كأس الاتحاد الآسيوي: بهدفين جميلين .. الاتفاق يعود من اندونيسيا بفوز ثمين – فيديو

وضع فريق الاتفاق قدماً في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم, وذلك بعد أن عاد من اندونيسيا بفوز ثمين على حساب مضيفه اريميا بهدفين دون مقابل في لقاء أقيم ظهر يوم الثلاثاء ضمن مباريات دور الثمانية من المسابقة القارية.

وكانت المباراة قد توقف لوقت طويل بعد بداية الشوط الثاني وذلك بسبب انطفاء الانوار في ملعب المباراة. ورغم ذلك واصل فريق الاتفاق سيطرته على معظم دقائق المباراة منذ شوطها الأول.

وجاء الهدفين عن طريق كل من يحيى الشهري الذي سجل هدفاً رائعاً بعد أن تلقى تمريرة من البرازيلي جونيور ليدخل بها منطقة الجزاء ويراوغ أكثر من لاعب قبل أن يسددها قوية في شباك الفريق الاندونيسي عند الدقيقة 68.

وقبل نهاية المباراة بدقائق قليلة, تمكن البديل زامل السليم من إضافة الهدف الثاني بعد أن تلقى تمريرة من حسن كادش خارج منطقة الجزاء, ليرسلها بشكل جميل للمرمى الاندونيسي قبل أن تعانق الشباك كهدف حسم لقاء الذهاب وقرّب الفريق من نصف النهائي.

يشار إلى أن مباراة الاياب ستقام الثلاثاء المقبل على ملعب الامير محمد بن فهد بالدمام, وسيلعب الاتفاق بأكثر من فرصة حتى الخسارة بهدف وحيد أو التعادل باي نتيجة بجانب الفوز.

101