قطر تنهي استعداداتها لاستضافة كأس الخليج للناشئين

خليجي الناشئين

اكتملت استعدادات الاتحاد القطرى لكرة القدم ، لاستضافة البطولة الخليجية العاشرة للناشئين تحت 17 سنة والتى تستضيفها الدوحة فى التفرة من 3-12 سبتمبر الجارى، وتقام مبارياتها على الملعب المغطى والمكيف بأسباير .

حيث توافدت المنتخبات الخليجية (البحرين والسعودية والكويت والامارات وعمان) المشاركة فى البطولة على الدوحة أمس واليوم والتى ستقيم ، بفندق جراند هيرتاج بالاضافة للمنتخب القطرى -المضيف- والذى سيعقد فيه المؤتمر الصحفى غدا قبل انطلاق البطولة .

كما سيعقد الاجتماع الفني بحضور مديري الفرق لتحديد الألوان الملابس ، بالإضافة إلى شرح التعليمات العامة الخاصة بالبطولة سواء كانت فنية أو إدارية أو حتى إعلامية وذلك بمشاركة جميع ممثلي الوفود الخليجية، ويعقب الاجتماع الفني، المؤتمر الصحفي للمدربين الذين يتحدثون عن استعدادات منتخباتهم للبطولة .

المؤتمرات الصحفية

وستكون البداية مع منتخب الكويت ثم منتخبنا القطرى ،فمنتخب السعودية ثم الإمارات ويعقبه منتخب البحرين وأخيرا المنتخب العمانى ، وستبدأ المؤتمرات فى تمام الثانية عشرة ظهرا وحتى الواحدة والربع ،حيث سيستغرق كل مؤتمر خمسة عشر دقيقة .

التحضيرات والترتيبات

وعلى صعيد الاستعدادات اللنهائية لانطلاق البطولة ، عقدت اللجنة المنظمة للبطولة العديد من الاجتماعات التحضيرية للوقوف على آخر الاستعدادات الخاصة بالنواحي التنظيمية والترتيبات النهائية من النواحي كافة.

وتقام البطولة ضمن برنامج إعداد منتخبات الخليج لتصفيات آسيا تحت 17 سنة وتقام النهائيات عام 2014 في تايلاند التي ضمنت التأهل بشكل مباشر ويلعب منتخب قطر للناشئين ضمن المجموعة السادسة لتصفيات آسيا تحت 16 سنة، التي تضم إلى جانبه منتخبات عمان وبنجلاديش وقرغيزستان مستضيف التصفيات التي ستجري في النصف الثانى من شهر سبتمبر القادم.

ويتأهل أصحاب المراكز الأولى في المجموعات العشر إلى النهائيات “ست مجموعات من غرب آسيا وأربع مجموعات من شرق آسيا”، وذلك إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني والمنتخب المضيف.

التعليقات

1 تعليق
  1. المجد الاصفر
    1

    قطر أفضل تنظيم وأحسن استعداد فلهم جزيل الشكر .
    وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله و المؤمنون .
    وفقكم الله والى مزيد من التقدم والنجاح .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 سبتمبر, 2013 الساعة : 11:55 م
112