نواف العابد أدى تدريبات انفرادية

بالصور: سامي يحول عطيف للأولمبي .. وياسر جاهز لمواجهة الاتفاق

تدريبات الهلال 1

واصل فريق “الهلال” الأول لكرة القدم مساء الأربعاء استعداداته تأهباً لملاقاة مضيفه “الاتفاق” مساء يوم  الجمعة على استاد الأمير محمد بن فهد بمدينة “الدمام”، ضمن الجولة الثانية من دوري المحترفين.

وتركّزت التدريبات على النواحي التكتيكية، فرض من خلالها مدير الجهاز الفني “سامي الجابر” مناورة على كامل مساحة الملعب، في الوقت نفسه بدأ اللاعب “ياسر القحطاني” بمداعبة الكرة، حيث أجرى مراناً لياقياً، في حين أدى الثنائي “عبدالله الحافظ” و “نواف العابد” تدريباً لياقياً بمعية الجهاز اللياقي، فيما وجد الثنائي “فهد الشمري” و “عبداللطيف الغنّام” بعيادة النادي الطبية، نظير شعور الأول بآلام في الركبة، وتعرّض الثاني لإجهاد في العضلة الخلفية.

يذكر أن الفريق سيغادر يوم  الخميس إلى “الدمام” تأهباً لملاقاة “الاتفاق”، حيث سيختتم تحضيراته مساءً على ملعب اللقاء.

من جانبه، يغادر المحترف الإكوادوري “سيقاندو كاستيلو” يوم الأحد المقبل للمشاركة في معسكر منتخب بلاده استعداداً لملاقاة منتخب “كولومبيا” يوم الجمعة السادس من شهر سبتمبر المقبل.

وفي شأن آخر، تقرر أن ينضم اللاعب “عبدالله عطيف” لتدريبات الفريق الأولمبي ابتداءً من مران يوم الخميس، بعد أن اختتم مشاركته مع المنتخب السعودي الأولمبي، حيث منحه مدير الجهاز الفني “سامي الجابر” راحة عن مران اليوم.

تدريبات الهلال 1 تدريبات الهلال 2 تدريبات الهلال 3

التعليقات

19 تعليق