رئيس العروبة: ملعبنا جاهز وقمنا بتركيب مدرجات إضافية ولوحة إلكترونية

مؤتمر العروبة المريح

أعلن رئيس مجلس إدارة نادي العروبة بالجوف مريح المريح جاهزية ملعب ناديه لاحتضان مباريات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين والذي سيكون أولها السبت مع الإتحاد , و قال المريح : أن صعود النادي حمل الكثير معه من الحديث من اللغط حول احتضان النادي لمباريات دوري “جميل” لعدم جاهزية الملعب ولكنه اليوم أتم الشروط وأصبح مستعداً لذلك , جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد بقاعة المؤتمرات مغرب الخميس مع المقاول المنفذ لأعمال صيانة النادي و مرافقه.

و كان المؤتمر والذي دُعي له إعلاميي المنطقة جمع رئيس النادي مريح المريح ومقاول المشروع مؤسسة مدائن الجوف و مثلها الدكتور حمدان السمرين و أدراه مدير المركز الإعلامي بالنادي تيسير العيد.

و قال المريح أن عمليات الاستعداد في تأهيل الملعب ومرافقه حسب اشتراط رعاية الشباب , خمس عمليات تشمل تركيب لوحة إلكترونية و تركيب مدرجات إضافية وتركيب أبراج إنارة وتأهيل وتأثيث غرف اللاعبين والمركز الإعلامي و إنشاء بوفيهات ودورات مياه وسياج تنظيمي , فيما بين المريح أنه تم التركيز على تجهيز ثلاث اشتراطات كانت أهم المطلوب والتي تتمثل بتأهيل غرف اللاعبين والمركز الإعلامي و السياج التنظيمي وتعاونت الرئاسة معنا بالموافقة على ذلك وفصلها بمناقصة مستقلة .

و أضاف المريح أن النادي حرص بطلب ودي من رعاية الشباب أن يكون المقاول المنفذ من أبناء منطقة الجوف ؛ كون استشعار المسئولية يأتي أكبر و وفق جودة في العمل تكون أحسن من غيره ووافقت الرئاسة بطرح كراساتها لمقاولي المنطقة , مقدما شكره للرئاسة التي تعاونت كثيرا لكسر العقبات أمام إدارة النادي للانتهاء من المشروع , ولفت إلى أن إنارة الملعب حسب تقرير الشئون الفنية بالرئاسة كافية لإقامة المباريات .

من جهته , بين الدكتور حمدان السمرين ممثل مؤسسة مدائن الجوف المنفذة لأعمال الصيانة , أنه لم يعمل في المشروع كمقاول بل كمواطن و ابن للمنطقة و النادي موضحاً مع إدارة النادي بتخطي العقبات وتحمل الضغط بالعمل , وقال السمرين أن عمليات التهيئة في كراسات الشروط موضحة بفترة زمنية تبلغ خمسة أشهر فيما حرصت المؤسسة على إنجاز العمل وأنجزته خلال شهرين فقط فيما ركز على المعايير التي يجب توافرها في ملاعب الدوري الممتاز .

و قبل ختام المؤتمر عرج رئيس النادي مريح المريح على الحديث الذي يدور في الأوساط المحلية عن أسعار التذاكر للمدرجات والمنصة الرئيسية , موضحاً أن النادي راعى في تحديد الأسعار العرض والطلب مبيناً أن الأندية مخولة من رعاية الشباب بتحديد أسعار تذاكر مبارياتها.

و أضاف المريح أن وضع المدرجات الحالية تعتبر درجة أولى وفي حال تركيب المدرجات المقابلة للحالية سيتم تحديد أسعار التذاكر وفق درجاتها بحيث سيكون درجة أولى و درجة ثانية , معرجاً على أن النادي يتكفل بدفع مكافأة حكام المباراة و فرق الهلال الأحمر السعودي و العاملين و الدفع من قيمة التذاكر للصناديق الرياضية و مكتب رعاية الشباب , موضحاً أن النادي طلب فرقتي إسعاف للمباراة زيادة على الوضع المعتاد بحضور فرقة واحدة ؛ وذلك تحسباً لأي طارئ في لقاء العروبة الأول على أرضه .

كما تحدث العيد عن تأخر التذاكر بسبب التأخير من المطبعة بتسليمها الشحن الذي لم يستطع الوصول للجوف بالموعد وستطرح عصر الجمعة , مبيناً أنه طبع 3 آلاف تذكرة وهي الطاقة الاستيعابية للمدرج.

وقال المريح في ختام المؤتمر أنه بالرغم من هم وهاجس الملعب إلا انه لم يمنعنا عن توظيف صعود العروبة إجتماعياً حيث وقعت إدارة النادي شراكة مع مجلس الشباب وجهزت المساحات المجاورة للملعب لإقامة سوق للأسر المنتجة يصاحب المباريات عليه , وكذلك معارض صحية وثقافية وداخل بالمؤتمر رئيس اللجنة التأسيسية للمجلس الأستاذ هيثم الدريويش موضحاص أنه تم توظيف 55 شابا للعمل في يوم المباراة مابين تنظيم الدخول والمعارض المصاحبة.

التعليقات

6 تعليقات
  1. محب لماجدونا والقناص
    1

    الله يوفقكم حبايبي يااهل الجوف ان شاءالله يستطيع الفريق البقاء في الممتاز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أغسطس, 2013 الساعة : 10:41 م
  2. محمد الحربي
    2

    مبيناً أنه طبع 3 آلاف تذكرة وهي الطاقة الاستيعابية للمدرج.

    وتسمونه دوري محترفين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أغسطس, 2013 الساعة : 11:11 م
  3. شـايـب الـخـبـر ( وش هالبليه )!؟
    3

    اكثر نادي سمعته يدهر من قبل لا يبدأ الموسم
    هو نادي العروبة .. يستاهلون العروبه ويستاهلون اهل الجوف
    من زرع حصد , والي زرعتوه من استعدادات ودعم ادراي ومادي من سنين قبل الصعود
    راح تحصدون نتيجة هذا العمل .. بالتوفيق .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أغسطس, 2013 الساعة : 12:53 ص
  4. انوس الدوس
    4

    بالتوفيق
    لنادي العروبة وكسب الثلاث نقاط على ارضه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أغسطس, 2013 الساعة : 2:26 ص
  5. فهيد
    5

    3 آلاف تذكره بس
    سلامات
    اجل دوري محترفين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أغسطس, 2013 الساعة : 3:01 ص
  6. لبيــہ
    6

    المفروض الرعاية تتكفل ببناء استاد ياخذ اقل شي 20 الف مشجع في منطقة الجوف وكل منطقة بالسعودية تحسب لصعود اي نادي من اي منطقه خصوصا انه بيكون بكل تأكيد لايملك ملعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 أغسطس, 2013 الساعة : 8:15 ص
103