بالصور : منتخب الناشئين يقص شريط (خليجي 10) بلقاء الإمارات

منتخب الناشئينيبدأ المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم مشواره في البطولة الخليجية الـ10 في ملعب أكاديمية أسباير بقطر في تمام الساعة 6:45 (السادسة وخمس وأربعون دقيقة) مساء اليوم (الثلاثاء) بلقاء منتخب الإمارات.

وعلى صعيد التمارين أجرى منتخبنا تدريبه الأخير على ملعب المباراة بمشاركة جميع اللاعبين، والذين أظهروا حماساً كبيراً لتحقيق نتيجة إيجابية في بداية المشوار، بحضور نائب المشرف على الفئات السنية الأستاذ عبد الله المصيليخ الذي اجتمع بالأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين وحثهم على بذل مجهودات مشرفه وتقديم مستوى مقروناً بنتيجة في بداية المشوار.

وتفتتح البطولة بلقاء قطر والكويت عصر اليوم، في اللقاء الأول للبطولة العاشرة التي يشارك بها منتخبات كلاً من قطر المضيفة والكويت وعمان والإمارات والبحرين ومنتخبنا الوطني.

وعلى صعيد متصل عقدت اللجنة المنظمة ظهر أمس (الاثنين) الاجتماع الفني للمنتخبات، وتقرر من خلاله أن يلعب المنتخب السعودي أمام الإمارات بالزي الأبيض الكامل، فيما ستلعب الإمارات بالشعار الأحمر، ومثل المنتخب في الاجتماع الفني مدير المنتخب قاسم الطيب والإداري محمد الميهي.

كما عقد المؤتمر الصحفي لمدرب المنتخب أنطونيو وقائد الفريق نواف بالحارث، وتحدث انطونيو لوسائل الإعلام بقوله: “هذه أول بطولة رسمية للاعبين وبالتالي فإننا نسعى للحصول على الخبرة الكافية قبل خوض تصفيات كاس آسيا في الأردن نهاية سبتمبر الحالي، ومع هذا سنعمل على الحصول على لقب البطولة”.

من جانب قال قائد المنتخب نواف بالحارث أنه وزملائه اللاعبين جاهزين لمواجهة الإمارات، مشدداً على أن الجميع يعي المسؤولية الملقاة على عاتق جميع لاعبي المنتخب.

الجدير ذكره أن قناة الدوري والكاس القطريه هي الناقل الرسمي والحصري للبطولة، وستنقل جميع المباريات بأستوديو تحليلي مصاحب.

الطيب والميهي خلال الإجتماع الفني مدرب منتخب الناشئين

التعليقات

1 تعليق
  1. الـهــــــــ الملكي ـــــــــــلال
    1

    بالتوفيق لبزارينا ..#

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:15 ص
103