تزكية نايف البلوي رئيساً لوطني تبوك

وطني تبوك

تم تزكية نايف بن عوض البلوي رئيساً للنادي الوطني لمدة ثلاث سنوات قادمه ، جرى ذلك خلال عقد الجمعية العمومية الغير عادية يوم أمس ( الأربعاء) في مقر النادي بمدينة الملك خالد الرياضية بحضور أعضاء الجمعية العمومية وممثل مكتب رعاية الشباب والمشرف على الجمعية عبدالله مبارك.

حيث عبر الرئيس المُنتخب عن شكره وعرفانه لأعضاء مجلس الإدارة على ثقتهم ، متمنياً أن يكون على قدر المسؤولية التي أوكلت له ، مشيداً بذات الوقت بالدعم الذي يحضاه النادي من لدن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك، ومن الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل .

وأكد رئيس النادي الوطني أن الاهتمام في النادي سيكون منصب على جميع الألعاب وليس حكراً على كرة القدم، وذلك بتعاون وتكاتف جميع أعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي النادي.

هذا وقد ناقشت الجمعية تقرير مجلس الإدارة عن النشاط السنوي 1433هـ ، و التقرير المالي (الحساب الختامي) لعام 1433هـ/1434هـ ، و الميزانية المقترحة لموسم 1434هـ/1435هـ.

من جهته عقد مجلس إدارة النادي الوطني برئاسة رئيس النادي نايف البلوي الاجتماع الأول وذلك بعد انعقاد الجمعية العمومية مباشرة ، حيث تم تكليف صالح بن يونس الخيبري نائباً للرئيس ، وتكليف ظافر الشهري أميناً عاماً للنادي، وتكليف إبراهيم بن رغيان البلوي أميناً للصندوق

110