“عشرة ” ريالات تربك جمهور العروبة قبل الأتحاد
طراد الرويلي-1

طراد الرويلي

احتج عدد من جماهير فريق العروبة في الجوف على رفع أسعار تذاكر مباراة العروبة والاتحاد مبدين غضبهم , وفي الطرف الآخر وصفها محبو النادي بأنها فرصة للجمهور لدعم النادي بالعشرة ريال التي كانت الفارق بالسعر .

والتقت “سبورت” بالجمهور العرباوي حيث وصف محمد الرويلي سعر التذكرة بالمقبول لعدم وجود مدرجات درجة ثانية , وركز على إن موعدهم المدرج لأجل كسب نقاط الأتحاد وحضوره مهما كلف السعر .
فيما ذكر فارس الحلاف بأن على أبناء المنطقة دعم النادي مادياً ومعنوياً وعدم الوقوف أمام إنجازات ناديهم والحضور لمساندة فخر الجوف .

وأبدى رئيس اللجنة التأسيسية لمجلس الجوف هيثم الدريويش تخوفه لقوة الإقبال على التذاكر من الجنسيات العربية التي ترددت كثيراً على نقاط البيع في مقر النادي , مبيناً إن تقليص الخطورة يكمن في بيع تذاكر محدودة لكل شخص خشية من أقامة سوق سوداء يكون الضحية المشجع العرباوي .

فيما كشف نائب أمين هيئة أعضاء الشرف طراد الرويلي “لسبورت” بأن مدرجات النادي فقط درجة ممتازة ودرجة أولى ولا يوجد بها درجة ثانية في الوقت الحالي , وعند تركيب المدرجات الإضافية سيكون السعر المعتاد في الملاعب , وإن الوضع في الملعب خاضع للعرض والطلب وإن ملعبهم يفوق العرض لذلك يجب الموازنة بين أسعار التذاكر وعدد المقاعد .
وأضاف الرويلي بأن النادي يتكفل من دخل المباراة بمكافأة الحكام والمراقبين ولجان المنشطات وفرق الهلال الأحمر والعمالة وكذلك نسبة لثلاث صناديق رياضية في الرئاسة العامة .

تذكرة المباراة

التعليقات

9 تعليقات