مويس يرغب في ضم ثلاثة لاعبين قبل اغلاق باب الانتدابات

ديفيد مويس

يبحث ديفيد مويس المدير الفني نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن 3 لاعبي وسط وبشكل سريع جدا قبل إغلاق باب الانتدابات يوم الإثنين، أي خلال 24 ساعة فقط.

وقدم النادي الإنجليزي عروضا مثيرة في الأيام الماضية للحصول على لاعبي وسط، حيث قدم 30 مليون يورو لضم أندير هيريرا لاعب أتليتيكو بلباو و12 مليون يورو لضم دانييلي دي روسي من روما، وكذلك عرضا بقيمة 40 مليون يور لنادي إيفرتون لضم مروان فيلايني، لكن كل تلك العروض واجهت الرفض.

لكن مويس لا يزال يتشبث بالأمل، حيث قال لصحيفة “غارديان” الإنجليزية اليوم: “لن أستثني أي إسم من صفقات هذا الصيف. آمل أن تتمكن إدارة اليونايتد من إتمام الأمور بشكل سليم وسريع، رغم معرفتي بجنون الساعات الأخيرة في هذا السوق”.

مويس سيلاقي ليفربول يوم الأحد، وهو الفريق الذي لم يكسبه طوال 11 عاما درب فيها إيفرتون. فقال عن هذا اللقاء: “ليفربول كان يملك فريقا قويا جدا في الماضي بأسماء رائعة مثل ماسكيرانو وتشابي ألونسو وفيرناندو توريس ومعهم ستيفن جيرارد وكسبوا وقتها لقبا أوروبا. ولا يزال الفريق يملك عناصر رائعة، لهذا كان من الصعب الفوز في ملعب آنفيلد وقتذاك”.

وتابع: “الفوز بالنسبة لي على ليفربول مثل الفوز في أي مباراة فهي 3 نقاط تجمعها وتمضي، لكن بكل تأكيد سأكون سعيدا بالفوز على فريق قوي مثل الليفر”.

110