هلال: جاهزون للموسم الجديد ويومين تحدد عودة الشاخور

هلالفي حديث خاص لصحيفة سبورت السعودية أكد المشرف العام على فريق كرة اليد بنادي الخليج الكابتن “هاني هلال” جاهزية الفريق الاول لكرة اليد لخوض غمار منافسات الموسم الرياضي الجديد و طمئن الجميع أنه لاتوجد أصابات في صفوف الفريق الاول . وعن التعاقدات قال تمكنا من التعاقد مع اللاعب البحريني جاسم السلاطنة كلاعب أجنبي أما عن التعاقدات المحلية بين “هاني هلال ” أن إدارة الخليج فعلت كل ما بوسعها لكنها لم توفق ففي البداية كانت النية في ضم اللاعب حسن الجنبي لاعب نادي مضر وقد تم رفض طلب الاعارة من قبل إدارة نادي مضر ومن ثم حاولت الأدارة الخلجاوية ضم حسين المحسن لاعب نادي المحيط الا أن مبلغ الصفقة كان مبالغ فيه بحسب قول “هاني هلال ” أذ تجاوز مبلغ الصفقة (٤٠٠ الف ريال) وهذا مايفوق قدرات النادي المالية.

وعن صفقة اللاعب مهدي السالم لاعب نادي النور تحفظ المشرف العام على يد الخليج ” هاني هلال “على المدة التي تم ذكرها في بيان نادي النور وأكد أن بيان نادي النور لم يكن دقيقا في ذكر المدة التي أوضح ” هلال ” أنها لا تتجاوز الخمسة أيام لإيفاء مبلغ الصفقة. وعن عودة اللاعب المؤثر ياسر الشاخور ذكر ” هلال ” أن هناك بوادر لعودة اللاعب وأنه شخصيا متفائل بعودة اللاعب وقال ستتضح الامور في اليومين القادميين.

وبشأن عودة اللاعب مؤيد الشاخور بين ” هلال ” أن اللاعب بالفعل يواجه صعوبة في التواجد في المنطقة بسبب ضروفه العمليه ولكنه سيتواجد متى سنحت له الفرصة . وفي قضية اللاعب منصور السيهاتي قال ” هلال ” وفقنا في أعادة اللاعب بمساعدة عدد من الخلجاويين الاوفياء واللاعب الان يتمرن مع زملائه و إدارة الفريق تتفهم ضروفه العملية.

وحول تطعيم الفريق الاول بلاعبيين صاعديين قال الكابتن هاني هلال سوف يتواجد ثلاثة لاعبيين في تمارين الفريق الاول بشكل مستمر كما سيكون أثنان منهم في تشكيلة الاربعة عشر لاعب الاساسية للفريق.

وفي ختام حديثه قال الكابتن هاني هلال لا أعفي نفسي من المسئولية وأتقبل الاراء من الجميع واتمنى من الجماهير الخلجاوية الالتفاف حول الفريق ونبذ كل مايدعوا الى الفرقة كما أبدى ترحيبه بكل من يريد خدمة فريق كرة اليد بنادي الخليج.

التعليقات

1 تعليق
  1. الزااير
    1

    بالتوفيق للنادي ،،،،،،،،،،،،،،
    وانت قدها ياكبتن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 أغسطس, 2013 الساعة : 12:53 ص
112