قال إن هدفه تمثيل المنتخب الأول

مختار فلاتة: هذا اللاعب “مثلي الأعلى” .. وأنا من ترك الشباب

مختار فلاتة

نفى مختار فلاتة مهاجم الاتحاد أن يكون نادي الشباب هو من تخلى عنه, وقال فلاتة أن عدم مشاركته في عدد من المباريات دفعه لطلب الانتقال من إدارة النادي.

وقال مختار في حوار مطول مع برنامج في المرمى “من المعروف أن المهاجم إذا لم يشارك لفترة طويلة يتعرض لهبوط في المستوى, وأنا لم يرضيني الجلوس على دكة البدلاء وتحدثت مع برودوم والادارة لفسخ تعاقدي”.

وأضاف هداف الدوري السعودي “تجربتي مع الشباب لم تكن سيئة, فأنا حققت بطولة الدوري وسجلت معهم سبعة اهداف في موسم ونصف رغم عدم مشاركتي كثيراً في المباريات”.

وتابع قائلاً “اخترت الاتحاد بعد ذلك لعدة اعتبارات, أولها أنه نادي جماهيري كما أنني كنت أتمنى تمثيله”. وشدد على أنه غير منزعج من عدم استدعائه لصفوف المنتخب لانه سيقاتل حتى يدخل قائمة الاخضر خلال المناسبات المقبلة.

ويرى فلاتة أن ياسر القحطاني مهاجم الهلال والمنتخب هو مثله الأعلى من بين جميع المهاجمين السابقين أو الحاليين.

التعليقات

48 تعليق
  1. تويتي
    1

    الشباب ضيعها على نفسه مختار والشمراني وتيقالي صدقوني اضعف خط هجوم في الدوري الشباب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أغسطس, 2013 الساعة : 2:35 م
  2. محمود
    2

    :-o

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أغسطس, 2013 الساعة : 2:37 م
  3. انس
    3

    مختار اختار هداف الدوري 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أغسطس, 2013 الساعة : 2:37 م
  4. wleed
    4

    مختار لاعب من الطراز الاول وهو افضل مهاجم وعدم انضمامه للمنتخب كارثه مع الشمراني وغالب والكارثه الاكبرنايف هزازي والسالم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أغسطس, 2013 الساعة : 2:38 م
  5. ابو رهف الأصلي
    5

    دام ياسر مثلك الأعلى فالوعد الأستراحه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أغسطس, 2013 الساعة : 2:48 م
  6. الجنوبي
    6

    ههههه ولا لقيت الا ياسر المحلي اجل اقول عليك السلام مجرد فزة ددسن وبتنتهي بسرعه ههههههه لاعيبه اخر زمن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أغسطس, 2013 الساعة : 2:48 م
  7. شباب عرعر
    7

    غريبة ماقلت ان صلاح المولد هو مثلك الاعلى :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أغسطس, 2013 الساعة : 2:57 م
  8. 123
    8

    لازم تقول ان يسوري هو مثلك الاعلى لان هذا طريقك المؤكد للمنتخب لكن انتبه لاتسوي مثله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أغسطس, 2013 الساعة : 2:58 م
  9. Green Blue
    9

    يعني الشباب فريق غير جماهيري…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أغسطس, 2013 الساعة : 2:59 م
  10. اولسان
    10

    معذور انك ما شاهدت ماجد لانك وقتها كنت تلعب بحوش بكر :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أغسطس, 2013 الساعة : 2:59 م
  11. الهامور999
    11

    صح كلامك ياسر يلعب بعقلة بل رجلة ولكن الضروف
    حطمتة والشهرة والمجتمع ايضا ذبحوا من القادسية
    الي فريق جماهيري من الجنسيين ومن الشيوخ والامراء
    له فاتورة النجومية والله يوفقك يا مختار وكنت اتمناك
    في الاتحاد من اول تمثيل لك في الوحدة والحمد الله
    تحققة امنيتي واصبر على الاتحاد بس تنحل المشاكل
    ويستقيل الفائز وجماعتة وانت تعرف الاتحاد زين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أغسطس, 2013 الساعة : 3:10 م
  12. الجلاد
    12

    كنت اتوقع ان يقول ماجداحمدعبدالله مع احترامي الكبيرليسوري :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أغسطس, 2013 الساعة : 3:10 م
  13. مستر كي
    13

    سيعلنون كرههم لك لانك تعتبر ياسر مثلك.. وسيسعون لإفشالك لهذا السبب
    لقد اوضحت لهم مافي قلبك وسيحاربونك لأجله :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أغسطس, 2013 الساعة : 3:15 م
  14. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    14

    حاليآ مختار فلاته هو أفضل مهاجم في السعوديه وبعده ناصر الشمراني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أغسطس, 2013 الساعة : 3:24 م
  15. نصراوي بقووووووه
    15

    بما ان يسوري هو مثلك الاعلى فانا اسحب كل اطراء مني لك …

    ولاتستحق ان احد يعجب بك ..لان المثل يقول قل لي من صديقك ..اقول لكن من انت ,,والمثل الاعلى اقرب من الصديق ..

    وبما نه مثلك الاعلى فانت ستسير ع خطاه وهذا يعني انك لاعب عمره قصير في الملاعب ولن يتجاوز 3 سنوات فقط

    من تقديم المستويات المرضيه ,,وبالتالي انت لاعب غير مهتم بان يكون لك معجبين وجماهير لانك اخترت اسوء لاعب

    واكثر لاعب غير محبوب الا من نص جماهير فريقه والنص الاخر من جماهير فريقه لايريده …

    واؤكد لك بانك خسرت حتى الكثير من جماهير العميد بسبب تصريحك هذا ..

    ومن الواضح انك لم تصرح بهذا التصريح الا لمآربى اخرى ..لايعلمها الا انت ..قد تكون تطلب ود المحلي ليتعاقد معك

    لاحقا ..او دغدغه لمشاعر السوسه ومن خلفه لظمك للمنتخب ..ومهما كان مبررك فانت اصبحت لاعب مغضوب عليك ..

    وكتبت نهايتك الرياضيه والجماهيريه بيدك ..وسترى في الايام القادمه..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أغسطس, 2013 الساعة : 3:31 م
  16. الفتى الذهبي 11 {NAWAF}
    16

    بتوفيق لك يا فلاتة :idea: :idea:
    نعم ياسر المهاجم الذكي و القوي والقائد يكفي انه اصغر لاعب يقود المنتخب
    ليهمونك يا ياسر كيدهم ون قدرت زيدهم يا كاسر خشومهم 8) 8) 8) 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أغسطس, 2013 الساعة : 3:33 م
  17. لاحد يزور بطولات
    17

    وجه بتال القوس النصرواي بعد ماسمع ياسر القحطاني :(

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أغسطس, 2013 الساعة : 3:34 م
  18. الفتى الذهبي 11 {NAWAF}
    18

    بتوفيق لك يا فلاتة :idea: :idea:
    نعم ياسر المهاجم الذكي و القوي والقائد يكفي انه اصغر لاعب يقود المنتخب
    ليهمونك يا ياسر كيدهم ون قدرت زيدهم يا كاسر خشومهم 8) 8) 8) 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أغسطس, 2013 الساعة : 3:36 م
  19. ٤٠ سنه بدون كاس ولي العهد
    19

    يستاهل ياسر انه يكون قدوه لكل المهاجمين طبعا النصراويه بيزعلون على مختار لانه ماقال ماجد هذا جمهور النصر اي مهاجم سعودي يسألونه من قدوتك لازم يبونه يقول ماجد كان مامر على الكرة السعوديه الا ماجد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أغسطس, 2013 الساعة : 3:38 م
  20. ابوزنده شال الهلال على زنده
    20

    طحت من العين يا اسطورة زمانك صدقت نفسك ضربة حظ لن تتكرر اجل مثلك الاعلى ياسر مالت على النظرة الثاقبه ابشر تراك راح تصوم عن التهديف وينتهي الدوري ع اربعه اهداف جت بالصدفة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أغسطس, 2013 الساعة : 3:38 م
  21. الـمـتـمـيـز
    21

    مختار مهاجم أقل من عادي ومقلب كبير

    هو لم يسجل الا أمام الشباب بسبب ضعف خط الدفاع وتخبط المدرب

    وينه قدام الفتح وقدام الفرق الثانية

    وبتشوفون كلامي في القادم من الدوري

    هو أخذ فرصته ف الشباب ولم يقدم مايشفع له

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أغسطس, 2013 الساعة : 3:44 م
  22. النصر أول عالمي في آسيا
    22

    بيجووون طايرين مواليد 1992 فرحانين ههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أغسطس, 2013 الساعة : 3:47 م
  23. :: تـــوأم `` الشّمـــس ::
    23

    الله يرجك يا مختار يا ولد فلاته :mrgreen:

    لو قلت مثلي الاعلى هذال ولا الحماد كان هضمناها !!

    ومختاااااار وينه ( ؟ )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أغسطس, 2013 الساعة : 3:53 م
  24. النصر الملكي زعيم اسيا الحقيقي
    24

    لا ياحبيبي شروط الانظمام للمنتخب ماتنطبق عليك من الشروط ان تكون تلعب في نادي الدلال واكبر مثال يوسف السالم والشمراني انت افضل منهم كلهم تخيل الزوري والبيشي والسديري والشهراني بالمنتخب هذا اللي ضيع منتخبنا ماكفاهم ضياع سمعه البلد بالمناسبات اللي راحت اجل غالب والعنزي والغامدي وابو عمر ومحمد نور والجيزاوي وعبده عطيف والسهلاوي والراهب مافيهم اللي يستاهل الانظمام للمنتخب حسبي الله ونعم الوكيل والله انهم افضل لاعبين بالدوري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أغسطس, 2013 الساعة : 3:57 م
  25. ابوشاكر الشراري
    25

    ههههههههههههههههههههع
    لعب معه الحظ.. وصدق نفسه
    الدكه تنتظرك يبالوتلي :cry:
    الاجنبي جاهز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أغسطس, 2013 الساعة : 3:58 م
  26. أهِلَآوِيّ مِلَكيّ
    26

    عشان سجل 4 اهداف على الفريق الضعيف والهالك صار لاعب اسطوري!!!
    من رحت للشباب يامختار والموسم الماضي للاتحاد ماعملت اي شي يذكر
    سوا تسجيلك 4 اهداف اعتقد انها صدفه وراح يطفىىى ضوووك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أغسطس, 2013 الساعة : 4:05 م
  27. طال السكوت
    27

    فقاعة صابون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أغسطس, 2013 الساعة : 4:06 م
  28. الدنيا ممر والاخره مقر
    28

    ههههههه ياسر القحطاني اجل افضل مهاجم مر على الكوره السعوديه لا مو الكوره السعوديه بس الكوره السعوديه والخليجيه والاسيويه الاعب ( ماجد عبد الله ) والله ماني نصراوي لكن كلمة الحق تنقال .. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات الحمدلله عدد ما خلق الحمدلله ملء ما خلق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أغسطس, 2013 الساعة : 4:21 م
  29. عالمي مطنوخ
    29

    اقول لايكثر بس …
    من يوم هذي علومك غسلت يدك منك . يعني مالقيت الا ياسر وماهو تاريخ ياسر يامختار
    زميلك السابق الشمراني افضل منه بكثير . بعض الهروج تقول اتركني يافلاااته .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أغسطس, 2013 الساعة : 4:36 م
  30. المحلي .. غلطة اسيا
    30

    قبل اسبوع مثلك الاعلى ماجد الحين ياسر؟
    د ولا محتاج دعم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أغسطس, 2013 الساعة : 4:45 م
  31. الفتى الذهبي 11 {NAWAF}
    31

    بتوفيق لك يا فلاتة :idea: :idea:
    نعم ياسر المهاجم الذكي و القوي والقائد يكفي انه اصغر لاعب يقود المنتخب
    ليهمونك يا ياسر كيدهم ون قدرت زيدهم يا كاسر خشومهم 8) 8) 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أغسطس, 2013 الساعة : 4:53 م
  32. ميمو
    32

    :twisted:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أغسطس, 2013 الساعة : 4:55 م
  33. 123
    33

    كملها وقول ان… افضل رئيس نادي

    والحاسر افضل متحدث اعلامي

    والجمهور افضل من ارتدى الطاقية

    والتويجري يستخدم افضل مكياج

    ال???ااااااااااااااااااا افضل كريم

    لو قلتها كلها ان اضمن انك بالمنتخب واساسي بعد :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أغسطس, 2013 الساعة : 5:00 م
  34. راعي الحلال والزعيم الملكي
    34

    ياراجل اعقل صدفه ومشت امام صلبوخ المصلبخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أغسطس, 2013 الساعة : 5:01 م
  35. اتاوي
    35

    بالتوفيق لمختار وان شاء الله باخذهداف الدوري هالسنه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أغسطس, 2013 الساعة : 5:04 م
  36. زكـــــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــــروت
    36

    استعد للحرب !!!!!
    مادام ياسر مثلك الأعلى !!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أغسطس, 2013 الساعة : 5:56 م
  37. ولد روما
    37

    , ولعت الجماهير الحاقدة على الهلال وبالاخص المهاجم ياسر الكل يقول رايه سواء مثله الاعلى ياسر او ماجد حرية رأي واختيار
    يظل مهاجم واعد وفالميددان بنشوف مختار :roll: :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أغسطس, 2013 الساعة : 6:10 م
  38. العالميه صعبه ي زعيقي
    38

    فريق جمهوري

    .....هههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أغسطس, 2013 الساعة : 6:15 م
  39. سعد
    39

    فقاعه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أغسطس, 2013 الساعة : 6:47 م
  40. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووق
    40

    أصلا ما وافقوا إنك تطلع معاهم إلا تختار ياسر مثلك الأعلى والعياذ بالله من ذلك ليتك قلت محمد صلى الله عليه وسلم مثلك الأعلى لأن كل امرؤ يحشر مع من يحب ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أغسطس, 2013 الساعة : 7:12 م
  41. ابوعبدالرحمن
    41

    أدعوا الله لك بالتوفيق وأن يقيك شر الاصابات فأنت من طينة المهاجمين الكبار ولديك كيمياء وتفاعل امام المرمى مميزان .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أغسطس, 2013 الساعة : 7:36 م
  42. تلميذة الرمز
    42

    معليش ياجماعه هو قال مثله الاعلى ياسر لانه عارف امكانياته محدوده مثل ياسرقال اقول ياسر لانه من السهل الوصول لمستواه لكن عميد لاعبي العالم والاسطوره ماجد من الخبل اللي بيقارن نفسه فيه حقيقة(ن) هههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أغسطس, 2013 الساعة : 8:12 م
  43. محايد
    43

    يقول

    حققت

    بطولة

    الدوري

    وهذا

    حلم

    اعتزل خالد مسعد وما حققه

    قرب اعتزال حسين ولم يحققه

    الشباب يضيف للاعب ألقاب

    وهذا الفرق ياسادة

    طبعا اختار العميد

    بطل الدوري

    وبطل اسيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أغسطس, 2013 الساعة : 11:08 م
  44. فلاّوي
    44

    مختار اختار ياسر ليوجه ضربه من تحت الحزام لناصر الشمراني ونكايه به لأنه ضايقه حينما كان في الشباب وليس حبّاً في ياسر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أغسطس, 2013 الساعة : 12:48 ص
  45. حلم الهلال الاسيويه
    45

    الكل له حريه في اختيار مثله لكن الاستخفاف بعقول الناس يا مختار تنقص من ثقة الناس فيك ..بنهاية الموسم الماضي مع مصطفى الاغا قلت مثلي ماجد عبدالله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أغسطس, 2013 الساعة : 1:14 ص
  46. متابع من قلب
    46

    الموسم الماضي يقول ماجد مثله الاعلى والحين عفجها عفجاً والوعد قدام :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أغسطس, 2013 الساعة : 2:00 ص
  47. ابوفارس
    47

    بالله شوف تعليقات هاموتورين من اي شيء ينتمي للهلال
    ياسرلاعب كبير ,ومثل المنتخب ,,مشكلته الاساسيه انه يقرألخصومه,ويحاول اثبات انهم مخطئين,ولوانتهج طريقة اللاعب الكبيرسامي الجابرفي الردبالملعب وترك صراخهم لنجح ياسراكثرمن نجاحاته السابقه
    مختارفلاته حر فيمن هو مثله الاعلى رياضيا,,الغريب وجه بتال عندما قال الرجل رايه؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أغسطس, 2013 الساعة : 7:10 ص
  48. سلوم المكلوم
    48

    يمكن ياسر مثلك بالاعارات .فلت من عيني يا فلاته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 أغسطس, 2013 الساعة : 9:46 ص
104