهان، ومن نادي الأحساء المشرف ورئيس الوفد الأستاذ خالد أبو سحة، والإداري والمدرب الأستاذ خالد العكاس، وكان من ضمن الضيوف كل من رجل الأعمال تركي الخالدي وعبدالعزيز الغامدي وكذلك الرياضي المعروف وعضو شرف نادي الأحساء لذوي الاحتياجات الخاصة الأستاذ بدر الرجيب.

من جهة اخرى قال الأستاذ مساعد الزامل أن هذه المبادرة هي الأولى من نوعها له، لكنها كانت جميلة جداً وناجحة بفضل الله تعالى، وقد وعد أيضاً بالدعم المعنوي والمادي لهذه الفئة الغالية، وهذا هو مبدأ المجموعة الأول، وهو الدعم والوقوف مع كل من يخدم رياضة بلادنا. وقدم مساعد الزامل شكره العميق للأمير الشاب نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب على اهتمامه الكبير وغير المستغرب بهذه الفئة من ذوي الاحتياجات الخاصة الأبطال.

الاحتياجات الخاصة1

الاحتياجات الخاصة2

الاحتياجات الخاصة3

110