الصرامي : الأخضر ماشي على عكازين بعد ضم لاعب بعكاز !!

سعود_الصرامي

تهكم الكاتب الرياضي سعود الصرامي على اختيار المدير الفني للمنتخب السعودي ، الأسباني لوبيز كارو للاعب الهلال سالم الدوسري حيث قال على تويتر ” منتخبنا يضم لاعبا بعكاز.. الأخضر ماشي علي عكازين بعد رحيل الأسطورة ماجد ”

من جهته قال المدرب لوبيز أن اختياره للاعب جاء وفقاً لتقرير طبيب نادي الهلال بعد نهاية مباراة فريقه أمام الاتفاق يوضح فيه أن اللاعب لا توجد لديه إصابة، وفي اليوم الثاني للمباراة اكتشف طبيب النادي الإصابة بعد انتفاخ قدم اللاعب “

التعليقات

71 تعليق
  1. الـهــــــــ الملكي ـــــــــــلال
    1

    قصدك .. لأخضر ماشي على ” الحواشي ” يا فتى الدلم ..!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:15 ص
  2. الأسد الجنوبي
    2

    منتخب المعاقين فكريا وجسديا

    ويقولون شجعوه .. اشجع منتخب يديره شوية مشجعين هلالية معاقين؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:19 ص
  3. نصراوي
    3

    منتخب المجاملات وحب الخشوم
    وبعض المسؤلين في الانديه ينظرون له انه مجرد اعداد لبعض لاعبيهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:20 ص
  4. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    4

    والله أنت إلي ماشي على ذبح الحواشي بعد خسارة نادينا :wink: :wink: :wink: :wink: :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:23 ص
  5. 123
    5

    بصرااااااحة المنتخب ينقصه يسوري والمرشدي وتكمل المهزله :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:25 ص
  6. شـايـب الـخـبـر ( وش هالبليه )!؟
    6

    امسحه بوجهي ياسعود الصرامي
    اهم شي انت ماتزعل .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:28 ص
  7. الاسعاف الملكي
    7

    اسطورتك ماجاب كاس الخليج شكلك اتابع الاعلام المصري كثير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:45 ص
  8. نصر تبوك
    8

    لا يا سعود مالك حق الاعب بيغاله علاج وتأهيل تدرى وراهم مباريات فى الدورى عاااااااااااااااااااادى مافيها شى \

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:45 ص
  9. ابوساري الملكي الاهلاوي
    9

    اللاعب سليم مافيه شئ مايسيب عنه حركاتهم فريق الدلال تورم يوم ويكون جاهز ولاكن المدرب ???? استغني عنه ضحك عليهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:46 ص
  10. فتحاوي
    10

    ياخي زهقتونه بماجد كل شوي قلتو ماجد وماجد يخي فكونا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:49 ص
  11. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووق
    11

    أي منتخب وأي خرابيط !!!!
    مقر المنتخب ما هو إلا ملحق للنويدي المحلي !!!!
    يعني لا تستغربون إذا نصبوا سام سنتر مدرب للمنتخب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:53 ص
  12. فهد المونديالي
    12

    اجل ابراهيم غالب ومختااار فلاتة وناصر الشمراني ماهو موجديين
    ويجيبون لاعبين جايين من اصااابة والبعض احتيااااط في فريقة
    وين المنتخب يتطور اذا لاعبين لايستحقون النضمام للمنتخب نشوفهم معسكرين معا المنتخب
    ولاعبين يستحقون وبجدارة تمثيل المنتخب نشوفهم برا المنتخب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:00 ص
  13. محمد الماكن
    13

    لا والله يالصرامي المنتخب اذا انهزم من ايران اذبح حاشي ولا اوصيك اطبخه بمطابخ الصرامي اللي حول الدلم،،الهلال حارق دمك عشان فريقك اللي دايم تطلع بالقنوات وتقول لازم النصر يبغا له تغير اداره عشان نقدر نفوز على الهلال،،صار اكبر طموحك تفوز على الهلال هههههههههههه،،بدال ماتقول نبي نجيب بطوله تقول نبي نفوز على الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:09 ص
  14. العالمي فخر اسيا كلها وفخر السعودية
    14

    خله الســــــ ــــــــــــوسة يشبع فيه خله يضم ابراهيم اليوسف والسلومي والتمياط كل العجزه والمكاسيح وابو عكاز خله قلبه يغلي من انتصارات المنتخب بقيادة لاعبي العالمي ماجد ومحيسن ويوسف خميس والهريفي والمطلق وقبلهم محمد سعد والجوهر اخوان والدكتور خالد التركي خله الي بقلبه شئ كثير هو وشلته المنتخب لك يالســ ــوسه اشبع ضم نامي وزوري وعابد ودواسر وبيشي وسديري ومرشدي وخيرات والناشي شلهوب وياسر حتى لو ماسجل اربع سنوات نصبر وش ورانا العبوا بالمنتخب وابعدوا السهلاوي وغالب وحسين وشايع وفتيني وابعدو العنزي ضمو كد يشكم لابارك الله فيكم وشف ترتيبك يال سوووو سه اشبع بالمحلي وخله تاهيل لهم الشرهه على من خلااك 30 سنه تلعب بالاتحاد السعودي ياراعي القوى يالي ماجبت حديده رغم المبالغ المصروفه تفرغ للمنشطات والحكام والمنتخب واترك اتحادك الفا شل يافاا اشل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:10 ص
  15. شبيه الفيل
    15

    اي منتخب هذا اللي ترتيبه 108 ومعظم لاعبيه من ام هلال و الذات العام :?: :!:

    لاعبين يصمونهم حسب اسم النادي والنصر ممنوع ضم اكثر من 3 لاعبين

    وممنوع اشراك اي لاعب اساسي

    انا اشجع منتخب اليابان متعة وتكتيك وبطل اسيا

    خل هذا المنتخب للسوسة وشلته الفاسدة

    لعل ولعسى تحدث معجزة ويتحقق الحلم ويصل منتخبهم لبطولة المشاركة في كأس اسيا 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:12 ص
  16. الحقيقة طاقية
    16

    الصرامي ما يصرمه غير بجبهة السنافر ما بقي غير الاحتياط يحطون المبي جح جوح للمنتخب
    وشوي شوي يصير المدرب سنتوره وبعدها يتنقل كامل فريق الهلام للمنتخب وبدل تحسين ترتيب
    المنتخب :lol: التفحيط في اسيا ومهزلتها على بالهم بان عقدة التفحيط
    ستزول عن جح جوح في اسيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:22 ص
  17. ياعالمي
    17

    وش هال منتخب اللي تتكلمون عنه كلهم بزورة الهلال ضايفين عليه كم بزر زياده وتقولون هذا منتخبنا الاخضر لاهيا منتخبنا الأزرق ولا وفوق كذا لاعبين بعكازات على قولتهم زيادة الخير خيرين
    صحيح اللي استحو ماتو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:30 ص
  18. الديكتاتور الملكي
    18

    انا من شفتك قايل بتذبح حواشي اذا فازوالروافض على الملكي وانا غاسل يدي منك ياشايب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:31 ص
  19. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووق
    19

    اللي يتغنى بكأس الخليج فتراها بطولة ودية تنشيطية بطولة حب خشوم وغير معترف فيها لدى الإتحاد الآسوي قبل الفيفا يعني كل ألقابها وبطولاتها وديه يعني في مهب الريح يعني ورق وأكل عليه الزمن …
    ماجدوووووووووووووووووونا وبس ((( الأسطورة الآسوية الوحيدة من جزيرة العرب ))) عضو لجنة خبراء تطوير الكرة بالفيفا وأفضل لآعب في آسيا لثلاثة أعوام متتالية ((( 84 ، 85 ، 86 ))) وأول من قاد المنتخب في كأس العالم مونديال 1994 وووووووووو إلخ …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:15 ص
  20. فارس القايلة
    20

    اعلام سخيف يكبرون المواضيع من لاشي وشفيها لو جاء على عكازة يمكن قالة الطبيب لاتمشي عليها يومين بعدها تقدر ترجع للتمارين واختيارة للمنتخب كان قبل الاصابة بس قنوات فاضية وبرامج تبي تسوي اثارة وتخلص وقتها ولا اجل برنامج رياضي كل يوم يجلس ساعتين وش الفايدة من تكرار الكلام المفروض البرامج الرياضية ثلاث مرات في الاسبوع وكثيرة مو كل يوم نفس الحكي والضيوف تشوفة في الليل في قناة وبكرة الظهر في قناة ماادري متى لحق ينام ويصحى يروح للقناة الثانية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:22 ص
  21. (الهلال الابن العاق للملكي)
    21

    قلوبنا معك يالاخضر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:31 ص
  22. الملكي الحقيقي الاهلي
    22

    منتخب اليمن اشرف من منتخبنا فيه الذمه والضمير اما منتخبنا فهو يدار با ايدي خبيثه اقسم بالله اجل خالد بن محمد بياع الفحم وش يجلسه بالًرئاسه ياخي الله يهلك رياضتنا لخبثها وعدم وجود المتعه فيها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:34 ص
  23. شبيه الخرتيت
    23

    الهلال عارفين الإصابة .. ولكن توقعوا أن اصابته كبيرة ويريدون علاجه على حساااااب المنتخب،، كما نجحوا بكثير من اللاعبين … بينما سعود حمود الذي أصيب وهو يتمرن مع المنتخب استبعد فهد المصيبيح آنذاك علاجه وأعاده لفريقه …. ومن ذلك اليوم ومستوى الموهبة سعود بإنحدار بسبب تحطيمه من قبل ..إدارة المنتخب الزرقاء!!؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:52 ص
  24. خالد
    24

    منخب حفله
    الزوري والبيشي والسديري والعابد احياط وضمهم واللي يستحق العابد فقط
    والدوسري لايستحق
    وناصر الشمراني لم يضم ويستحق
    عدم ضم العنزي وغالب والعويشير فضيحه لمسئولي المنتخب
    اصبح الاهلي نادي الدلال الثاني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:04 ص
  25. الكاتبه إبتسام اىلقصيم
    25

    .
    حسبناالله عليهم … ونعم الوكيل
    جعلواالمنتخب الوطني طريقا” لمحاربة أندية الوطن
    ولرفع معنويات وتدريب وتأهيل وتسديدرواتب وعلاج لاعبي الهلال(المحلي)
    والغريب أنهم يطابون منا أن نقف مع المنتخب (قلبا”وقالبا”) ونترك الميول جانبا”
    إذا كان مسؤولي المنتخب عجزوا عن ترك ميولهمف كيف يطلبون ذلك من الجماهير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 4:51 ص
  26. سوداني نشيط جدا
    26

    هههههههههههه لسى يازول مفتكر ماجد زاته ماجد نسي الكوره بقوليك شي منتخيكم مافيه حماااس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:31 ص
  27. Modi
    27

    اخر اسطوره حقيقيه كان موجود في 2006 ومن بعدها ماشفنا كأس عالم :cry:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:04 ص
  28. سعد العالمي
    28

    سيبقى المنتخب فاشل لأن معظم لاعبيه محليين أهلي هلال شباب وإحتياط بعد ههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:32 ص
  29. محمد
    29

    كم انجاز لماجد مع المنتخب…من يقرأ تصريحك يعتقد أن انجازات المنتخب كلها مع ماجد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:55 ص
  30. عبدالعزيز عبدالله
    30

    تعليق٦ حبيبي اسطورة الكره السعوديه ماجد جاب بطوله رسميه اسيويه مع اني ماودي اقول هالكلمه ادري تجرح مشاعرك، وارقامه وسجله مكتوب بالملعب مهب بالجرايد ياحبيبي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 7:44 ص
  31. (الزعيق الحقيقي هي ام هلال)
    31

    ها ياسنافر من النادي اللي يحابيه الاتحاد السعودي الحين
    اما بالنسبه للحواشي ذبحوها غيره وانتم تعرفونهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 7:48 ص
  32. ابومحمد
    32

    صرامي قول وفعل.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 7:55 ص
  33. الملـكــــــ( الأهلـي )ـــــــي
    33

    هذا كاتب متخلف

    الدوسري تم ضمه قبل الاصابه

    وهو من افضل لاعبي آسيا حاليا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:25 ص
  34. هلالي والراس عالي
    34

    الى متى سيبقى الاعلاميين هكذا يتهكمون على اللاعبين ولا يوجد اي احد يحاسبهم
    يجب ع اداراة نادي الهلال تقديم شكوى ع هذا السفيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 8:47 ص
  35. المداهم00
    35

    قصدك اكاديمية تأهيل لعبين ازيرق عريجة .. بنو هلاما ..

    الله يخلف علينا في رعاية الهلال …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:23 ص
  36. المدرج المحايد
    36

    التاريخ والأرقام تقول المنتخب السعودي حقق أفضل إنجازاتة من بعد ماجد إلى 2007 هذا وأنت أعلامي قديم يافتى قوم بايلة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:38 ص
  37. محب خالد عبدالرحمن
    37

    وإن قالوا الناس مجاملات قولوا إيش الجديد .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:50 ص
  38. متابع
    38

    الحساب منتحل وهذا مهو الصراامي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:08 ص
  39. سعد الهلالي الملكي
    39

    الاعب مستدعى قبل الاصابه ياعالم

    بسكم تشكيك ودخول بالنوايا

    ( ومازال الرجل يكذب حتى يكتب عند الله كذابا )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:14 ص
  40. عاقل
    40

    من بعد أسطورتك اللي راح لكأس العالم كتكريم ولعبوه وهو مصاب, وصلنا لكأس العالم ثلاث مرات
    فخل عكازاتك عندك وبلاش ضحك عالعالم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:16 ص
  41. خليفه الدوسري
    41

    أختلف معك يا سعود أغلب أنجازات المنتخب وأغلاها حققها بعد أعتزال ماجد عبدالله فالتأهل الى كأس العالم 4 مراة لم يكن لماجد عبدالله أي دور فيه وكذلك كأس أسيا 96 وكذلك 3 بطولات كأس الخليج . لذلك راجع نفسك يا سعود وأنت من الكتاب الكبار والذين ينصفون الجميع . فحرام أنت نظلم جيل فؤاد أنور وسامي الجابر ويوسف الثنيان وسعيد العويران وفهد الهريفي ومحمد الدعيع وحسين عبدالغني وخالد مسعد وغيرهم من النجوم وتختزل كل تاريخ الكرة السعودية في ماجد عدالله . هو لاعب كبير ما في شك ولكن كلمة الحق يجب أن تقال . راجع نفسك يا سعود وراجع تاريخ الكرة السعودية جيدا وستجد نفسك أنك ظلمت جيل كامل هو من حقق أغلى وأكبر الأنجازات في تاريخ الكرة السعودية .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:44 ص
  42. هلالي بحت
    42

    يقولك المثل مايصدق ال…….. حتى يرى
    ادارة الهلال ارسلت تقرير بأنه مصاب وادارة التكروني احمد عيد تقول لازم تتأكد
    لاحول ولاقوة الابالله
    كيف يتطور المنتخب والقائمين عليه متعصبه وتفكيرها منحط وهدفها دمار نادي معين
    الله لايبارك فيك ياعيد ولا في اللي نصبوك ولا في اللي يؤيدون وجودك في هذا المنصب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:18 ص
  43. راعي الحلال والزعيم الملكي
    43

    خف عليهم يا صرامي
    ترى الدعوة تجهيز للاعبي العاصمة من هلال ونصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:26 ص
  44. نايف الهلالي
    44

    أحس كل مشجع نصراوي مريض نفسيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:30 ص
  45. مهابة نك
    45

    ليش دايم كلمة الحق تزعل

    ما شفن لوبيز حاضر اي مبارة في الجولتين السابقه
    اكثر من ١٥ نادي ما عرفت حتى الان تختار تشكيله
    الدعوه عندك قص ولزق من العام الماضي
    ترا فيه لعيبه في الفتح ….الخ
    حتى العروبه والنهضه والشعله قيها لعيبه
    على العموم ما دام هذي تشكيلتك الله يخلف على اسم المنتخب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:46 ص
  46. خليفة الدوسري
    46

    أختلف معك يا سعود أغلب أنجازات المنتخب وأغلاها حققها بعد أعتزال ماجد عبدالله فالتأهل الى كأس العالم 4 مراة لم يكن لماجد عبدالله أي دور فيه وكذلك كأس أسيا 96 وكذلك 3 بطولات كأس الخليج . لذلك راجع نفسك يا سعود وأنت من الكتاب الكبار والذين ينصفون الجميع . فحرام أنت نظلم جيل فؤاد أنور وسامي الجابر ويوسف الثنيان وسعيد العويران وفهد الهريفي ومحمد الدعيع وحسين عبدالغني وخالد مسعد وغيرهم من النجوم وتختزل كل تاريخ الكرة السعودية في ماجد عدالله . هو لاعب كبير ما في شك ولكن كلمة الحق يجب أن تقال . راجع نفسك يا سعود وراجع تاريخ الكرة السعودية جيدا وستجد نفسك أنك ظلمت جيل كامل هو من حقق أغلى وأكبر الأنجازات في تاريخ الكرة السعودية .

    ** أستغرب من الصحيفة عدم أجازة الرد رغم أنه لا يوجد في ردي أي أساءة أو تجريح هي حقائق ومن يختلف معها يفندها فالمجال مطروح للجميع بشرط المهنية الاحترام الا اذا كان التعصب لنادي أو لاعب معين دور في ذلك .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:00 م
  47. :: تـــوأم `` الشّمـــس ::
    47

    يا زينك ساكت .. يا مرجوج (( الحوطة )) .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:05 م
  48. ابوس راسك يانصر
    48

    اصلاَ انا غاسل ايدي من هالمنتخب

    اجل عبدالله العنزي وابراهيم غالب ومختار فلاته خارج التشكيله !!!!

    وعبدالله العنزي الكل اشاد فيه سواء اعلام او نقاد او جماهير

    واخرها برا التشكيله لكن ياعنزي انت ارفع من منتخبهم

    واصل ابداعك مع العالمي وخل منتخبهم لهم

    وعبدالله السديري وسلطان البيشي احتياط الهلال ينضمون للمنتخب !!! ( منتخب هلالي بس بلون اخضر وليس منتخبنا الوطني )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:31 م
  49. Abu aziz
    49

    عجبنا لأميركم يالنصراويه إن ضموا لاعب هلالي زعلتوا وقلتم يضمون لاعبي الهلال.وإن ماضموهم للمنتخب قلتوا يحابوا الهلال عشان مايأثر عليهم في الدورى أرسوا لكم على بر وش تبون بالضبط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:35 م
  50. السالم
    50

    اللي يقول فكونا من ماجد اسمحلي اقول لك مرضك ليس بماجد انما مرضك بالعالمي ليش منقهر ومرض العالمي منتشر بمخكم منذ مبطي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:46 م
  51. ابو فهد
    51

    الأخضر ماشي علي عكازين بعد رحيل الأسطورة سامى”
    مدرب المنتخب اختار سالم قبل الاصابه والاعب حضر لااثبات الحضور بس متى تفهم يالصرامى المتعصب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:55 م
  52. محمد الماجد
    52

    اسمحلي الاخ سعود الأخضر ماشي علي عكازين بعد رحيل الأسطورة ماجد وحققنا البطولات ووصلنا لكاس العالم اربع مرات ولكن اقول لك من انتقل الى رحمة الله الامير فيصل بن فهد وخروج الامير وصاحب الفكر الراقي نواف بن محمد
    من الاتحاد السعودي لكرة القدم وهو من جرف لدحديره واختفى اساطير الاعلام الرياضيينالذين يحبون كرة القدم ويقولون الحقيقة وظهورك يااخ اسعود انت ومن شاكلتك الدويش والملحم والسويد وجستنيه والمريسل ظهر حقدكم الدفين والمبغض ولكن كل كلمة تتفوهون بها سوفى تحاسبون يوم الحساب
    واحب اسئلك سوال بري ماهي انجازات اسطورتك للملكة من بطولات حققها المنتخب السعودي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:05 م
  53. ابو حسام
    53

    الي يسمع ماجد يقول حقق كل شي للاخضر
    وتأهل 4 مرات لكأس العالم
    وسجل في جميع كؤوس العالم الي شارك فيها
    تضحك على مين يابو الحواشي
    جميع أهداف ماجد في حمود سلطان وسمير سعيد وطقة حراس الخليج ورغم هذا كلة لم يحقق اي بطولة خليجية
    ارحموا عقول ...اوية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:07 م
  54. موطن
    54

    غريبة لم يتم ضم سامي الجابر ولا هو اعتزل مادريت اعذروني لكن كلها كم شهر وهو المدرب القادم بس انا استغرب من الاعبين مثل غالب ومختار فلاته وهوساوي النصر وكم لاعب ليش اذ تم استدعاهم للمنتخب مايعتذرون اجمل لهم بعدين منتخبنا مثل 0000000000

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:09 م
  55. Fahad
    55

    اللي يقول ان الانجازات للكوره السعوديه لم تاتي الا بعد اعتزال ماجد للكوره فعلا بزر ولا يعرف تاريخ الكوره السعوديه ، الانجازات اتت على من لاعبين النصر ايام العز ولا نسيتو ماجد ،محيسن يوسف خميس فهد الهريفي وغيرهم كثير كان ما لنا اصيت ابدا اسيويا ، اقروا التاريخ يا بزران وتعرفون ايام العز للكوره السعوديه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:21 م
  56. شبابي حتى الموت
    56

    السعودية الي اين لاعبين بالعكز وسط المعسكر ايش المنتخب الي يجب الهام انا اشجع الامارات وبس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:27 م
  57. قديم جداً
    57

    كان المنتخب عام 1984 بقيادة ماجد عبدالله وصالح النعيمه .. حقق كأس آسيا لاول مره في تاريخ الكره السعوديه ..وهو انجاز كبير.. بالرغم من عجز هذا المنتخب بنجومه الكبار عن تحقيق كأس الخليج إلا انهم حققو كأس آسيا مرتين متتاليتين . وبالرغم من أن هذا المنتخب عجز عن التأهل لنهائيات كأس العالم . إلا انه لعب مع البرازيل والارجنتين بكامل نجومهما . واحرجهما كثيراً. كان هذا المنتخب يلعب بروح الفريق الواحد لايفرقهم اختلاف انديتهم .
    ويأتي من بعدهم جيل سامي الجابر وفؤاد انور . وهو امتداد لذالك المنتخب القوي الذي كان له الفضل بعد الله بدخول التاريخ من اوسع ابوابه .فكان من الطبيعي أن يخشى الخصوم منتخب فؤاد انور وسامي الجابر وذلك لان منتخب ماجد عبدالله قد رسخ في أذهان الخصوم أن المنتخب السعودي اصبح منتخب لايستهان به ..
    بعدها جاء جيل ياسر القحطاني ومالك معاذ وسعد الحارثي . والذي لم يحقق ماحققه الذين من قبله .. بالرغم من وصولهم لنهائي آسيا والخليج .. لكن هذا لايكفي . السؤال هنا .؟ متى يعود المنتخب قوياً؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:42 م
  58. أووه يالنصر
    58

    المنتخب لا زالت تديره عصابة (الألوية الزرقاء)
    بدليل استبعاد العنزي وغالب ومختار فلاته وهم
    من أبرز النجوم الواعدة للكرة السعودية..
    في الوقت اللي يضم لاعب احتياط كالزوري
    وأخر بعكاز فقط لأنهم من فريق السوسة..!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:49 م
  59. ابو فيصل
    59

    الصرامي يبي يذبح حاشي بس كبيركم يبي يذبح ولده ان شجع العالمي وبئس المصير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:11 م
  60. 123
    60

    البعض ينتقص من ماجد وانا متاكد ان الفتره ظهر فيها ماجد ونثر ابدعاته كان اغلبهم لا بعرف الا البامبرز

    والرضاعة فقط :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:25 م
  61. متابع بقوة
    61

    اللي استدعى سالم الدوسري ليس المدرب لوبيز كاروو ولكن اللي استدعاه سليمان القريني واضح التفكير السعودي ( ) لان الكوادر الدتدريبيه في العالم تثق في بعضها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:14 م
  62. ابراهيم بن عبدالله
    62

    تركيز الردود على سالم الدوسري و ضمه وهو مصاب يبين الحالة التي وصل لها المحتقنين تجاه الزعيم,,, تم اختيار اللاعب قبل اصابته امام الاتفاق و اصابته ليست قويه و من باب المسئوليه ذهب للمعسكر لانه من ضمن المطلوبين و الاصابة حصلت بعد اختياره و خروجه من مباراة الاتفاق كان تغيير فني و لم تظهر اثر الاصابة الا منبعد المباراة بيوم,,,, نصيحة للمحتقنين انتبهوا لصحتكم قبل كل شي لان الزعيم سيواصل و سيستمر زعيما بقيادة محبية و نجومه و مع سامي الزعيم غييير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 4:00 م
  63. NAWWAF
    63

    أحسن الله عزاكم في المنتخب السعودي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 4:26 م
  64. النصر الملكي زعيم اسيا الحقيقي
    64

    وصل فينا الحال الى هذا الحد الهلالي بياخذونه بعكزاته والنصراوي صاحب المستويات الكبيره الجاهز مثل ابراهيم غالب وشايع وعبدالله العنزي ومحمد نور وعبده عطيف وعبدالرحيم الجيزاوي وحين الراهب لايتم احتيارهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:51 م
  65. ابوابراهم
    65

    الله يهديكم ويصلحكم كل المعلقين وش فيها ان اخذوا الدوسري بعكاز عادي خلهم ياخذون اللي يبون
    انتم ماتفهمون شي بالكورة
    كيف تبي اللاعب يتعود على اللعب ويتمرن ان لم يكن لديه بعكاز
    على قولت المثل (لافاتت الكورة لايفوت الرجال ) اسحبه بعكاز
    كيف تبيه يرجع لمستواه ان لم ياتيه اتصال …؟
    الله يهديكم خلو مدير المنتخب والمدير الفني يشتغلون هم بنظرتم ان ابو عكاز وابو اتصال انفع للمنتخب
    اما البقية ماعتقد ينفعون لان لهم نظرة ثاقبه وانتم نظرتكم قاصرة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:58 م
  66. patel
    66

    العملية مرتب لها
    حتى يرتاح اللاعب لان البطولة غير مهمه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 7:41 م
  67. الماضى الجميل
    67

    اصبح منتخبنا مثل منتخب بنقلادش راحت هيبتك يالاخضر والسبب السوسه والسويسه وهذا يرجع لضعف شخصيه
    من يدير رعايه الشباب رحمك الله يافيصل بن فهد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:20 م
  68. ميمو
    68

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ صادق والله وما يصح الا الصحيييييييييييييييييييييييييححححححححححححححححححح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:00 م
  69. منتخبنا ههههههه
    69

    منتخب الواسطات منتخب الأزرق الهلامي للأسف منتخبنا ليس منتخب السعوديين ولكن منتخب ال??? ياخوي حتى استوديو القناة الرياضية حادية ازرق ليه مايحطونه ابيض ايش المشكله وإلا عشان الأبيض تبين فيه الوصاخة والله حتى شكل الطاولة مثل علبة ال???

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:18 ص
  70. منتخبنا ههههههه
    70

    ومع هذا الغش الكبير إلا أن الاتحاد يأتي من بعيد ويأخذ البطولات من بينهم بالقوة الجبرية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:19 ص
  71. مذرحه
    71

    الى تعليق 44
    وانت مشجع هلالي ليس له رأي أمعة مسيس وانت عود من حزمه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:38 ص
103