المهنا: هذا هو سبب تغيير حكام مباريات الجولة الثانية

عمر المهنانفى عمر المهنا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم أن يكون قد كلف الحكم تركي الخضير صباح امس بادارة لقاء الاتفاق والهلال, وقال بان التكليف كان منذ ثلاثة أيام.

وأضاف المهنا في تصريحات فضائية “أعلنا قبل بداية الدوري اسماء حكام الجولتين الاولى والثانية, وكان من المفترض أن يدير صالح الهذلول لقاء الاهلي والنصر ولكن لانه كُلّف من الاتحاد الآسيوي قررنا تبديله بالحكم فهد المرداسي الذي كان سيدير لقاء الاتفاق والهلال”.

وتابع قائلاً “وقمنا بعد ذلك بتكليف الخضير بادارة لقاء الشرقية, والتكليف جاء بشكل سرّي مني شخصياً للحكمين المرداسي والخضير منذ ثلاثة ايام, ولم نعلن عنه الا يوم امس حتى نعرف من اين تأتي التسريبات لوسائل الاعلام”.

نافياً أن يكون قد كلف العريني بادارة لقاء الاهلي والنصر ثم تراجع عن هذا القرار, وقال بأن ذلك لم يحصل نهائياً.

التعليقات

52 تعليق
  1. SMS
    1

    بعد الإخفاق التحكيمي اللي سواه حكم مباراة الاتفاق والهلال، المفروض يالمهنا يقضبونك الباب، أصلا يستحيل يمسك الكورة عندنا لاعبين أو حكام قدامى لأنهم يفتقرون للتأهيل العلمي، ماراح تتطور الكورة الا لما يجيبوا كفاءات إدارية على مستوى.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أغسطس, 2013 الساعة : 2:59 م
  2. انتظرت
    2

    ضلم كبير من التحكيم يتعرض له الاتفاق ويستفيد الهلال من نقاط المباراة ؟؟؟

    حنا الآن عام 2013 والأعلام صار على الملأ ما بين تويتر والواتس اب وغيره
    مو من صالح الهلال ولا لجان التحكيم تكرار الي حصل بمباراة الاتفاق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أغسطس, 2013 الساعة : 2:59 م
  3. المسافر
    3

    سؤال بريء

    الأخطاء الفادحة بالتحكيم ما تتكرر الا بالبطولات المحلية مع الهلال
    ليش مافيه اخطأ بالبطولات الأسيوية ؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أغسطس, 2013 الساعة : 3:00 م
  4. سنونودي
    4

    يا سبحان الله خلنا ساكتين أحسن بس … أقول شفت يا عمر المهنا مستوى حكم مبارات الاتفاق والهلال :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أغسطس, 2013 الساعة : 3:00 م
  5. شسشس
    5

    الاصل والمفترض المرداسي مكلف بمباراة الاتفاق والهلال
    فلماذا تسحبه للاهلي والنصر
    لماذا لم تكلف للنصر والأهلي بدل الهذلول الغير متواجد من الحكام الغير مكلفين بإدارة مباراة ..

    الا إن فيه محاباه للأزرق فمعروف البريداوي الهلالي الخضير .. لكن لن يستمر الظلم والذي لايأكل بيده لن يشبع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أغسطس, 2013 الساعة : 3:03 م
  6. الـهــــــــ الملكي ـــــــــــلال
    6

    الأهم يالمهنا أن لا ترضخ لجيران الهناء .. لأنهم يفكرون بالتعاقد مع الفنيطل ..#

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أغسطس, 2013 الساعة : 3:03 م
  7. fares
    7

    لجنتك > دجه وكثر لجه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أغسطس, 2013 الساعة : 3:06 م
  8. اللاعب رقم 9
    8

    من الخطأ تكليف حكم ناشئ كتركي الخضير بأدارة مبارة جماهيرية كالهلال و الأتفاق .. الشي الذي نتج عنه أخطاء فادحة و أداء غاية في السوء قد يؤدي الى خسارة مستقبل حكم واعد .. قرار جدا فاشل و كان ينبغي الأعتذار و الأعتراف بالخطأ بدلا من المكابرة !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أغسطس, 2013 الساعة : 3:16 م
  9. وين مايروح الاصفر انا وياه
    9

    اذا لم تستحي فاصنع ماتشتهي
    سقط الحكم السعودي وسقطت القناة الرياضية ومن الجولة الثانية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أغسطس, 2013 الساعة : 3:16 م
  10. ابوعلي
    10

    اذا الخضير من حكامك نقول على التحكيم السعودي السلام
    با الله هذا حكم يستعان به لمياره اكبر من حجمه حكم ضايع حكم خبص في المباره وشوه التحكيم السعودي بمجاملة فريق ضد فريق اين ضمير هذا الحكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أغسطس, 2013 الساعة : 3:18 م
  11. نايف العصيمي
    11

    ههههههه ليه ما خليت الخضير للنصر والأهلي
    خصوصا ان مبارة الهلال والاتفاق موكلة للمراد سي وقبل مبارة النصر بيوم أقيمت
    وبنفس الإثارة تقريبا كل الفرق الأربعة قوية وجماهيرية

    ابي مبرر يا شيخ عمر
    الدنيا منتهية اليوم والا بكرة لكن اللي مو منتهي الحساب
    لو كانت نواياك خبيثة ماراح ينفعك لا سوس ولا تسويس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أغسطس, 2013 الساعة : 3:22 م
  12. ابو راشـــــــــد
    12

    تبرير يثير الشبهة بل ويؤكدها بدل ان يدحشها :!:
    فطالما ان المكلف هو حكم الاهلي و النصر فلماذا يمتد التغيير من الغربيه الى الشرقيه :!:
    نتوقع ان نشهد مستقبلاً تغيير جميع حكام الجوله بسبب غياب حكم واحد فقط :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أغسطس, 2013 الساعة : 3:23 م
  13. ولد أهــــــــلاوي
    13

    لاندخل بالنوايا – ولكن بعد مهزلة تحكيم مبارأة الهلال والاتفاق – يبدو والعلم عند الله انه بدأ توظيف التحكيم جيداً ومن بدري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أغسطس, 2013 الساعة : 3:36 م
  14. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    14

    الكل شاهد برنامج أكشن يا دوري والحكم محمد الفودة وأشار إلى أن الأخطاء التحكيمية التي صدرت صحيح إلا هدف الهلال الثالث الذي يعتبر تسلل وحسب هدف وأيضاً لدى الهلال هدف نيفيز صحيح لم يحتسب وبلنتي للهلال لم يحتسب في الدقيقة 33 وهدف الأتفاق الثاني تسلل صحيح .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أغسطس, 2013 الساعة : 3:39 م
  15. أحمد999
    15

    يارجال كلامك في واد وأفعالك في واد
    وواضح أمس أن الحكم إما منتدب لمهمه معينه لمعرفة مواقف الاتفاق ضد فريقكم
    أو أنه تأثر نفسيا بتأخر التكليف وكانت مع فريق يجيش كل شي فتأثر فكانت تالك الأخطاء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أغسطس, 2013 الساعة : 3:44 م
  16. زعيم الانديه
    16

    بعد مبارة الهلال والاتفاق مبروك للهلال بطولة الدوري والهداف الشمراني.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أغسطس, 2013 الساعة : 3:55 م
  17. عالمي اسياء وزعيمها
    17

    ازيدك من الشعر بيت يا تعليق رقم 1

    مو بس الكرة الا كل حياتنا لن تتطور ماطول هالشيبان القداماء ماسكين مرافق الدولة المفروض تقاعد مبكر واحلال الشباب مكانهم لتستمر الحياة.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أغسطس, 2013 الساعة : 4:09 م
  18. حمــــزة الاتحـــادي
    18

    انا لا اشك بنزاهة الحكام لكن حطوا انفسكم مكانهم
    تجيهم تهديدات من البشوت والواحد وراه اسره واطفال
    ما وده يخسرهم لذلك يحسب كم بلنتي وهدف تسلل للمحلي
    ويرجع لأهله سالم غانم ويمكن يحصل مكافأة وش يبغى اكثر من كذا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أغسطس, 2013 الساعة : 4:16 م
  19. الالف بطولة و47 بطولة القدم
    19

    هو كذا المحلي مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل حكام مايشرفوننا وللاسف هناك متحيزون يدافعون عنهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أغسطس, 2013 الساعة : 4:29 م
  20. ابوعسل
    20

    حسبي الله ونعم الوكيل ….
    الله ينتقم من الظالم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أغسطس, 2013 الساعة : 4:50 م
  21. راعي الحلال والزعيم الملكي
    21

    عذر اقبح من ذنب
    لكن من اجل المحلي
    تهون كل الاشياء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أغسطس, 2013 الساعة : 5:01 م
  22. صريح
    22

    انتهى زمانك وزمان الزيد وزمان فكرك المنشل والقديم … على الإتحاد السعودي إقالتك وتعيين خليل جلال لأن هو من شرفنا في كأس العالم وهو بعيد عنك وعن إعلامك الفاشل …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أغسطس, 2013 الساعة : 5:20 م
  23. فوسدق
    23

    يا جماعة خير طولو بالكم التغير حدث بسبب تلفون من السوسه والتبرير هذا يدل على ان المهناء

    مخترق بالكامل وانما هوى صوره لا اكثر ولا اقل ولما ينحرق كرته بيجي كرت غيره بنفس المواصفات

    بستايل جديد مسلوب الاراده موجه بالتليفون لكن الشرهه على عيد الي مايفل الحديد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أغسطس, 2013 الساعة : 5:22 م
  24. مونديالي 2005
    24

    مادمر الكرة السعودية الا أنت وأشكالك … الفشل الذريع …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أغسطس, 2013 الساعة : 5:33 م
  25. ابوجلمبو
    25

    ويستمر مسلسل التبرير البعيد كل البعد عن ما شاهده الاغلبية ومن مهزلة واحباط في واقعية ما يدور بعقليتك يا مهنا انت تكابر على امور لست بكفؤ ان تشرف عليها فالافضل ان تبتعد او تستقيل او تترك الفرصة لمن هو كفء ان يسند له مهمة الاشراف فنطالب باستقالتك انت ومن يكابر ومن يفسد في الاشراف على ما أوكل إليه .. كل التعليقات لا تؤيد تبريراتك .. فهذا يعني عدم احقيتك بالبقاء .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أغسطس, 2013 الساعة : 5:43 م
  26. نصراوي
    26

    تخبط وتربص للانديه بواسطه لجنة المهنا والهلال على حساب الاندية الاخرى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أغسطس, 2013 الساعة : 5:57 م
  27. الراقي الملكي
    27

    هذا اللاعب رقم 12 في فريق السنافر ……. الجنددي المجهول …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أغسطس, 2013 الساعة : 6:03 م
  28. نصراوي الخبراء
    28

    قال تسريبات هي اسرار وأمن قومي انت ولجانك الهلالية :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أغسطس, 2013 الساعة : 6:08 م
  29. الراقي الملكي
    29

    العيال كبرت والمصاريف كثرت يامهنا والمخرج عاوز كذا ..بطوله بعرق الجبين ولا الف بطوله بالغش والتحكيم ياسنافر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أغسطس, 2013 الساعة : 6:25 م
  30. الهلام اللجان الحقيقي للدوري
    30

    هههههههههههههههه
    (( والتكليف جاء بشكل سرّي مني شخصياً للحكمين المرداسي والخضير منذ ثلاثة ايام ))
    يدين نفسه بنفسه
    اللهم لا شماته
    وهناك من العقول الصغيرة من يأيد اكبر الفاسدين الفوده ولانهم صغار لا يعلمون بتاريخ الفوده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أغسطس, 2013 الساعة : 6:31 م
  31. واقعي
    31

    ناس تحط نفسها بمواقف باااااااااااااااااااااااااااايخة
    يعني مابالد الا الولد وين حكامك اللي معسكرين برا وكم عددهم مالقيت الا تشيل المرداسي وتحط الخضير يعني الباقين مايقدرون يديرون مباراة الاهلي والنصر ماينفع الا المرداسي طيب لوسلمنا بالامر ليش ماحطيت حكم معروف لمباراة الخضير والاتفاق هههههه
    كل المبررات اللي سقتها واهية لاوتقول منك شخصيا بشكل سري عشان تعرف من سرب المعلومات طيب الكل عرف من اللي سرب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟جاوبنا
    اوتدري باجاوبك اصلا التكليف يرسل لك من المكاتب وانت تعتمد وافهم يافهيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أغسطس, 2013 الساعة : 7:41 م
  32. فلاّوي
    32

    ياجماعة الخير هي جات على نقاط الأتفاق التي تم سلبها لصالح نادي الحبايب !! انتظروا وسترون العجب العجاب في سلب نقاط الفرق لصالح الفريق المدلل … اجل ٥٣ بطوله من وين جات؟ !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أغسطس, 2013 الساعة : 8:17 م
  33. فهد عبدالله
    33

    تقول والا ماتقول الله يخلف على لجنة انت رئيسها . و افترضنا وصدقنا وما كذبنا تبريرك . بالله عليك حكم الاتفاق والهلال كيف سلب الاتفاق حقوقه ولماذ لم يطرد لاعب الهلال صاحب الكوع . لا والله الا عاداتك مع الهلال . اجل دبلوم ورئيس لجنة حكام مرة ثانية الله يخلف على رياضتنا .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أغسطس, 2013 الساعة : 8:39 م
  34. متابع بعين الحياد
    34

    متابع للكرة السعودية بعين الحياد

    أولا : أخطاء التحكيم جزء من كرة القدم وشاهدنا أخطاء التحكيم في كثير من الدوريات الأوروبية والنهائيات

    ثانيا :الأخطاء الي تكلموا عنها كثير من المتابعين لمباراة الهلال والاتفاق باعتقادي أنها أخطاء من رجال الخط ( حكام الرأية ) ليست من حكم الساحة ، شاهدنا احتساب هدف للهلال لسالم الدوسري وهو غير صحيح ، وشاهدنا إلغاء هدف للهلال عن طريق نيفيز وهذا الهدف صحيح ،
    وأما ركلات الجزاء الهلالية والاتفاقية كانت من وجهة نظري الشخصية صحيحة ، وشاهدنا محمد فوده يعلن عن ركلة جزاء هلالية لم تحتسب في الدقيقة 33 !!

    من المظلوم الاتفاق أم الهلال ؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أغسطس, 2013 الساعة : 8:44 م
  35. مضراوي وافتخر
    35

    ما دمر الكرة اسعودية الا انت يالمهنا وحكامك ابو مكيالين رفعت النهضة بالعام الماضي ونجحت
    والسوبر حبيت تعطيه الاتحاد وخاب ظنك وذى الموسم عندك مهمتين بقاء النهضة ودرع الدوري للهلال اتوقع تنحذف من القائمة قبل نهاية لدور الاول مشكلتك يالمهنا منت نزيه وعوقب من فضحك بتسقيطك للوحدة بالدرجةالاولى وانت لم تحاسب ولم تحاكم لكن محكة رب العالمين مافيها واسطات يالمهنا خربت الكورة السعودية والدليل انديتك برى اسعودية ما تلعب وتخرج مبكرا خائبة والمشكلة ان المنتخب تاثر كثيرا من اسلوبك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أغسطس, 2013 الساعة : 10:19 م
  36. صدى
    36

    المثل يقول =شين وقوي عين =بدلا من ان يتاسف ويعتذر لناديي الاتفاق والتعاون على ما بدر من حكامه من ظلم لهذين الناديين بدا بالتبريرات السخيفه ولكن للمعلوميه اقول ان سيناريو الدوري لهذا العام هو الهلال البطل المزيف كالعاده وبقاء النهضة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أغسطس, 2013 الساعة : 11:27 م
  37. اتفاقي عتيج
    37

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تحية طيبة وبعد ،،،

    بعد اللغط الكبير الذي حدث بعد مباراة الاتفاق والهلال ليلة البارحة ، وبعد تصريح الخبير التحكيمي فوده في برنامج اكشن يادوري ، بان الهدف الرابع الملغى للهلال هو هدف صحيح، وتعليله لذلك بعدم لمس الاعب المتسلل الشمراني للكرة ،
    حبيت ابحث وأوثق البحث بمشاركه بسيطه ،،،،

    من موقع فيفا – قانون التحكيم – الصفحة 35- الماده رقم 11 من قانون التسلل :

    Offside position
    It is not an offence in itself to be in an offside position.
    A player is in an offside position if:
    • he is nearer to his opponents’ goal line than both the ball and the
    second-last opponent
    A player is not in an offside position if:
    • he is in his own half of the field of play or
    • he is level with the second-last opponent or
    • he is level with the last two opponents
    Offence
    A player in an offside position is only penalised if, at the moment the ball touches or is played by one of his team, he is, in the opinion of the referee, involved in active play by:
    • interfering with play or
    • interfering with an opponent or
    • gaining an advantage by being in that position

    لو لاحظتوا السطر الثالث من الأخير يقول ان الاعب المتسلل لو شارك في الهجمة تعتبر اللعبه تسلل ، ومافي ذكر لأي شي يخص لمسه للكره من عدمه، وهذا بالضبط اللي صار مع الشمراني في الهدف الثالث والرابع الملغى

    السؤال للفوده من وين جبت القانون اللي تقول فيه لازم يلمس الكوره؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:12 ص
  38. ابو خالد
    38

    السوسه ……. يحضر اجتماعات الحكام المهمه
    واسماعيل ياسين قصدي ……. له فضائح تحكيميه
    وفي وجود السوسه والحاشي …….. واعلام هايدي سيصبح الوضع على ماهو عليه بل سيزداد سوء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:47 ص
  39. hilaly
    39

    قانون التسلل واضح اذا تداخل اللاعب المتسلل في اللعبه ولو بتشتيت نظر
    المدافعين او الحارس يحتسب تسلل الا اذا لم يتداخل نهائيا في اللعبه
    وبلنتي الهلال للهدف الاول خيالي جدا ومن اعجب البلنتيات في العالم
    والحكام يكونون تحت ضغط العصا والجزره فإما الدورات وتحكيم المباريات
    المهمه والترشيح للعالميه ..واما الحرمان من كل شيء ..والدليل مطرف القحطاني
    خطأ واحد ضد الهلال استبعد من خلاله نهائيا ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:10 ص
  40. زعيم البطولات والنوادي الاهلي الملكي
    40

    الهلام والمهتا وجهان لعمله واحده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:28 ص
  41. tamahawk
    41

    ماعندك الا الدجه يا المهنا أنت وحكامك ركلات جزاء واضحه وضوح الشمس وتسللات واضحه وأنتم اللي تعرفون كورة فقط والناس مايعرفون لو كنت أنت وحكامك في أي بلد ثاني لمسكوكم الباب نصب وكذب تو العين ويطلع ويلمع لحكامه مايمدح العروس الا امها الله يرحم حال الكورررررررررررررررررررة على هذا المستوى الهزيل من لجان وحكام كلا ينفخ على قرصه لا يطير خوش

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 سبتمبر, 2013 الساعة : 5:35 ص
  42. اهلاوي نصراوي
    42

    يالمهنا يالنصاب قمت بطرد عبدالرحمن المطرف لانه ماحسب بلنتي للدلال وهذا ظلم لاتسوي نفسك انك لك شخصيه والله عارفين انك مخترق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 سبتمبر, 2013 الساعة : 7:08 ص
  43. أفهموا يابشر
    43

    الإتحاد السعودي هلالي

    اللجان هلالية بحتة

    القنوات والمخرجين هلاليين ..

    اللوبي هلالي

    فودة والمهنا والزيد هلاليين

    الدوري هلالي …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    1 سبتمبر, 2013 الساعة : 9:09 ص
  44. شبيه الفيل
    44

    ارحل……ارحل…….ارحل

    7 سنوات من الفشل والتحيز لفرق بعينها 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 سبتمبر, 2013 الساعة : 12:46 ص
  45. الحقيقة طاقية
    45

    position
    It is not an offence in itself to be in an offside position.
    A player is in an offside position if:
    • he is nearer to his opponents’ goal line than both the ball and the
    second-last opponent
    A player is not in an offside position if:
    • he is in his own half of the field of play or
    • he is level with the second-last opponent or
    • he is level with the last two opponents
    Offence
    A player in an offside position is only penalised if, at the moment the ball touches or is played by one of his team, he is, in the opinion of the referee, involved in active play by:
    • interfering with play or
    • interfering with an opponent or
    • gaining an advantage by being in that position

    لو لاحظتوا السطر الثالث من الأخير يقول ان الاعب المتسلل لو شارك في الهجمة تعتبر اللعبه تسلل ، ومافي ذكر لأي شي يخص لمسه للكره من عدمه، وهذا بالضبط اللي صار مع الشمراني في الهدف الثالث والرابع الملغى

    السؤال ((للفوده)) من وين جبت القانون اللي تقول فيه لازم يلمس الكوره؟؟؟
    ————————————————————————————
    لا مجيب لا ماسك كتاب وقت التحليل يعني شفوني انقل من كتاب هههههههه
    ومن ترجم كتابك يا؟؟؟؟؟؟؟ هم اللجان يا؟؟؟؟؟؟؟ :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:11 ص
  46. متابع
    46

    سؤال يطرح نفسه /
    بما أن حكم مباراة النصر والاهلي ( تم تكليفه أو أختياره من الاتحاد الاسيوي ) ؟!!! مثل مايقول الشايب والقديم ( عمر المهنا ) . ( ياليت نعرف تكليفة لماذا بالضبط. ؟ ،، وأنت رئيس لجنة حكام يسحبون منك أي حكم وأنت تطالع كذا :roll: وتقول مسوين جدول ، ولا لازم يخاطبونك قبلها بفترة طويلة ويطلبون ترشيحك وتزكيتك للحكام في لجنتك ؟! ) ( بتحط نفسك في مواقف بايخخخخه )
    العقل والمنطق يقول بأنه يتم تكليف حكم بديلاً له … وكذا يكون أنحلت المعادلة الكيميائية الصعبة
    . وبالنسبه لما يبرر ويقول بأنه كلف الحكام وأبلغهم بالتغيير هو شخصياً وسرياً ليعرف من أين تأتي التسريبات للاعلام ؟؟!!! ( من ويكليكس )
    لكن في وجود أتحاد كرة قدم ماعندهم سالفه وأغلب اللجان فيه ( ذكريات الزمن الجميل ) ويزيد الاستهبال عندهم كلهم مع مرور السنين ( إلا من رحم ربي ) ويقولون لوائح وأنظمة .

    أحب اوصل لهم رساله وأقول أشبعوا في أتحادكم وكورتكم ولا عزاء لأصحاب الكروش في رياضتنا المحلية ،، لأنكم بصراحة أنتوا إللي جبتوا الكلام لأنفسكم ، لا ولا تنسون الناقل الحصري
    ( tv3) ههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:25 ص
  47. NAWWAF
    47

    ماعندك الا الدجه يالمهنى

    وموقعك الحالي ساقت معك الاقدار لين وصلته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 سبتمبر, 2013 الساعة : 2:00 م
  48. المحلية ماتكفي الحاجة غلطة اسيا
    48

    شف يامهنا بدعي بدعوه ان شاءالله الكل يامن عليها اقول اللهم يامهنا ان كنت تعمل بضمير ولاتحابي احد ولم تظلم احد ولم توصي حكم بظلم احد ولم تساعد احد وتوصي بمساعده احد اللهم احفظك ووسع برزقك واستر عليك اما اذا كنت فعلت اللهم شلل وسرطان بدمك وجلطه تسكن ماتحرك منك وتحرك ماسكن فقط عيونك لترى قدره الله عليك وهذا الامر من بدايه تحكيمك لحد الان اللهم امين ولعلمك هذا دعي عليك بصلاه الفجر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 سبتمبر, 2013 الساعة : 3:03 ص
  49. للصبر آآخر
    49

    شغلللللللللللللللللللللللللللل سوسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس مايبغالها كل شي مرتب ياسيدي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 سبتمبر, 2013 الساعة : 10:28 ص
  50. المهنا درب العنا
    50

    المهنا هو عبارة عن رئيس لجنة الهلال (( عبارة عن وسيط فقط يمارس عليها الضغط من شخصيات رياضية ))

    يضع حكام بالطريقة التالية :

    الحكم الذي يريد

    متى ما أراد

    وحسبما يريد

    لا نقعد نضحك على بعض ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:42 م
  51. شخص ما
    51

    انا شخص جلست مع شخصية رياضية معروفة وقال لي بالحرف الواحد (( رياضتنا فساد )) وانا فريقي المفضل الفتح في السعودية والدليل واضح الأخطاء التحكيمية ليست أخطاء والرشاوي التي ظهرت في الآونة الأخيرة وبعد المنتخب السعودي عن المنصات وضعف الكرة السعودية بالمواسم الأخيرة خير دليل على مايحدث فهل رئيس الإتحاد السعودي يضع بصمته على كل شيء ويسيطر على الكوارث أم يبقى صامتاً ولا يحرك ساكناً ويزيد الفساد أكثر مما كان كل شيء واضح ياعمر المهنا .. وياباقي اللجان ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 سبتمبر, 2013 الساعة : 6:52 م
  52. صائد الحقيقه
    52

    النصراويين ينتقدون (التحكيم المحلي) ودائماً ما يتهمونه بأنه ضد فريقهم، لكنهم في المقابل لا يطالبون بالحكام الأجانب.. الهدف هو الضغط فقط على حكامنا وبهدف (ترويعهم) ومن أجل أن يكونوا عوناً مستمراً لفريقهم.

    فضحكم الحكم الاجنبي قدام الله وخلقه.

    استمروا في الضحك على انفسكم وغيركم يحصد البطولات ونعم الاعلاميين والجمهور هههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 سبتمبر, 2013 الساعة : 1:57 م
116