بالفيديو: الزمالك يتمسك بآماله ويثأر من أورلاندو بفوز مثير

الزمالك المصري

حقق فريق الزمالك فوز مثير على ضيفه أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما الأحد ضمن الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا.

واستطاع الزمالك أن يثأر لهزيمته في اللقاء الماضي أمام أورلاندو في جنوب أفريقيا بنتيجة 4-1.

وجاءت بداية المباراة حماسية وقوية حيث استطاع محمود عبد الرازق شيكابالا من الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 5 بمهاراة عالية لينبري لها أحمد عيد عبد الملك الذي افتتح الستجيل للزمالك في الدقيقة 6 وسجل أول أهدافه الأفريقية مع الفريق الأبيض.

وكان الزمالك الأخطر والأفضل خلال العشرين دقيقة الأولى إلا أن سرعان ما عادة السيطرة والافضلية لأورلاندو حتى جاءت الدقيقة 33 لتحمل هدف رائع من باسيلا مهاجم فريق أورلاندو بيراتس الذي راوغ صلاح سليمان ووضع الكرة على يمين عبد الواحد السيد بطريقة مميزة للغاية.

وفي الشوط الثاني بدأ الزمالك أفضل بكثير من الشوط الأول واستطاع صلاح سليمان من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 51 بعد ركنية رائعة نفذها عمر جابر.

وحاول الزمالك الحفاظ على تقدمه باستبسال مدافعيه وتألق كبير من الحارس العائد من جديد عبد الواحد السيد ليحقق الفريق الأبيض أغلى ثلاث نقاط له في مشوار البطولة.

وبأول فوز للزمالك في المجموعة يصل إلى النقطة الرابعة في المركز الأخير وهو نفس رصيد ليوبارد الكونغولي فيما تجمد رصيد المتصدر أورلاندو عند النقطة 7 يليه الأهلي بنفس الرصيد.

109