شنايدر يتولى قيادة شتوتجارت الالماني خلفا للمدرب لاباديا

شنايدر

استغنى شتوتجارت عن خدمات مدربه برونو لاباديا اليوم الاثنين وعين توماس شنايدر مدرب الشباب بدلا منه بعد يوم واحد من تجرع الفريق الهزيمة الثالثة على التوالي في دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم.

وسيعمل شنايدر – لاعب شتوتجارت السابق ومدرب فريق تحت 71 عاما – بذلك للمرة الاولى كمدرب في دوري الدرجة الاولى بعدما وقع على عقد لمدة عامين.
وقال شنايدر /04 عاما/ للصحفيين “تلقيت اتصالا الليلة الماضية وعرفت اني سأساعد الفريق. انها بالطبع مهمة صعبة ونحن في موقف سيء”.

وانضم لاباديا الى شتوتجارت قرب نهاية عام 0102 وشاهد فريقه يخسر 2-1 امام اوجسبورج يوم السبت الماضي وأصبح أول ضحية بين المدربين في الدوري الالماني هذا الموسم بعد ثلاث جولات فقط.

وأنقذ لاباديا المهاجم السابق البالغ عمره 74 عاما شتوتجارت من الهبوط في عام 1102 وقاده للعب في كأس الاندية الاوروبية في الموسم التالي.
وسبق للمدرب لاباديا أيضا قيادة باير ليفركوزن وهامبورج. واحتفل لاباديا بأكبر نجاح له مع شتوتجارت حينما قاده الى بلوغ نهائي كأس المانيا الموسم الماضي وخسر أمام بايرن ميونيخ الذي
حقق ثلاثية تاريخية.
وقال فريدي بوبيتش المدير الرياضي لشتوتجارت ان النادي كان في حاجة الى التغيير حتى يستعيد ثقته بنفسه.

وأضاف بوبيتش الذي جلس الى جوار شنايدر “توصلنا الى حل أعتقد انه جيد. هذه هي الخطوة المناسبة لكي تظهر الامكانيات الكبيرة للفريق. للاسف فقدنا الكثير من الثقة في الايام الاخيرة”.
وامتدت البداية السيئة للموسم أيضا لتشمل كأس الاندية الاوروبية اذ خسر شتوتجارت 2-1 امام فريق ريكا الكرواتي في ذهاب جولة تأهيلية فاصلة الاسبوع الماضي.

التعليقات

1 تعليق
  1. جبروت
    1

    الأرقام معكوسه السنوات والأعمار :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 أغسطس, 2013 الساعة : 1:24 م
112